العمل اليومي سر تألق يورينتي مع ريال مدريد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – اعتمد لاعب الوسط الإسباني الشاب ماركوس يورينتي على العمل بشكلٍ يومي ودون انتظار اللعب ليكون جاهزاً عندما تأتي فرصته ، ليظهر بشكلٍ لائق في المباريات الأخيرة مع فريقه ريال مدريد.

وتألق ماركوس يورينتي في المباراة النهائية لكأس العالم للأندية وحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة التي جمعت ريال مدريد مع العين الإماراتي ، بعد تسجيله الهدف الثاني.

وقال ماركوس يورينتي عن تألقه في المباراة “تألقي جاء بسبب عملي اليومي ، لم أكمل ولم أمل في التدريبات خلال الفترة الأخيرة ، ولذلك ظهرت بشكلٍ جيد بعد فترة من غيابي عن اللعب ، دائماً كانت أسعى لأكون جاهزاً عندما يريدني المدرب”.

وأضاف “أوجه الشكر لعائلتي التي قدمت لي النصائح ، وكل من دعمني”.

يذكر أن ريال مدريد توج بلقب كأس العالم للأندية السبت الماضي بعد فوزه على العين الإماراتي برباعية في المباراة النهائية التي جمعتهما على ستاد مدينة زايد الرياضية.

كورتوا: لا يمكن تعويض رونالدو.. لذا على بايل إحراز الأهداف

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – توّج فريق ريال مدريد الإسباني بلقب كأس العالم للأندية للمرة الثالثة على التوالي، بعد فوزه مساء أمس السبت على منافسه العين الإماراتي بأربعة أهداف لهدف.

وكان فريق ريال مدريد قد واجه العين الإماراتي على ملعب “زايد” في نهائي كأس العالم للأندية الذي أقيم على الأراضي الإماراتية، وفاز المرينجي ليحقق لقبه الثالث على التوالي بتلك البطولة.

لقب كأس العالم للأندية أعطى اللاعبين ثقة كبيرة في أنفسهم، بعد أزمة الثقة التي ضربت الفريق في الفترة الأخيرة، والتي أدت لإقالة جولين لوبيتيجي من تدريب الريال، وتعيين الأرجنتيني سانتياجو سولاري كبديل له.

ويعتبر سانتياجو سولاري هو ثالث أسرع المدربين في تاريخ ريال مدريد الذين حصدوا لقبهم الأول مع المرينجي.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير المحدث باستمرار، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الأحد الموافق الـ 23 من شهر ديسمبر الجاري :


bale

جاريث بيل مفتاح تعاقد ريال مدريد مع بوتشيتينو !

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية بريطانية أن جاريث بيل نجم فريق نادي ريال مدريد الإسباني سيكون هو المفتاح لتعاقد النادي الملكي مع المدير الفني لتوتنهام الإنجليزي، ماوريسيو بوتشيتينو.

إقرأ الخبر كاملاً


neymar

باريس سان جيرمان يرغب في مبادلة نيمار بنجم ريال مدريد

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مستعد لبيع نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى صفوف ريال مدريد الإسباني ولكن بشرط !.


هازارد3

ريال مدريد لا يمانع بيع إيسكو لعيون هازارد

كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية اليوم الأحد، عن موافقة فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، على بيع النجم الشاب فرانشيسكو إيسكو لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.


مارسيلو

مارسيلو ينفرد بإنجاز تاريخي مع ريال مدريد

كشفت تقارير ووسائل إعلامية إسبانية اليوم الأحد، عن انفراد المدافع البرازيلي مارسيلو دا سيلفا، بإنجاز تاريخي مع نادي ريال مدريد بعد تحقيق لقب كأس العالم للأندية.


بيريز

3 صفقات من العيار الثقيل على أعتاب ريال مدريد

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية مساء اليوم الأحد، عن فتح فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، باب العودة أمام النجم الكولومبي خاميس رودريجيز من نادي بايرن ميونخ الألماني، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.


Marca

Marca

دجاجة سولاري تُهدد مكانة كاسيميرو في ريال مدريد

انهالت عبارات الثناء والمديح على ماركوس لورينتي، متوسط ميدان نادي ريال مدريد، بعدما فرض نفسه كأحد المفاجآت السارة في تشكيلة الفريق الملكي، الأمر الذي جعله يُهدد المكانة الأساسية للبرازيلي كاسيميرو.

