اختار فريق عمل موقع سبورت 360 عربية، الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد الإسباني كأفضل لاعب خط وسط في العالم خلال عام 2018 المنقضي.

ووقع الاختيار على لوكا مودريتش لما قدمه النجم الكرواتي خلال العام الماضي من ابداع فردي انجازات جماعية سواء مع منتخب بلاده كرواتيا أو نادي ريال مدريد الإسباني.

وقاد لوكا مودريتش فريقه ريال مدريد الإسباني للظفر ببطولة دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على ليفربول الإنجليزي في نهائي كييف، بينما جاءت المفاجأة الأكبر بحلول منتخب كراوتيا وصيفاً لبطل كأس العالم 2018.

وسيطر لوكا مودريتش على جميع الجوائز الفردية خلال عام 2018 المنقضي، حيث تم اختياره كأفضل لاعباً في العالم من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، وأيضاً حصوله على جائزة الكرة الذهبية ” البالون دور ” المقدمة من صحيفة فرانس فوتبول.

وتفوق لوكا مودريتش في الاستفتاء على كلاً من بطل العالم الفرنسي نجولو كانتي لاعب خط وسط تشيلسي وأيضاً البلجيكي كيفين دي بروين صانع ألعاب مانشستر سيتي.

وجاء ترتيب أفضل لاعب خط وسط في العالم على النحو التالي..
1- لوكا مودريتش 

2- نجولو كانتي

3- كيفين دي بروين

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أكد اللاعب الشاب المتألق ﻣﻴﻜﻴﻞ ﻣﻮﺭﻳﻨﻮ نجم نادي ريال سوسييداد، على أن نادي ريال مدريد لا يستحق ركلة جزا في لقطة البرازيلي فينيسيوس جونيور، في المباراة التي جمعت الفريقين ببطولة الدوري الإسباني.

وأشار لاعب بوروسيا دورتموند الألماني السابق ﻣﻴﻜﻴﻞ ﻣﻮﺭﻳﻨﻮ والذي يبلغ من العمر 22 عاماً، إلى أن جيرونيمو رولي زميله وحارس الفريق الباسكي ريال سوسييداد، لم يلمس فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد.

وتحدث ميكيل مورينو في تصريحات صحفية قائلاً: “جيرونيمو رولي لمس الكرة قبل أن يلمس قدم فينيسيوس جونيور، وليس هناك ركلة جزاء نهائياً لصالح نادي ريال مدريد”.

وأضاف: “ليس هناك أي جدل حول لقطة اللاعب فينيسيوس جونيور، فقد لمس رولي الكرة قبل أن يلمس قدم لاعب ريال مدريد، لذلك لا يستحق ركلة جزاء”.

وقد حرم نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد من ركلة جزاء صحيحة حسب تصريحات الكثير من المحللين والصحفيين، في مباراة ريال سوسييداد ببطولة الليجا والتي خسرها اللوس بلانكوس بثنائية نظيفة.

الأكثر مشاهدة

تواجد السيد فلورونتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني برفقة لاعبه الجديد إبراهيم دايز القادم من صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم الشاب الإسباني لاعباً جديداً في صفوف ريال مدريد.

وظهر اللاعب الشاب الإسباني إبراهيم دياز حاملاً قميص النادي الملكي الأبيض رقم 21 رفقة السيد فلورونتينو بيريز رئيس ريال مدريد داخل ملعب السانتياجو بيرنابيو.

وصرح السيد فلورونتينو بيريز رئيس ريال مدريد لمختلف وسائل الإعلام المحلية والعالمية قائلاً:” إنه يوم مميزاً بالنسبة لنا جميعاً، نريد أن نكون أكثر قوة غداً ليس يوم راحة بالنسبة للجميع هنا، نتطلع للأفضل”.

وتابع بيريز حديثه قائلاً:” لن نرتاح اليوم وغداً، نحن فريق لديه 13 بطولة أوروبياً وأضفنا بطولة كأس العالم السابعة في تاريخنا منذ أيام سنعمل دائماً على نفس هذا المتسوى وأفضل”.

وأعلن نادي ريال مدريد أمس في بيان رسمي توصله لاتفاق مع نظيره مانشستر سيتي يقضي بانتقال الشاب الإسباني إبراهيم دياز لصفوف النادي الملكي، قبل يطير اللاعب صباح اليوم إلى العاصمة الإسبانية مدريد.

الأكثر مشاهدة