موقع سبورت 360 – تبقى أيام فقط على نهاية العام التاريخي للنجم الكرواتي لوكا مودريتش ، عام 2018 الذي شهد إنجازات تاريخية حققها اللاعب المتألق في خط وسط ريال مدريد ومنتخب كرواتيا ، وفي ثناياه قام بإزاحة الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي عن عرشهما ، والوصول إلى ما لم يستطع كل منهما الوصول إليه.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وبدأ نجاح لوكا مودريتش في عام 2018 – كما تحدث التقرير المترجم من صحيفة ماركا الإسبانية – خلال شهر مايو الماضي عندما توج مع ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة توالياً ، قبل الوصول مع منتخب بلاده كرواتيا إلى نهائي كأس العالم في الأراضي الروسية.

وتوج لوكا مودريتش بعد ذلك بجائزة أفضل لاعب في المونديال الروسي ، وبعد ذلك حصد جائزة أفضل لاعب في القارة الأوروبية ، ومن ثم جائزة أفضل لاعب في العالم المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وجاء الوقت للإطاحة بليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو الذان سيطرا على جائزة الكرة الذهبية في الأعوام العشر التي سبقت تتويجه بالجائزة في عام 2018.

وجاء ختام العام التاريخي بتتويج الكرواتي بلقب كأس العالم للأندية في الإمارات العربية المتحدة ، وللمرة الثالثة على التوالي ، بجانب حصوله على أفضل رياضي في كرواتيا لهذا العام.

غوارديولا: على الفريق برمته أن يشارك بالدفاع

الأكثر مشاهدة

حلم تعاقد ريال مدريد مع مبابي أو نيمار سيتحول إلى حقيقة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “آس” الإسبانية بأن نادي ريال مدريد يقترب أكثر فأكثر من تحقيق حلمه المنشود بالتعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا أو النجم كيليان مبابي من باريس سان جيرمان الفرنسي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وأصبح نادي باريس سان جيرمان تحت تهديد كبير باستبعاده من منافسات دوري أبطال أوروبا بالإضافة لتعرضه للكثير من العقوبات بسبب قانون اللعب المالي النظيف.

وأشارت صحيفة “آس” الإسبانية بأن نادي باريس سان جيرمان بحاجة إلى مبلغ 90 مليون يورو على أقل تقدير من أجل الخروج من أزمته الحالية، وهذا المبلغ لن يأتي إلا في حالة قيام إدارة النادي ببيع أحد نجومه الذي يقدر سعرهم بهذا المبلغ أو أكثر.

وأكملت الصحيفة أن باريس سان جيرمان في نهاية المطاف سيستغنى عن أحد نجومه “كيليان مبابي أو نيمار دا سيلفا”، وسيكون ريال مدريد على أتم الاستعداد من أجل التعاقد مع أحدٍ منهما، ليحقق فلورنتينو بيريز حلمه.

وذكرت “آس” أن تعاقد ريال مدريد مع كيليان مبابي أو نيمار دا سيلفا سيحل الكثير من مشاكل الفريق التهديفية، فالثنائي المميز يقدمان أداءً مميزًا هذا الموسم، حيث أحرز نيمار حتى الآن 16 هدفًا، وهو نفس رصيد كيليان مبابي.

وأوضحت الصحيفة أن المعدل التهديفي للثنائي كيليان مبابي، ونيمار أفضل بكثير من أرقام كريم بنزيما، وجاريث بيل نجما ريال مدريد في هذا الموسم، فالفرنسي سجل 11 هدفًا، والنجم الويلزي عشرة أهداف، لذلك تواجد نيمار أو مبابي في صفوف المرينجي سيحسن الشكل الهجومي بدون أدنى شك.

زيكو: نيمار قام بما في وسعه في كأس العالم

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية بأن إدارة نادي ريال مدريد قد توصلت لاتفاق نهائي مع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بشأن التعاقد مع الموهبة المميزة إبراهيم دياز، خلال سوق الانتقالات الشتوية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وارتبط اسم إبراهيم دياز ابن 19 عامًا بالانتقال للعب في صفوف ريال مدريد، خاصةً بعد أن رفض تجديد عقده مع ناديه الإنجليزي مانشستر سيتي الذي سينتهي في الصيف المقبل، لذلك رضخت إدارة السيتي لطلبات دياز بالرحيل في شهر يناير.

وأشارت الصحيفة الإسبانية أن ريال مدريد سيدفع مبلغ 15 مليون يورو من أجل التعاقد مع إبراهيم دياز في شهر يناير المقبل، بالإضافة لبعض المتغيرات على الصفقة، بعقد طويل الأمد لمدة ستة أعوام حتى 2024.

وأكملت الصحيفة بأن الشاب الإسباني إبراهيم دياز سيلعب في فريق الشباب بالإضافة للفريق الأول بنادي ريال مدريد، وسيحصل على راتب سنوي جيد يقدر بـ 3.5 مليون يورو في الموسم الواحد.

وسيقوم نادي ريال مدريد بالإعلان عن صفقة إبراهيم دياز في الأسبوع المقبل بأولى أيام سوق الانتقالات الشتوية.

وذكرت “ماركا” أن علاقة ريال مدريد الجيدة بإدارة مانشستر سيتي ساعدت بشكل كبير على نجاح هذه الصفقة، حيث كان يرغب مسؤولو السيتي في مبلغ 20 مليون مقابل بيع دياز، ولكن إدارة المرينجي نجحت في حسم الصفقة بـ 15 مليون يورو.

غوارديولا: على الفريق برمته أن يشارك بالدفاع

الأكثر مشاهدة