كشفت صحيفة “أس” الإسبانية مساء اليوم الأحد، عن ثقة فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، من التعاقد مع النجم الدنماركي كريستيان إريكسن لاعب نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن فلورنتينو بيريز يتطلع إلى التعاقد مع الدولي الدنماركي كريستيان إريكسن الذي يبلغ من العمر 26 عاماً، ويحاول استغلال اقتراب انتهاء عقده مع توتنهام لضمه بمقابل ليس كبيرًا للغاية.

وأشارت إلى أن العلاقة جيدة للغاية بين ريال مدريد وتوتنهام، حيث تعاقد النادي الإسباني من قبل مع جاريث بيل ولوكا مودريتش من النادي اللندني، ولكن هناك عقبة في ضم كريستيان إريكسن وهي دانييل ليفي رئيس توتنهام الذي لا يفرط في أي لاعب بسهولة.

وقالت أن مع اقتراب خروج فرانشيسكو إيسكو من نادي ريال مدريد الإسباني عن أي وقت مضى، يريد فلورنتينو بيريز إنهاء صفقة كريستيان إريكسن من نادي توتنهام الإنجليزي على الرغم من علمه بصعوبة التعامل مع دانييل ليفي.

وينتهي عقد إريكسن مع السبيرز في عام 2020، ويأمل ريال مدريد أن يضغط اللاعب على إدارة ناديه في الصيف القادم ويرفض تجديد العقد، وحينها قد يضطر توتنهام لبيعه بسعر معقول لتجنب رحيله مجاناً في الصيف التالي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أرقام محرجة لريال مدريد دفاعياً وهجومياً في الموسم الحالي

رامي جرادات 19:42 06/01/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
جيتي إيميج

ما زال ريال مدريد يتخبط رغم تعيين المدرب سانتياجو سولاري وإقالة جولين لوبيتيجي، حيث تعادل الفريق مع فياريال في المباراة الماضية من الجولة المؤجلة، وأضاع على نفسه فرصة تقليص الفارق مع برشلونة المتصدر إلى 5 نقاط.

ريال مدريد يحتل المركز الرابع في سلم ترتيب الليجا برصيد 30 نقطة فقط، وحقق الفريق 9 انتصارات فقط في أول 17 جولة، بينما تلقى 5 هزائم وتعادل في 3 مباريات.

ولم يسجل ريال مدريد سوى 26 هدفاً في الليجا في الموسم الحالي، وهناك 4 فرق نجحت في تسجيل أكبر من هذا العدد، وهي برشلونة بـ48 هدف، إشبيلية 30 هدف، ليفانتي 30 هدف، وأخيراً سيلتا فيجو صاحب 28 هدف، مما يضع العديد من علامات الاستفهام حول مستوى هجوم الريال بعد رحيل كريستانو رونالدو في الصيف الماضي.

ولم يسبق لريال مدريد أن سجل أقل من 26 هدفاً منذ موسم 2006-2007 الذي وصل فيه لنفس العدد من الاهداف خلال أول 17 جولة، بينما كان يتخطى هذا العدد بكل سهولة في بقية المواسم.

وبعيداً عن العقم الهجومي الذي يعاني منه الفريق الملكي، فالحال ليس أفضل على الصعيد الدفاعي، حيث تلقى الفريق 21 هدفاً حتى الآن، بمعدل 1.3 هدف في المباراة الواحدة.

ولكي ندرك مدى معاناة ريال مدريد دفاعياً، يمكننا ذكر فقط بأن هناك 8 فرق في الليجا تلقت أقل من هذا العدد، وهي أتلتيكو مدريد، إشبيلية، ديبورتيفو آلافيس، برشلونة، خيتافي، فالنسيا، بلد الوليد، ريال سوسداد، وهناك فريقان يتساويان معه في عدد الاهداف المستقبلة وهما ريال بيتيس وليجانيس صاحب المركز 16 في سلم الترتيب.

الأكثر مشاهدة

كشفت تقارير صحفية إيطالية مساء اليوم الأحد، عن رغبة نادي إنتر ميلان في التعاقد مع النجم الشاب فرانشيسكو إيسكو المهمش في نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

ووفقاً لما جاء في الصحف ووسائل الإعلام الإيطالية، فإن إدارة نادي إنتر ميلان، تحاول استغلال تهميش إيسكو من قبل مدربه الأرجنتيني سانتياجو سولاري المدير الفني الجديد لريال مدريد، من أجل ضمه في يناير.

وأشارت إلى أن إنتر ميلان ليس على استعداد لدفع مبلغًا كبيرًا خلال سوق الانتقالات الشتوية، لذلك سيتفاوض النادي الإيطالي من نظيره الإسباني ريال مدريد، على ضم إيسكو في الشتاء على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر.

وقالت أن النادي الإيطالي يستعد لفتح محادثات مع فلورنتينو بيريز رئيس القلعة البيضاء بشأن ضم فرانشيسكو إيسكو الذي يبلغ من العمر 26 عاماً، ويفضل أن تكون الصفقة على سبيل الإعارة والمناقشة حول البيع نهائي في نهاية الموسم.

جدير بالذكر أن هناك العديد من الأندية الكبرى في أوروبا، تسعى للتعاقد مع فرانشيسكو إيسكو من ريال مدريد، مثل باريس سان جيرمان الفرنسي، ونابولي الإيطالي، وأرسنال الإنجليزي.

الأكثر مشاهدة