لعنة خاصة تنتظر ريال مدريد في مباراة اليوم ضد فياريال

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty

موقع سبورت 360 – أنهى نادي ريال مدريد، عام 2018 مفعماً بمشاعر متناقضة تتأرجح بين الفخر، بعد أن أضاف لقب كأس العالم للأندية إلى متحفه الطافح بالبطولات، والحذر من سوء التوفيق الذي يُلازمه دائماً في مسابقة الدوري الإسباني عقب التتويج بلقب دولي أو قاري كبير.

ويحل ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً على فياريال، مساء اليوم الخميس، على أرضية ملعب المادريغال ضمن فعاليات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الإسباني، وهو اللقاء الذي سيكون بمثابة اختبار جديد للفريق الملكي الذي سيخوضه بمشاعر مغلفة بالحيطة والحذر.

وحقق ريال مدريد كأس العالم للأندية للمرة الثالثة على التوالي بفوزه في المباراة الختامية على العين الإماراتي بأربعة أهداف مقابل هدف يتيم، ليكون أول نادٍ في التاريخ يلامس هذا الإنجاز الفريد من نوعه.

وتُشير لغة الأرقام إلى أن ريال مدريد سقط في فخ التعادل والهزيمة أكثر من تحقيقه للفوز في المباريات التي يلعبها بعد تتويجه بمونديال الأندية، حيث تنطبق هذه الإحصائية على مشوار الملكي، سواء في حقبة البطولة القديمة بمسماها السابق “إنتر كونتيننتال”، أو بمسماها الحديث “مونديال الأندية”، فهو لم ينجح في تجاوز هذه اللعنة في كلا النسختين.

وضرب ريال مدريد موعداً مع هذه الإحصائيات السلبية في عام 1960، عندما فاز على بينيارول الأوروجوياني، ثم عاد إلى إسبانيا ليخسر أمام أتلتيكو مدريد في الدوري المحلي، وبعد 38 عاماً، عاد المرينجي للسقوط في فخ التعادل أمام إسبانيول، بعد 4 أيام فقط من حصد لقب بطولة إنتر كونتيننتال.

وأتى عام 2002 ليحمل بارقة أمل للنادي الملكي بإمكانية التخلص من هذه اللعنة، حيث نجح في الفوز على فالنسيا في الليجا، بعد فوزه على أولمبيا في مونديال الأندية، لكن يبدو أن هذا الانتصار لا يعدو كونه حدثاً عارضاً في سجل تاريخ مباريات ريال مدريد المحلية بعد التتويج بالألقاب الدولية.

وفي الموسم الماضي، حصد ريال مدريد لقبه الثالث في مونديال الأندية (النسخة الجديدة) وعاد بعدها لممارسة هوايته المفضلة وسقط أمام برشلونة بثلاثية نظيفة في الدوري المحلي، وبذلك، يكون الفريق قد حقق انتصارين وتعادلاً وحيداً وخسر ثلاث مواجهات في المباريات التي يلعبها بعد تتويجه بمونديال الأندية.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: مفاجآت صيف 2018

الأكثر مشاهدة

ريال مدريد يضع خطة ذكية لخطف هازارد وإيركسن

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – اختار نادي ريال مدريد الإسباني ، ورئيسه فلورنتينو بيريز طريقاً قد يصل بهما إلى التوقيع مع الثنائي البلجيكي إيدن هازارد نجم فريق تشيلسي الإنجليزي ، والدنمارك كريستيان إيركسن صانع ألعاب توتنهام هوتسبير بسعر مناسب ، وأقل من المطلوب.

وينتهي عقد إيدن هازارد وكريستيان إيركسن مع تشيلسي وتوتنهام على التوالي في عام 2020 ، ويستعد ريال مدريد للضغط على الناديين من خلال الحصول على اتفاق مع اللاعبين للانضمام إلى صفوفه.

ووفقاً لشبكة “ديفنسا سنترال” فإن ريال مدريد سيتبع تكتيكه بالتوقيع مع حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا للتوقيع مع إيدن هازارد وكريستيان إيركسن.

وكان ريال مدريد قد اتفق مع تيبو كورتوا قبل عام واحد على نهاية عقده ، ليضغط على تشيلسي لبيعه بسعر أقل ، وقد أتم الصفقة مقابل 35 مليون يورو ، بينما دفع البلوز مبلغ كبير للحصول على حارس المرمى الإسباني كيبا من أتلتيك بيلباو.

ويسير ريال مدريد على نفس الخطى ، وظهر ذلك بعد توقيع النادي اللندني مع اللاعب الأمريكي كريستيان بوليسيتش ، الذي قد يكون تمهيداً لرحيل هازارد.

بيكهام يواجه ميسي ونيمار في تحدٍ من نوع خاص

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – يستعد فريق ريال مدريد لخوض مباراة مرتقبة أمام مضيفه فياريال مساء غد الخميس، ضمن فعاليات الجولة السابعة عشر من عمر الدوري الإسباني لهذا الموسم 2018 \ 2019.

وقام الاتحاد الإسباني لكرة القدم بتأجيل هذه المباراة من فعاليات الجولة السابعة عشر من الدوري الإسباني، بسبب مشاركة ريال مدريد في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت على الأراضي الإماراتية، وتوج بها المرينجي باللقب إثر فوزه في النهائي على العين الإماراتي بأربعة أهداف لهدف.

ويخشى الأرجنتيني سانتياجو سولاري من لقاء مساء الغد ضد فياريال، بسبب لعنة بداية العام الجديد التي تطارد ريال مدريد منذ فترة طويلة.

