Getty

موقع سبورت 360 – لم يدُر في خلد الإسباني إيسكو ألاركون، نجم نادي ريال مدريد، قبل بداية الموسم الجاري، أن أبواب الرسمية ستُغلق بصورة شبه مُطلقة أمامه، وأن هامش المُشاركة مع الفريق الملكي سيتقلَّص تحت قيادة الأرجنتيني سانتياجو سولاري.

ورغم أن إيسكو أكد في تصريحات صحفية، أنه لن يرحل عن الفريق الملكي خلال الانتقالات الشتوية الجارية، إلا اسمه لا يزال مرتبطاً بالانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، في ظل وجوده على مقاعد بدلاء المرينجي.

وذكر موقع دويتشه فيله، نقلاً عن مصادر فرنسية، أن كريم بنزيما نصح زميله في الفريق الملكي إيسكو بالانتقال إلى العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأوضح الموقع الألماني، نقلاً عن نفس المصادر، أن بنزيما يعتقد بأن إيسكو سيتأقلم جيداً مع فريق عاصمة الأنوار، الذي استطاع في السنوات الأخيرة التعاقد مع أفضل اللاعبين في العالم.

وأشار نفس المصدر، إلى أن إيسكو قد يقبل نصيحة بنزيما، ويحزم حقائبه وينتقل إلى باريس سان جيرمان، لا سيما وأن الفريق الباريسي من أشد المعجبين بموهبة الدولي الإسباني، الذي لا يعيش أحسن أيامه الكروية مع المرينجي.

وينوي النادي الباريسي لاستغلال علاقته الجيدة مع ريال مدريد، من أجل إقناعهم بالتخلي عن إيسكو في يناير الجاري، خاصة وأن القيمة المالية للصفقة لن تكون عائقاً بالنسبة للفريق الفرنسي من أجل الظفر بخدمات نجم ملقا السابق.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: 5 أسباب تدفع إيسكو إلى الرحيل عن ريال مدريد

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة