راموس يستشيط غضبًا: لم أفهم السبب وراء صافرات الاستهجان ضدي!

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – ردَّ سيرجيو راموس قائد ومدافع فريق ريال مدريد الإسباني على الجماهير التي أطلقت صافرات الاستهجان ضد اللاعب في مباراة نهائي كأس العالم أمام العين الإماراتي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ونجح فريق ريال مدريد في التتويج بلقب كأس العالم للأندية للمرة الثالثة على التوالي، بعد انتصاره مساء أمس السبت على العين الإماراتي في نهائي البطولة بأربعة أهداف مقابل هدف.

ويعود ريال مدريد ببطولة عالمية أخرى تزين مواسمه الثلاثة الاستثنائية التي حقق فيها لقب دوري أبطال أوروبا 3 مرات على التوالي.

وتعرض سيرجيو راموس لصافرات الاستهجان من جماهير ملعب “زايد” في كل مرة يلمس فيها المدافع الإسباني الكرة.

وتم تفسير الأمر إلى أن هذه الصافرات كانت ردًا على ما فعله سيرجيو راموس مع النجم المصري محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا في النسخة الماضية، بعد تدخله العنيف عليه، وتعرض نجم ليفربول الإنجليزي للإصابة في كتفه.

وتحدث سيرجيو راموس بعد انتهاء اللقاء حسب صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً “صافرات الاستهجان لا يمكن تفسيرها، تعرضت لهذا، ولكنني أعتقد بأنك عليك احترام شخصيات ورموز كرة القدم بشكلٍ عام”.

أهداف مباراة – ريال مدريد 4 × 1 العين

الأكثر مشاهدة

ساعات قليلة تفصل ريال مدريد عن التتويج بلقب كأس العالم للأندية للمرة الثالثة على التوالي والرابعة خلال 5 سنوات، لكن ذلك مشروط بفوزه على العين الإماراتي في المباراة التي ستجمعهما اليوم السبت على ملعب الشيخ زايد في تمام الساعة 7:30 ليلاً بتوقيت مكة المكرمة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وحقق ريال مدريد انتصاراً مستحقاً على كاشميا أنتلرز الياباني في نصف النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف يتيم، وشهدت المباراة تألق جاريث بيل بتسجيله هاتريك، وأصبح ثاني الهدافين التاريخيين لمونديال الأندية برصيد 6 أهداف، ويحتاج لهدف واحد كي يعادل زميله السابق كريستيانو رونالدو صاحب 7 أهداف.

ويسعى ريال مدريد بكل قوته للفوز بلقب كأس العالم للأندية لكي يستعيد الثقة التي افتقدها منذ بداية الموسم، على أمل أن يكون هذا اللقب نقطة تحول كما حدث في الموسم الماضي.

وسيخوض رجال المدرب سانتياجو سولاري مباراتهم المؤجلة ضد فياريال في الجولة 17 من الليجا يوم الخميس الموافق 3 من شهر يناير القادم، وذلك بعد أن يحصل الفريق على إجازة قصيرة بمناسبة أعياد الميلاد.

ونستعرض لكم في موقع سبورت 360 هذا التقرير المحدث الذي يتضمن جميع أخبار ريال مدريد لليوم السبت الموافق 22 من شهر ديسمبر الجاري:-


صحيفة آس

سيرجيو راموس: ريال مدريد لا يمكن اعتباره ميتًا !

موقع سبورت 360 – أكد سيرجيو راموس قائد فريق نادي ريال مدريد الإسباني أنه لا يمكن اعتبار الميرينجي ميتًا وذلك عقب التتويج بلقب كأس العالم للأندية اليوم.

اقرأ الخبر كاملاً


Getty

Getty

نقاش حاد بين ثنائي ريال مدريد عقب التتويج بمونديال الأندية

شهدت احتفالات نادي ريال مدريد عقب التتويج بلقب كأس العالم للأندية، لقطة مثيرة للجدل بين لوكا مودريتش ولوكاس فاسكيز، حيث أظهرت عدسات الكاميرا أن اللاعبان دخلا في شنآن حاد ونشب بينهما خلاف كبير بعد نهاية المباراة أمام العين الإماراتي.

اقرأ الخبر كاملاً


Getty

Getty

سولاري: ريال مدريد لا يتعب من تحقيق البطولات

أشاد سانتياجو سولاري، مدرب نادي ريال مدريد، بالأداء المميز الذي قدمه لاعبو الفريق الملكي أمام العين الإماراتي في نهائي كأس العالم للأندية، مشيراً في السياق نفسه، إلى أن بطل أوروبا لا يشعر بالتعب من تحقيق البطولات ومُراكمة الإنجازات.

اقرأ الخبر كاملاً


Getty

Getty

ملاحظات خرجنا بها من انتصار ريال مدريد على العين الإماراتي

بشكل عام، قدّم ريال مدريد مُباراة جيدة واستحق التتويج بالبطولة من دون أدنى شك، والحقيقة أن اللقاء كان في مُتناوله منذ البداية نظراً للفوارق الفنية بين الفريق الملكي والعين وهو بدا واضحاً في جل أطوار المباراة.

اضغط هنا


Getty

Getty

ريال مدريد يُفرمل رحلة العين ويُتوج بكأس العالم للأندية

نجح نادي ريال مدريد الإسباني في تحقيق انتصار ثمين على حساب فريق العين الإماراتي، بأربعة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم السبت على أرضية ملعب مدينة زايد الرياضية، ليُتوج بذلك ببطولة كأس العالم للأندية للمرة الثالثة على التوالي كأول نادٍ يلامس هذا الإنجاز.

اقرأ الخبر كاملاً


سانشز

بايرن ميونخ يزاحم ريال مدريد في صفقة سانشو

كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية اليوم السبت، عن مزاحمة العملاق الألمانيبايرن ميونخ نظيره الإسباني ريال مدريد، على صفقة الإنجليزي الشاب جادون سانشو لاعب نادي بوروسيا دورتموند.


جونار

مدرب اليونايتد الجديد يطلب التعاقد مع هدف ريال مدريد

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية مساء اليوم السبت، عن مطالبة المدرب النرويجي الشاب أولي جونار سولسكاير المدير الفني المؤقت لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، التعاقد مع الكولومبي ويلمار باريوس لاعب نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني في يناير.


Diario AS

Diario AS

ريال مدريد ينعى واحد من أبرز أعضاء مجلس إدارته

موقع سبورت 360 – أصدر نادي ريال مدريد بعد ظهر اليوم السبت بياناً على موقعه الرسمي ينعى فيه أنخيل لويس هيراس أجوادو ، وذلك قبل ساعات على انطلاق المباراة النهائية من بطولة كأس العالم للأندية.

إقرأ الخبر كاملاً


صحيفة ماركا

صحيفة ماركا

بنزيما: أصدرت نسخة جديدة مني !

أكد الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد إطلاق نسخة جديدة منه في الموسم الحالي تهتم بتسجيل الأهداف بشكل أكبر عما كان عليه الحال في المواسم الماضية، وذلك لسد الفراغ الذي تركه كريستيانو رونالدو الذي انتقل ليوفنتوس في الصيف الماضي.

إقرأ الخبر كاملاً


skysports-ivan-rakitic-barcelona-sergio-ramos-real-madrid-la-liga-supercopa_4075646

الحكم الذي أهان راكيتيتش يدير مباراة ريال مدريد والعين

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) تعيين الأمريكي خاير ماروفو حكماً لمباراة ريال مدريد والعين الإماراتي التي ستقام اليوم السبت على ملعب الشيخ زايد في نهائي كأس العالم للأندية.

إقرأ الخبر كاملاً


الصورة من AS English

الصورة من AS English

موعد مباراة ريال مدريد اليوم أمام العين والقنوات الناقلة

لقاء للتاريخ يجمع بين العين الإماراتي ومنافسه ريال مدريد الإسباني اليوم السبت، في نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2018.

إقرأ الخبر كاملاً


جيتي إيميج

جيتي إيميج

 

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة في مباراة اليوم ضد العين الإماراتي

تلعب اليوم مباراة نهائي بطولة كأس العالم للأندية المقامة بدولة الإمارات العربية المتحدة بمدينة أبو ظبى بين ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا وحامل لقب البطولة والعين الإماراتي بطل الإمارات.

إقرأ الخبر كاملاً

الأكثر مشاهدة

(Getty Images)

موقع سبورت 360 – حقق فريق ريال مدريد لقب كأس العالم للأندية للمرة الرابعة في تاريخه والثالثة على التوالي بقيادة هذه المرة، المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وجاء اللقب في تلك المرة بعد تحقيق الفوز على فريق العين الإماراتي بنتيجة 4-1 في نهائي البطولة الذي اقيم على ملعب الشيخ زايد، بعدما تغلب في نصف النهائي على فريق كاشيما أنلترز الياباني.

وجاء اللقب للنادي الملكي تلك المرة بأقدام كل من لوكا مودريتش وماركوس يورينتي ورأس النجم سيرجيو راموس واختتم التسيجل اللاعب يحيى نادر بالخطأ في مرماه في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وبهذا الفوز يكون سانتياجو سولاري هو المدرب الأرجنتيني الأول الذي يحقق لقب البطولة حيث لم يسبق لأي مدرب أرجنتيني تحقيق اللقب من قبل مع أي فريق آخر.

الأكثر مشاهدة