ويمتلك ريال مدريد رقمًا سلبيًا للغاية، حيث لم ينتصر سوى في 8 مباريات بآخر 41 لقاء خاضهم في بداية العام الجديد.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الأربعاء الموافق الثاني من شهر يناير الجاري :


جيتي إيميج

جيتي إيميج

وصول بوليسيتش يمهد طريق ريال مدريد للتعاقد مع هازارد

ذكرت صحية آس الإسبانية أن الطريق بات ممهداً لريال مدريد للتعاقد مع البلجيكي إدين هازارد نجم تشيلسي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد وصول كريستيان بوليسيتش إلى ملعب ستامفورد بريدج.

إقرأ الخبر كاملاً


ريال مدريد3

تشكيلة نارية لريال مدريد بعد انتقالات يناير

كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية اليوم الأربعاء، عن التشكيلة المتوقعة لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، في النصف الثاني من الموسم الجاري بعد سوق الانتقالات الشتوية.


تدريب

نجم ريال مدريد جاهز لمواجهة فياريال

كشفت صحيفة “برنابيو ديجيتال” الإسبانية صباح اليوم الأربعاء، عن جاهزية النجم البرازيليكاسيميرو لاعب نادي ريال مدريد، للمواجهة المرتقبة ضد فريق فياريال.

إقرأ الخبر كاملاً


نافاس3

نافاس يودع زملائه في ريال مدريد ويحدد وجهته

أكدت صحيفة “دون بالون” الإسبانية مساء اليوم الأربعاء، على أن العملاق الكوستاريكيكيلور نافاس حارس نادي ريال مدريد، ودع جميع زملاءه استعدادًا للرحيل في الميركاتو الصيفي المقبل.


بيريز

رئيس ريال مدريد يستعد لإبرام صفقة من إشبيلية

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الأربعاء، عن رغبة فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، في التعاقد مع النجم المتألق بابلو سارابيا لاعب نادي إشبيلية، في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.


بيريز2

ريال مدريد يحدد أولى صفقاته الشتوية

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الأربعاء، عن تحديد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، أولى صفقات الفريق في الميركاتو الشتوي المقبل.


Solari-Real Madrid-02012019

سولاري يحدد موقفه من بيع نافاس ويشيد بمهارة إيسكو

تحدث سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد الإسباني اليوم الأربعاء عن التقارير التي تؤكد رحيل حارس المرمى كيلور نافاس إلى فريق آخر في سوق الانتقالات الشتوية.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty

Getty

نجم ريال مدريد يتعرض للإصابة لأول مرة في حياته!

في خِضِّم بحثه عن منافسة كارلوس كاسيميرو على المركز الأساسي في تشكيلة نادي ريال مدريد، تعرض اللاعب الإسباني الشاب ماركوس لورينتي لإصابة عضلية، عقب مشاركة الفريق الملكي في كأس العالم للأندية، التي أقيمت في الإمارات.

اقرأ الخبر كاملاً


5f25eb6abc70351716155fb0f5edea03

عناوين صحف إسبانيا: ريال مدريد وخطر العام الجديد ورحيل فالفيردي

موقع سبورت 360 – سلطت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الأربعاء الموافق الثاني من شهر يناير من العام الجديد 2019 على رقم ريال مدريد الكارثي قبل مواجهة فياريال بالدوري الإسباني، بالإضافة لحديث إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة عن إمكانية رحيله.

إقرأ الخبر من هنا


54938

رقم كارثي يطارد سولاري في مباراة ريال مدريد القادمة

موقع سبورت 360 – يلتقي مساء غد الخميس فريق ريال مدريد بمضيفه فياريال، ضمن فعاليات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2018 \ 2019.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

تشيلسي يتراجع عن التعاقد مع إيسكو

موقع سبورت 360 – تنعدم أو تكاد أمام إيسكو ألاركون، الفرص التي تسنح له بكسب بعض الدقائق على المستطيل الأخضر بقميص نادي ريال مدريد في الموسم الجاري، بعدما ظهر جلياً أن المدرب سانتياجو سولاري لم يعد يضع الساحر الإسباني ضمن الثوابت الأساسية للكتيبة الملكية.

إقرأ الخبر من هنا


1498629958_516714_1498630380_noticia_normal

أزمة ماريانو تدفع ريال مدريد للتعاقد مع مهاجم في يناير

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “آس” الإسبانية بأن إدارة ريال مدريد ترغب بشدة في التعاقد مع مهاجم جديد للفريق خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالي، بعد الإصابات المتكررة التي يتعرض لها ماريانو دياز.

إقرأ الخبر من هنا


Rashford

راشفورد يتخذ قراراً بشأن اهتمام ريال مدريد بخدماته

موقع سبورت 360 – أجمعت وسائل الإعلام الأوروبية أن نادي ريال مدريد يستهد المهاجم الإنجليزي الشاب ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد لكي يكون أحد الصفقات الصيفية.

إقرأ الخبر من هنا


Llorente

ضربة موجعة لـ ريال مدريد قبل مباراة فياريال في الليجا

موقع سبورت 360 – أعلن نادي ريال مدريد الإسباني في بيان رسمي عن إصابة نجم وسط ميدانه، ماركوس يورنتي وذلك قبل مباراة فياريال المرتقبة في الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


9A914DB8-AF5B-499E-A01A-F3B462388D45

مبابي يزيل صورة لكريستيانو رونالدو من على حائط غرفته

لا يوجد أن الفرنسي كيليان مبابي مهاجم وجناح منتخب فرنسا ونادي باريس سان جيرمان يعد من أفضل اللاعبين في عالم كرة القدم في الوقت الحالي، لما يقدمه من أداءً كبيراً وإنجازات على الرغم من عمر الصغير.

إقرأ الخبر من هنا


الأكثر مشاهدة