كشفت صحيفة “برنابيو ديجيتال” الإسبانية صباح اليوم الأربعاء، عن جاهزية النجم البرازيلي كاسيميرو لاعب نادي ريال مدريد، للمواجهة المرتقبة ضد فريق فياريال.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن الدولي البرازيلي كاسيميرو الذي يبلغ من العمر 26 عاماً، أكثر جاهزية من قبل للعودة للمشاركة مع نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد من جديد.

وأشارت إلى أن المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري المدير الفني للنادي الملكي ريال مدريد، قرر الدفع بالبرازيلي كاسيميرو في مباراة فياريال بدلاً من المصاب ماركوس يورينتي الذي كان أساسياً في المباريات السابقة للفريق.

وكان قد أعلن نادي ريال مدريد الإسباني في بيان رسمي عن نوعية الإصابة التي تلقاها كاسيميرو يوم 11 نوفمبر من العام المنصرم خلال مواجهة سيلتا فيجو، حيث أكد النادي الملكي حينها على أن البرازيلي يعاني من التواء في الكاحل الأيمن دون الكشف عن مدة غيابه التي وصلت لأكثر من شهر ونصف.

وستقام مباراة من العيار الثقيل غداً الخميس، بين ناديي ريال مدريد وفياريال، ضمن الجولة السابعة عشر المؤجلة من بطولة الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب لاسيراميكا معقل الفريق الثاني.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة