جيتي إيميج

كان عام 2018 الأسوأ في مسيرة كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد على الصعيد التهديفي رغم انه حقق خلاله بعض الإنجازات الجماعية مثل الفوز بلقبي دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

كريم بنزيما صاحب الهدفين الثمينين في شباك بايرن ميونخ بنصف نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي، واللاعب الذي افتتح باب التسجيل في نهائي دوري أبطال أوروبا، يملك سجل تهديفي كارثي في عام 2018، ويثير التساؤلات حول تواجده في واحد من أقوى أندية العالم.

بعد رحيل كريستيانو رونالدو، بات بنزيما الهداف الأول لريال مدريد في الموسم الحالي، وقد تحسن مستواه بالفعل في الأشهر الماضية، وأحرز 11 هدف في جميع المسابقات منذ بداية الموسم.

ورغم ذلك، لم يسجل بنزيما سوى 18 هدفاً فقط خلال عام 2018 رغم أنه خاض 51 مباراة بقميص ريال مدريد في جميع المسابقات، وهذا سجل تهديفي سيء للغاية مقارنة بمهاجمي الفرق الكبرى.

وتمكن ليونيل ميسي مهاجم برشلونة من التفوق على الجميع في عام 2018 بتسجيله 51 هدف، بينما احتل كريستيانو رونالدو المركز الثاني بـ49 هدف، وهذا يوضح مدى ابتعاد بنزيما عن أفضل المهاجمين في العالم، وربما يكون الرقم الوحيد الذي يشفع للمهاجم الفرنسي هو صناعته 14 هدفاً خلال العام الذي شارف على النهاية.

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية في الأونة الأخيرة، عن رغبة فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، في التعاقد مع الشاب كيليان مبابي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن الدولي الفرنسي الشاب كيليان مبابي الذي يبلغ من العمر 20 عاماً، هو الهدف رقم 1 بالنسبة لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في الصيف وليس أي لاعب أخر.

وأشارت إلى أن ليس هناك أي لاعب في هذا العمر يمكن أن يحمل فريقه ومنتخب بلاده على كتفيه، فقد ساعد فرنسا بشكل كبير للغاية على تحقيق لقب كأس العالم 2018 بفضل أهدافه وأدائه الرائع.

وقالت أن مغادرة كيليان مبابي من باريس سان جيرمان صعبة للغاية، ولكن ملاحقتهم من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بسبب قوانين اللعب المالي النظيف، ستجبرهم على بيعه لنادي ريال مدريد الإسباني.

وذكرت أن النادي الباريسي حدد بديل كيليان مبابي، وهو أنطوان جريزمان مهاجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، وستكلفه الصفقة حوالي 200 مليون يورو.

الأكثر مشاهدة

هازارد يرفض التمرد على تشيلسي لصالح ريال مدريد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

ازدادت حيرة البلجيكي إيدين هازارد نجم تشيلسي في الأيام الأخيرة مع اقتراب سوق الانتقالات الشتوية من الانطلاق، حيث لم يستقر لغاية الآن على القرار الذي ينوي اتخاذه خلال الشهر المقبل.

صحيفة ماركا المقربة من ريال مدريد وضحت في تقاريرها بأن إيدين هازارد حائر بشدة بين قلبه الذي يطلب ود ريال مدريد، وأخلاقه أو عقله الذي يحكم المنطق رافضاً إغضاب تشيلسي بعد السنوات الطويلة التي قضاها بين صفوفهم.

ريال مدريد أبلغ هازارد برغبته في الحصول على خدماته خلال سوق الانتقالات الشتوية، وهي الفرصة التي لطالما انتظرها البلجيكي خلال السنوات الماضية، بل سبق له أن صرح عدة مرات بعشقه للنادي الملكي ورغبته في ارتداء قميصه بشكل رسمي.

بينما يؤمن هازارد في ذات الوقت بمدى أهميته لدى تشيلسي وجماهيره، حيث يعتبر أحد أعمدة الفريق وقادة غرفة تغيير الملابس، ولا يريد إغضاب النادي أو عشاقه حول العالم بعد أن منحوه الفرصة للتألق والتطور خلال المواسم الماضية، كما يعلم بأن إدارة النادي لن تكون مرتاحة لفكرة رحيله وسط الموسم.

وأشارت ماركا إلى أن هازارد يحاول إيجاد حل وسطي يرضي من خلاله جميع الأطراف، لكن ما هو  مؤكد حتى الآن بأنه لن يدخل في صدام مباشر مع تشيلسي مهما حصل.

الجدير بالذكر أن عقد إيدين هازارد مع تشيلسي ينتهي صيف 2020.

ساري يمجد من إيدين هازارد .. فيديو

الأكثر مشاهدة