اقرأ الخبر كاملاً


Getty

Getty

الرقم 20 يُثير حسد المنافسين تجاه راموس

يُعتبر سيرجيو راموس، قائد نادي ريال مدريد، من أبرز اللاعبين المكروهين في العالم من طرف مشجعي الأندية المنافسة، بسبب ما يتمتع به المدافع المخضرم من قدرة كبيرة على توجيه طلقاته النارية نحو المُتطاولين على الفريق الملكي، وأيضاً بسبب إنجازاته داخل المستطيل الأخضر.

اقرأ الخبر كاملاً


جيتي إيميج

جيتي إيميج

نصف أندية أوروبا تريد التعاقد مع يورنتي !

أكد خوليو يورنتي نجم ريال مدريد السابق وعم ووكيل أعمال النجم الحالي ماركوس يورنتي على أن هناك العديد من الأندية الأوروبية التي كانت تحاول التعاقد مع موكله خلال الفترة الماضية. .

إقرأ الخبر كاملاً


جيتي إيميج

جيتي إيميج

1000 يوماً من هيمنة ريال مدريد على العالم وأوروبا

نشرت صحيفة ماركا الإسبانية تقريراً يوضح مدى هيمنة ريال مدريد على قارة أوروبا والعالم أجمع بعد تتويجه بلقب كأس العالم للأندية في مدينة أبو ظبي الإماراتية يوم أمس السبت بفوزه على العين بأربعة أهداف مقابل هدف يتيم.

إقرأ الخبر كاملأً


Red Star Belgrade v Paris Saint-Germain - UEFA Champions League Group C

نجم ريال مدريد: أتواصل مع نيمار لكن لن أكشف أي شيء!

من معسكر منتخب البرازيل تحت 21 عاما استعدادا لبطولة أمريكا الجنوبية في تشيلي ، وفي مقابلة من البوابة البرازيلية “جلوبو” تحدث نجم ريال مدريد الجديد رودريجو عن علاقته بنيمار.

إقرأ الخبر من هنا


15455051790532

عناوين صحف إسبانيا : ريال مدريد ليس من هذا العالم وثنائية ميسي وألبا قاتلة!

موقع سبورت 360 – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الأحد الموافق الثالث والعشرين من شهر ديسمبر الجاري بفوز ريال مدريد بلقب كأس العالم للأندية، بالإضافة إلى تألق الثنائي ليونيل ميسي وجوردي ألبا مع برشلونة.

إقرأ الخبر من هنا


15455106069766

كورتوا يعلن تعاطفه مع كيلور نافاس

يعتبر الفوز بلقب كأس العالم للأندية في أبو ظبي النجاح الأول الذي حققه ثيبو كورتوا مع ريال مدريد ، ويتطلع حارس المرمى البلجيكي إلى البناء على ذلك.

إقرأ الخبر من هنا


jadon-sancho-dortmund-2018_us26vzcpnt761gtiynawg1zop

برشلونة يزاحم ريال مدريد والبايرن على ضم الموهبة سانشو

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية بأن نادي برشلونة قد أنضم للمهتمين بالتعاقد مع الموهبة الإنجليزية جادون سانشو لاعب فريق بوروسيا دورتموند الألماني.

إقرأ الخبر من هنا


i

راموس يستشيط غضبًا: لم أفهم السبب وراء صافرات الاستهجان ضدي!

موقع سبورت 360 – ردَّ سيرجيو راموس قائد ومدافع فريق ريال مدريد الإسباني على الجماهير التي أطلقت صافرات الاستهجان ضد اللاعب في مباراة نهائي كأس العالم أمام العين الإماراتي.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

كورتوا: لا يمكن نسيان لاعب بحجم رونالدو

دافع تيبو كورتوا، حارس مرمى نادي ريال مدريد، عن القوة الهجومية للفريق الملكي بعد مغادرة البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث أشار حامي العرين البلجيكي إلى أن زملاءه يسجلون الأهداف ويخففون من وطأة رحيل صاروخ ماديرا عن القلعة البيضاء.

إقرأ الخبر من هنا


الصورة من انستجرام

الصورة من انستجرام

هكذا احتفل لاعبو ريال مدريد بلقب كأس العالم للأندية

لم يتأخر لاعبو ريال مدريد الإسباني في نشر صورا لهم على حساباتهم الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، وهم يحملون كأس العالم للأندية بعد أن توجوا بها للمرة الثالثة على التوالي والرابعة في تاريخ النادي الملكي.

إقرأ الخبر من هنا


الصورة من جيتي

الصورة من جيتي

صور.. ريال مدريد يرفع كأس العالم للأندية للمرة الرابعة

رفع ريال مدريد الإسباني كأس العالم للأندية للمرة الثالثة على التوالي والرابعة في تاريخه “رقم قياسي”، بعد أن تفوق على العين الإماراتي بنتيجة (4-1) في المباراة النهائية على ملعب “مدينة زايد الرياضية”.

إقرأ الخبر من هنا


صحيفة آس

سيرجيو راموس: ريال مدريد لا يمكن اعتباره ميتًا !

موقع سبورت 360 – أكد سيرجيو راموس قائد فريق نادي ريال مدريد الإسباني أنه لا يمكن اعتبار الميرينجي ميتًا وذلك عقب التتويج بلقب كأس العالم للأندية اليوم.

اقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

نقاش حاد بين ثنائي ريال مدريد عقب التتويج بمونديال الأندية

شهدت احتفالات نادي ريال مدريد عقب التتويج بلقب كأس العالم للأندية، لقطة مثيرة للجدل بين لوكا مودريتش ولوكاس فاسكيز، حيث أظهرت عدسات الكاميرا أن اللاعبان دخلا في شنآن حاد ونشب بينهما خلاف كبير بعد نهاية المباراة أمام العين الإماراتي.

اقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

سولاري: ريال مدريد لا يتعب من تحقيق البطولات

أشاد سانتياجو سولاري، مدرب نادي ريال مدريد، بالأداء المميز الذي قدمه لاعبو الفريق الملكي أمام العين الإماراتي في نهائي كأس العالم للأندية، مشيراً في السياق نفسه، إلى أن بطل أوروبا لا يشعر بالتعب من تحقيق البطولات ومُراكمة الإنجازات.

اقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

ملاحظات خرجنا بها من انتصار ريال مدريد على العين الإماراتي

بشكل عام، قدّم ريال مدريد مُباراة جيدة واستحق التتويج بالبطولة من دون أدنى شك، والحقيقة أن اللقاء كان في مُتناوله منذ البداية نظراً للفوارق الفنية بين الفريق الملكي والعين وهو بدا واضحاً في جل أطوار المباراة.

إقرأ التقرير من هنا


Getty

Getty

ريال مدريد يُفرمل رحلة العين ويُتوج بكأس العالم للأندية

نجح نادي ريال مدريد الإسباني في تحقيق انتصار ثمين على حساب فريق العين الإماراتي، بأربعة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم السبت على أرضية ملعب مدينة زايد الرياضية، ليُتوج بذلك ببطولة كأس العالم للأندية للمرة الثالثة على التوالي كأول نادٍ يلامس هذا الإنجاز.

اقرأ الخبر من هنا


الأكثر مشاهدة

ريال مدريد لا يمانع بيع إيسكو لعيون هازارد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية اليوم الأحد، عن موافقة فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، على بيع النجم الشاب فرانشيسكو إيسكو لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن فلورنتينو بيريز لن يقفل باب الرحيل في وجه فرانشيسكو إيسكو، وذلك من أجل التعاقد مع هدفه الرئيسي منذ عدة سنوات البلجيكي إدين هازارد نجم تشيلسي الإنجليزي.

وأشارت إلى أن إدارة نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، لا زالت حريصة على التعاقد مع البلجيكي إدين هازارد الذي يبلغ من العمر 27 عاماً، ولكن سيتطلب ذلك التخلي عن فرانشيسكو إيسكو من أجل توفير المال وبالإضافة إلى تقليل عدد اللاعبين في مركز خط الوسط.

وقالت أن محطة فرانشيسكو إيسكو القادمة ستكون مع مدرب برشلونة السابق بيب جواردويولا في مانشستر سيتي، حيث يريد لاعب ريال مدريد اللعب تحت قيادة الفليسوف.

جدير بالذكر أن إدين هازارد لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، قد لمح في الكثير من المناسبات رغبته الكبيرة في اللعب لنادي ريال مدريد الإسباني، وهو ما يعني تبقي فقط دخول اللوس بلانكوس في مفاوضات جدية لإنهاء الصفقة.

الأكثر مشاهدة