Marca

موقع سبورت 360 – حرص رافائيل فاران، قلب دفاع نادي ريال مدريد، على تقديم الاعتذار لمدربه السابق جولين لوبيتيجي، بعد إقالة هذا الأخير من تدريب الفريق الملكي، حيث يعتقد المدافع الفرنسي أن أخطاءه المتكررة خلال بداية الموسم هي التي أفضت إلى رحيل المدير الفني الإسباني.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن رافائيل فاران اعتذر لمدربه السابق جولين لوبيتيجي بعد أيام قليلة من إقالته، حيث التقط المدافع الفرنسي هاتفه وقام بفتح خطوط الاتصال مع المدرب الإسباني للاستفسار عن حالته وللاعتذار عن أدائه الضعيف في بداية الموسم.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن فاران اتصل بلوبيتيجي من أجل الاعتذار عن أدائه، مشدداً على أنه لم يكن في حالة جيدة بعد كأس العالم، الأمر الذي جعله يرتكب بعض الأخطاء الساذجة التي ساهمت في إقالة مدرب لاروخا السابق من منصبه خلال الشهر المنصرم.

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن موقف فاران نال إعجاب لوبيتيجي، معتبراً كلماته أفضل وداع من لاعب بعد مغادرته للفريق الملكي، على الرغم من أن بعض العناصر ودعته في مواقع التواصل الاجتماعي، وفي ملعب التدريبات بعد الإعلان عن رحيله.

ورحل جولين لوبيتيجي عن ريال مدريد خلال شهر نوفمبر المنصرم، بعد تذبذب نتائج الفريق الملكي أمام الفرق الكبيرة والأندية الصغيرة، هذا بالإضافة إلى عجز الفريق تحت قيادته، عن تسجيل أي هدف في خمس مباريات متتالية.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: 5 أسباب تدفع إيسكو إلى الرحيل عن ريال مدريد

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة