موقع سبورت 360 – تحدث سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد الإسباني اليوم الأربعاء عن التقارير التي تشير إلى إمكانيةرحيل حارس المرمى كيلور نافاس إلى فريق آخر في سوق الانتقالات الشتوية.

وأكد المدرب الأرجنتيني في مؤتمر صحفي عقده اليوم أن كيلور نافاس لن يرحل عن نادي ريال مدريد خلال هذا الشهر ، فيما أشاد بقدرات اللاعب الأندلسي إيسكو ألاركون قبل المباراة أمام فياريال المقررة يوم غداً الخميس.

وسئل سولاري عن الشائعات التي تتحدث عن مغادرة إيسكو وكيلور نافاس هذا الشهر وقال : “نافاس لن يغادر ريال مدريد ، بينما إيسكو لاعب كبير أعطانا العديد من الأفراح ويجب أن يعطينا إياها ثانيةً”.

وتابع بقوله : “يجب علينا جميعاً أن نساعد بعضنا البعض ، يجب على ماركوس يورينتي وأسينسيو وماريانو وخافي سانشيز الذين أصيبوا ، أن يتعافو من هذه الإصابات وأن يساعدونا ، لأنهم جميعاً ضروريون بالنسبة لنا”.

وحول العام الجديد واضاف : “الشيء المهم في هذا النادي هو أن اللاعبين متحمسون لمواصلة الفوز بالألقاب وهذا ما يريدونه وما ينقلونه لي ، يجب علينا أن نكون بصحة جيدة جسدياً وعاطفياً للتطلع إلى الألقاب وأن نذهب دائماً معاً ، اللاعبين سعداء ويريدون الفوز بالدوري والكأس والأبطال وهذا هو الشيء المهم الوحيد ، هو المفتاح”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة