أهدى المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني لقب بطولة كأس العالم للأندية للمدرب الفرنسي زين دين زيدانظ

وحقق ريال مدريد أمس فوزاً عريضاً بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد على حساب نظيره العين الإماراتي في نهائي كأس العالم للأندية عام 2018 والتي أقيمت بمدينة أبو ظبى بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ولم يفوت المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري فرصة شكر الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق لريال مدريد عقب المباراة قائلاً:” هذا اللقب لزيدان، بسببه نحن هنا”.

وقاد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان ريال مدريد لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي المؤهل إلى المشاركة في كأس العالم للأندية عام 2018.

وكان المدرب الفرنسي زين الدين زيدان قد قرر الرحيل عن تدريب ريال مدريد بداية هذا الموسم، ليعين النادي الملكي الإسباني جوليين لوبيتيجي بدلاً منه قبل أن يقال الأخير بسبب سوء النتائج ويتولي سانتياجو سولاري المهمة الصعبة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية مساء اليوم الأحد، عن فتح فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، باب العودة أمام النجم الكولومبي خاميس رودريجيز من نادي بايرن ميونخ الألماني، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن الدولي الكولومبي خاميس رودريجيز الذي يبلغ من العمر 27 عاماً، لا يشعر بالراحة مع الفريق البافاري بايرن ميونخ خاصة ومنذ التعاقد مع المدرب الشاب نيكو كوفاتش، وهو ما دفعه للتفكير في العودة إلى ناديه ريال مدريد.

وأشارت إلى أن إدارة نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، لن تقطع إعارة خاميس رودريجيز مع نادي بايرن ميونخ الألماني في يناير، ولكن سيعود مجددا إلى القلعة البيضاء في الصيف بعد انتهاء إعارته مع الفريق البافاري دون تفعيل خيار الشراء.

وقالت أن فلورنتينو بيريز يريد تشكيل خط هجومي ناري في الموسم المقبل، عن طريق عودة خاميس رودريجيز من بايرن ميونخ، وبالإضافة إلى التعاقد مع المهاجم هاري كين من توتنهام الإنجليزي، والبرازيلي نيمار دا سيلفا جناح باريس سان جيرمان الفرنسي في الصيف.

ويلعب النجم الكولومبي على سبيل الإعارة من ريال مدريد الإسباني ، فيما يمتلك بايرن ميونخ بنداً يتيح شراء اللاعب خاميس رودريجيز حتى الخامس عشر من شهر يونيو / حزيران في عام 2019 مقابل 42 مليون يورو.

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الأحد، عن موافقة فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، على بيع النجم الشاب ماركو أسينسيو لنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وبحسب الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن نادي توتنهام الإنجليزي يرغب بشدة في التعاقد مع ماركو أسينسيو من نادي ريال مدريد الإسباني، ويملك المال اللازم لتقديمه إلى اللوس بلانكوس.

وأشارت إلى أن الدولي الإسباني ماركو أسينسيو الذي يبلغ من العمر 22 عاماً، يشعر بالملل في ريال مدريد بعد تهميشه من قبل المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري منذ وصوله، وهو ما دفعه للتفكير في المغادرة.

وقالت أن فلورنتينو بيريز وضع شرطاً للموافقة على بيع ماركو أسينسيو لنادي توتنهام، وهو مبادلته مع مهاجم الفريق الإنجليزي هاري كين وبالإضافة إلى بعض المال.

وذكرت إن بيريز يرى أن رغبة توتنهام في التعاقد مع أسينسيو، فرصة كبيرة للتعاقد مع هدفه الرئيسي منذ عدة سنوات “هاري كين”، من أجل تدعيم خط هجوم ريال مدريد في الموسم القادم.

الأكثر مشاهدة