شنايدر: أياكس يملك فرصة كبيرة لإقصاء ريال مدريد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
جيتي إيميج

أكد النجم الهولندي ويسلي شنايدر امتلاك أياكس حظوظ وافرة لإقصاء ريال مدريد من بطولة دوري أبطال أوروبا التي حصل الأخير على لقبها في النسخ الثلاث الماضية، وذلك خلال المواجهة التي ستجمع الفريقين في ثمن النهائي.

ويرى شنايدر أن ريال مدريد يعاني في الموسم الحالي ولم يعد قوياً كما كان في السنوات الماضية، بينما يقدم أياكس كرة قدم جميلة هذا الموسم ويملك جميع الأسلحة التي تخوله للإطاحة بأحد أبرز المرشحين للفوز باللقب.

وقال شنايدر في مقابلة نشرتها صحيفة ماركا الإسبانية “بالنسبة لأياكس، فإن هذا أفضل وقت لكي يطيح بريال مدريد، لا أرى الريال قوياً كما كان في الأعوام الماضية”.

وتابع “أياكس يملك لاعبين صغار بالسن، نعم هذا صحيح، لكن لديه الكثير من الجودة ويلعب بشكل جيد جداً، خصوصاً في أمستردام، سيكون الأمر بمثابة الجحيم على ريال مدريد”.

وتراجع شنايدر قليلاً بترشيح أياكس للعبور بعد أن سأله الصحفي إن كان ريال مدريد ما زال المفضل للتأهل بالنسبة للخبرة الكبيرة التي يملكها، وأردف قائلاً “نعم، رغم كل شيء، الريال لا يزال المرشح الأول، لكن حذاري، إن حقق أياكس نتيجة جيدة في لقاء الذهاب فإنه سوف يصنع المفاجأة”.

وأضاف “لقد رأينا ريال مدريد مؤخراً، يعاني الفريق من مشاكل عديدة عندما يواجه فريق يملك الكرة، إنها مباراة جيدة لقياس جودة أياكس، وإنه أمر مثير للاهتمام للغاية، حيث سيواجه بطل المسابقة في آخر 3 سنوات”.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – يخوض فريق ريال مدريد مباراته المؤجلة أمام فياريال ضمن فعاليات الأسبوع السابع عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم في الثالث من شهر يناير المقبل.

وكانت هذه المباراة قد تأجلت بسبب مشاركة ريال مدريد في كأس العالم للأندية الذي أقيم على الأراضي الإماراتية، ونجح من خلاله المرينجي في الفوز باللقب للمرة الثالثة على التوالي، بعد انتصاره الكبير على العين الإماراتي بأربعة أهداف لهدف.

ويأمل المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري مدرب فريق ريال مدريد في الفوز بلقاء فياريال، والاقتراب أكثر من متصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برشلونة، حيث أن فوز المرينجي سيجعله الثالث بفارق خمس نقاط فقط عن البرسا.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الجمعة الموافق الثامن والعشرين من شهر ديسمبر الجاري : 


Diario As

Diario As

بالأسماء .. 5 مواهب شابة تُنير مستقبل ريال مدريد

لا يُخطئ ناظر أمعن النظرة في التعاقدات الأخيرة التي أبرمها نادي ريال مدريد الإسباني، حقيقة أن الفريق الملكي بات يتبع سياسة جديدة، تتكئ في معظمها على عقد صفقات شابة، وذلك من أجل تجنب استفحال وتضخم الأسعار في سوق الانتقالات، وأيضاً بهدف تأمين المستقبل القريب.

اضغط هنا


Marca

Marca

لفتة طيبة من قلب ريال مدريد تجاه لوبيتيجي بعد إقالته

حرص رافائيل فاران، قلب دفاع نادي ريال مدريد، على تقديم الاعتذار لمدربه السابق جولين لوبيتيجي، بعد إقالة هذا الأخير من تدريب الفريق الملكي، حيث يعتقد المدافع الفرنسي أن أخطاءه المتكررة خلال بداية الموسم هي التي أفضت إلى رحيل المدير الفني الإسباني.

اقرأ الخبر كاملاً


hazard

هازارد يثير الشكوك حول مستقبله مع تشيلسي مجددًا !

موقع سبورت 360 – لا يزال إدين هازارد نجم فريق نادي تشيلسي الإنجليزي يثير الجدل بشأن مستقبله مع البلوز رغم تصريحه عقب نهاية مباراة واتفورد الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز بأنه يريد أن يصبح مثل أساطير النادي اللندني، فرانك لامبارد وجون تيري.

إقرأ الخبر من هنا


mudr

مودريتش يختم روايته الأسطورية في عام 2018

موقع سبورت 360 – تبقى أيام فقط على نهاية العام التاريخي للنجم الكرواتي لوكا مودريتش ، عام 2018 الذي شهد إنجازات تاريخية حققها اللاعب المتألق في خط وسط ريال مدريد ومنتخب كرواتيا ، وفي ثناياه قام بإزاحة الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي عن عرشهما ، والوصول إلى ما لم يستطع كل منهما الوصول إليه.

إقرأ الخبر من هنا


15196875200932

عناوين صحف إسبانيا: بيكيه يعتزل في 2020 ونيمار ومبابي ضمن نطاق الريال

موقع سبورت 360 – سلطت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الجمعة الموافق 28 من شهر ديسمبر الجاري الضوء على خبر اعتزال جيرارد بيكيه في عام 2020، وإمكانية تعاقد ريال مدريد مع كيليان مبابي أو نيمار دا سيلفا.

إقرأ الخبر من هنا


الصورة من Le Soir

الصورة من Le Soir

حارس ريال مدريد يشيد بجمال مسجد الشيخ زايد

نشر البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد الإسباني، صورة على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، أثناء زيارته لمسجد الشيخ زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي، عندما كان مع النادي الملكي للمشاركة في كأس العالم لأندية 2018.

إقرأ الخبر من هنا


_104459728_neymarmbappe_getty

حلم تعاقد ريال مدريد مع مبابي أو نيمار سيتحول إلى حقيقة

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “آس” الإسبانية بأن نادي ريال مدريد يقترب أكثر فأكثر من تحقيق حلمه المنشود بالتعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا أو النجم كيليان مبابي من باريس سان جيرمان الفرنسي.

إقرأ الخبر من هنا


الصورة من ماركا

الصورة من ماركا

ديوكوفيتش يخسر أمام مودريتش

فاز النجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الإسباني بجائزة أفضل رياضي في منطقة البلقان لعام2018 ، متفوقا بذلك على بطل التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش.

إقرأ الخبر من هنا


15459429398516

تفاصيل عقد الموهبة إبراهيم دياز مع ريال مدريد

موقع سبورت 360 – أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية بأن إدارة نادي ريال مدريد قد توصلت لاتفاق نهائي مع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بشأن التعاقد مع الموهبة المميزة إبراهيم دياز، خلال سوق الانتقالات الشتوية.

إقرأ الخبر من هنا


0EB3F0D1-6E77-4955-A63B-B5BE2947108E

يوفنتوس يقوم بخطوة مفاجأة تجاه إيسكو

قالت وسائل الإعلام الإيطالية مساء يوم الخميس، أن نادي يوفنتوس الإيطالي مازال يريد التعاقد مع الإسباني إيسكو صانغ ألعاب نادي ريال مدريد.

إقرأ الخبر من هنا


1545933887_359569_1545933982_noticia_normal

لؤلؤة برازيلية على رادار ريال مدريد

أفادت تقارير صحفية برازيلية أن لاعب خط الوسط الشاب لفلامنجو البرازيلي رينير دخل اهتمامات ريال مدريد الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


B34927B2-F937-4618-80DE-ECC350EB0B67

كورتوا يعاير أحد جماهير ليفربول بتعليق صادم

فاجأ البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي وأتلتيكو مدريد السابق ريال مدريد الحالي بجميع بتعليق صادم كتبه على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

إقرأ الخبر من هنا


575CE456-7A29-4E9C-B21D-705B2F4042F2

أوبلاك يتفوق على تير شتيجن وكورتوا وجميع حراس الليجا

توقف الدوري الإسباني “الليجا” رسمياً بسبب إجازات أعياد الميلاد وبداية العام الجديد، على أن يستأنف مرة أخرى بداية شهر ينايد من العام القادم 2019.

