Getty

موقع سبورت 360 – تنعدم أو تكاد أمام إيسكو ألاركون، الفرص التي تسنح له بكسب بعض الدقائق على المستطيل الأخضر بقميص نادي ريال مدريد في الموسم الجاري، بعدما ظهر جلياً أن المدرب سانتياجو سولاري لم يعد يضع الساحر الإسباني ضمن الثوابت الأساسية للكتيبة الملكية.

ورغم أن إيسكو أكد في تصريحات صحفية، أنه لن يرحل عن الفريق الملكي خلال الانتقالات الشتوية الجارية، إلا اسمه لا يزال مرتبطاً بالانتقال إلى عدة أندية أوروبية، في ظل وجوده على مقاعد بدلاء المرينجي.

وذكرت صحيفة “صن” البريطانية، أن تشيلسي تراجع عن التعاقد مع إيسكو، بسبب المواقف المالية التي تتبناها الأطراف المعنية، بما فيها الطلبات المفاجئة لوكيل أعمال اللاعب الإسباني بزيادة المقابل المالي للصفقة.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن مدير أعمال إيسكو حاول الضغط في اللحظات الأخيرة للحصول على مميزات مالية إضافية بعد اهتمام باريس سان جيرمان باللاعب، لكن مسؤولي تشيلسي تراجعوا عن الصفقة.

وأضافت الصحيفة المذكورة، أن إيسكو يريد الرحيل عن ريال مدريد وأبدى النادي اللندني استعداده لدفع 75 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى راتب يتجاوز 250 ألف استرليني في الأسبوع.

وأشارت الصحيفة ذائعة الصيت، إلى أن وكيل أعمال إيسكو وافق في البداية على الصفقة، لكن بعد عرض سان جيرمان طالب بزيادة قدرها 10 في المائة، ما يجعل الصفقة تتجاوز 100 مليون استرليني.

وكانت التقارير الصحفية قد ألمحت إلى أن كريم بنزيما نصح زميله إيسكو بالانتقال إلى باريس سان جيرمان، حيث يعتقد المهاجم الفرنسي بأن حديقة الأمراء هو المكان المناسب للساحر الإسباني.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: ساري يشيد بلاعبه هازارد

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة