الكشف عن قائمة المرشحين للفوز بجائزة جلوب سوكر

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – شهدت النسخة العاشرة من جائزة جلوب سوكر ترشيح العديد من اللاعبين والمدربين الكبار ، وذلك في حفل الذي سيقام في مدينة دبي الإماراتية في الثالث من كانون الثاني / يناير المقبل.

وتضم قائمة المرشحين للحصول على جائزة جلوب سوكر كلٍ من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسيان كيليان مبابي وأنطوان جريزمان ، فيما يغيب عنها الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة.

ويتنافس على جائزة أفضل مدرب كل من ديدييه ديشان مدرب فرنسا الفائز بلقب كأس العالم 2018 ، والأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد الفائز بلقب الدوري الأوروبي وكأس السوبر الأوروبي.

وتضم القائمة أيضاً الإيطالي ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس المتوج بلقب الدوري الإيطالي ، والفرنسي زين الدين زيدان المتوج بلقب دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد والألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول.

وانحصرت جائزة أفضل فريق خلال عام 2018 بين ثلاثة أندية وهي أتلتيكو مدريد وريال مدريد وليفربول ، فيما شنت الصحافة الكتلونية هجوماً على هذه الاختيارات ، معتبرة أنها تفتقد للدقة والمصداقية وكافة المعايير.

5 أسباب تدفع إيسكو إلى الرحيل عن ريال مدريد

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الأربعاء، عن تحديد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، صفقات اللوس بلانكوس في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن فلورنتينو بيريز يريد إعطاء دفعة قوية لفريق ريال مدريد في النصف الثاني من الموسم الجاري، عن طريق التعاقد مع بعض اللاعبين في يناير.

وأشارت إلى أن هناك 3 لاعبين في جدول أعمال ريال مدريد الإسباني في الشتاء، أبرزهم الشاب إبراهيم دياز لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، والذي سيكلف النادي الملكي حوالي 10 ملايين يورو.

وقالت أن التوقيع الثاني سيكون مع النجم البرازيلي إيدير ميليتاو لاعب نادي بورتو البرتغالي، وسعره لن يقل عن 50 مليون يورو، بينما اللاعب الثالث هو المغربي حكيم زياش نجم أياكس الهولندي والذي يعد هدفًا للعديد من الأندية الكبرى في أوروبا.

جدير بالذكر أن نادي ريال مدريد يمر بموسم صعب للغاية منذ رحيل كريستيانو رونالدو والمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، حيث يحتل المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري الإسباني.

الأكثر مشاهدة

(Getty Images)

موقع سبورت 360 – كشف ماتيو كوفاسيتش لاعب تشيلسي الإنجليزي بأن زميله إدين هازارد قد سأله عن ريال مدريد ، وإنه استفسر منه عن الطريقة المعتمدة في النادي الإسباني من الناحية الرياضية والمعيشية.

وجاءت تصريحات اللاعب الكرواتي في مقابلة مع شبكة “سكاي سبورتس” ، حيث تطرق إلى عدد من المسائل بما في ذلك رغبته بتقديم موسم كبير مع نادي تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الأوروبي.

وتحدث لاعب ريال مدريد الذي يلعب على سبيل الإعارة مع تشيلسي عن هازارد ولكنه رد بشكل مقتضب وقال : “لقد سألني كيف كنت هناك ، لكننا نأمل بأن يكون لدينا موسم رائع مع التركيز التام على تشيلسي”.

وتابع بقوله : “أشاهد هازارد يركز بشكل كبير على القيام بأمور رائعة مع تشيلسي ، هو لاعب كرة قدم كبير ورائع جداً ، لم أكن أعلم أنه يتمتع بهذه الجودة ويمكن أن يكون بسهولة واحد من أفضل لاعبين أو ثلاثة في العالم”.

وفيما يتعلق بمستقبله واضاف : “أنا سعيد هنا حالياً في هذه المدينة المذهلة والنادي الذي هو واحد من أفضل الفرق في العالم وزملائي المميزين ، يمكنني أن أتخيل البقاء هنا ، لكن لدي عقد يجب أن أحترمه وهذا ما سأفعله”.

ساري : حاليا يجب أن نفكر بأنفسنا وننسى الفرق الأخرى

الأكثر مشاهدة