إقرأ الخبر من هنا


champions-league-logo-2018-2019

تصنيفات الأندية والدوريات الأوروبية لعام 2018 .. كل ما تريد معرفته

نشر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قائمة بأسماء الأندية والمنتخبات ، بالإضافة إلى قائمة بأفضل الدوريات الأوروبية لعام 2018 ، وذلك قبل أيام قليلة على نهاية السنة الحالية واستقبال عام جديد.

إقرأ الخبر من هنا


sergio-ramos-mourinho-27122018

سيرجيو راموس يهدد بمغادرة ريال مدريد في حال عودة مورينيو

أفادت تقارير صحفية إسبانية أن المدافع سيرجيو راموس هدد بمغادرة ريال مدريد بشكل نهائي في حال قرر مجلس الإدارة التعاقد مع جوزيه مورينيو كمدرب في نهاية الموسم.

إقرأ الخبر من هنا


الأكثر مشاهدة

بالأسماء .. 5 مواهب شابة تُنير مستقبل ريال مدريد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Diario As

موقع سبورت 360 – لا يُخطئ ناظر أمعن النظرة في التعاقدات الأخيرة التي أبرمها نادي ريال مدريد الإسباني، حقيقة أن الفريق الملكي بات يتبع سياسة جديدة، تتكئ في معظمها على عقد صفقات شابة، وذلك من أجل تجنب استفحال وتضخم الأسعار في سوق الانتقالات، وأيضاً بهدف تأمين المستقبل القريب.

ورصدت صحيفة “آس” الإسبانية، أسماء 5 مواهب شابة سترسم مستقبل ريال مدريد، وهي كالآتي:

فينيسيوس جونيور:

فينيسيوس هو أول من ارتدي قميص ريال مدريد من المواهب المطلوبة، وذلك بعدما وصل إلى إسبانيا في الصيف الماضي مقابل 45 مليون يورو، وقد لعب الموهوب البرازيلي 10 مباريات مع الفريق الأول خلال الموسم الجاري، سجل خلالها هدفين وقدم 3 تمريرات حاسمة لزملائه، الأمر الذي جعله محط إعجاب جماهير سانتياجو برنابيو.

رودريجو جوس:

45 مليون يورو هو نفس المبلغ الذي دفعته إدارة ريال مدريد للتوقيع مع رودريجو، لكن المهاجم الشاب (17 عاماً) لم يصل بعد إلى السن الذي يسمح له بارتداء قميص المرينجي وسوف ينتظره الجهاز الفني في الصيف المقبل عندما يكون في السن المطلوب.

في الدوري البرازيلي، سجل رودريجو جوس تسعة أهداف هذا الموسم بقميص سانتوس، وقد زار معقل ريال مدريد وشاهد مباراة مليلية في كأس ملك إسبانيا.

إبراهيم دياز:

اللاعب المغربي الأصل بات قريباً جداً من الانتقال إلى ريال مدريد قادماً من مانشستر سيتي، حيث ينتهي عقده مع السكاي بلوز في شهر يونيو 2019، وقد وبدأ ريال مدريد في إقناعه بعدم التجديد، ورغم أن الإدارة الملكية تفضل التوقيع معه خلال الصيف بشكل مجاني، إلا أن الأمر قد يختلف ونرى دياز بقميص المرينجي بعد أيام قليلة فقط.

إزيكيل بالاسيوس:

المفاوضات مع نادي ريفر بليت، استغرقت عدة أشهر لكن يبدو أن كل شيء يمضي صوب الطريق الصحيح، حيث سيدفع ريال مدريد 20 مليون للتعاقد مع الأرجنتيني الذي سيوقع لخمسة مواسم وسينضم للنادي الإسباني في الصيف المقبل.

جونيور فيربو:

انضم ظهير ريال بيتيس جونيور فيربو إلى قائمة المطلوبين في ريال مدريد، فالنادي الملكي على استعداد لدفع الشرط الجزائي والذي يبلغ حوالي 50 مليون لضم اللاعب الشاب حتى يكون بديلاً للبرازيلي مارسيلو.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: 5 أسباب تدفع إيسكو إلى الرحيل عن ريال مدريد

الأكثر مشاهدة