Getty

موقع سبورت 360 – كسريان النار في الهشيم، انتشرت خلال الأيام القليلة الماضية، أخبار اهتمام نادي ريال مدريد بالتعاقد مع بعض العناصر الموهوبة التي تلعب مع فريق آياكس أمستردام الهولندي، وذلك قصد الاستفادة من خدماتها مع حلول الميركاتو الصيفي القادم.

وفسرت المنابر الإعلامية، هذا الاهتمام الكبير من ريال مدريد بالتعاقد مع ماتياس دي ليخت وفرينكي دي يونج، ثم المغربي حكيم زياش، على أنها حيلة ذكية واستراتيجية جديدة من الفريق الملكي لتشتيت انتباه آياكس أمستردام قبل صدامهما المرتقب في دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة “ديفنسا سنترال” الإسبانية، أن ريال مدريد يتابع بعض اللاعبين في آياكس وعلى رأسهم المغربي حكيم زياش، الذي يحظى أيضاً بمتابعة كبار أوروبا مثل دي يونج ودي ليخت، مع العلم أن سياسة المرينجي مؤخراً تعتمد على تدعيم صفوفه بمواهب شابة.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن حكيم زياش يبصم على مستويات رائعة في الدوري الهولندي، وستكون مواجهة ريال مدريد وآياكس أمستردام في الكأس ذات الأذنين خلال شهر فبراير القادم، فرصة مثالية لمسؤولي الفريق الملكي من أجل الوقوف على إمكانيات النجم المغربي.

وفي سياق متصل، ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، نقلاً عن مصادر هولندية، أن زياش اقتحم قائمة الانتدابات المطلوبة في المرينجي، كما رصدت تعليق أحد الإعلاميين الهولنديين بقوله: “هذه استراتيجية من ريال مدريد لزعزعة استقرار آياكس قبل مباراتي ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا”.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: حتى وإن عانى محلياً.. نجم ريال مدريد يسطع في أوروبا

الأكثر مشاهدة

يخوض ريال مدريد الحصة التدريبية الأخيرة قبل مواجهة العين الإماراتي في نهائي كأس العالم للأندية يوم غد السبت في تمام الساعة 7:30 بتوقيت مكة المكرمة، ويسعى لتحقيق اللقب للمرة الثالث على التوالي والرابعة في آخر 5 سنوات.

ويعيش ريال مدريد ظروف صعبة في الموسم الحالي على صعيد النتائج، لكن الفريق تحسن نسبياً بعد إقالة المدرب جولين لوبيتيجي وتعيين سانتياجو سولاري بدلاً منه رغم الهزيمتين القاسيتين اللتان تعرض لهما أمام إيبار وسيسكا موسكو بثلاثية نظيفة.

ويحتل ريال مدريد المركز الرابع في سلم ترتيب الدوري الإسباني برصيد 29 نقطة، متخلفاً عن برشلونة المتصدر بفارق 5 نقاط، بينما ينتظر مباراته ضد أياكس في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وأمام ليجانيس في نفس الدور من بطولة كأس الملك.

وحقق ريال مدريد انتصاراً مستحقاً على كاشميا أنتلرز الياباني في نصف نهائي مونديال الأندية بثلاثة أهداف مقابل هدف يتيم، وتألق جاريث بيل في المباراة بشكل ملفت وأحرز الهاتريك الرابع له بقميص النادي الملكي.

ونستعرض لكم في موقع سبورت 360 جميع أخبار ريال مدريد بشكل محدث لليوم الجمعة الموافق 21 من شهر ديسمبر الجاري:-


Real Madrid C.F

Real Madrid C.F

مدرب ريال مدريد يدعو إلى التواضع والتركيز في مواجهة العين

موقع سبورت 360 – أكد سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد الإسباني في مؤتمر صحفي عقده مساء اليوم أن تأهل فريق العين الإماراتي إلى نهائي كأس العالم للأندية 2018 يعكس المستوى المتميز للفرق المشاركة في البطولة.

إقرأ الخبر كاملاً


صحيفة ماركا

راموس يُعلق على تدريب مورينيو لـ ريال مدريد وتصريحات رونالدو

موقع سبورت 360 – تحدث سيرجيو راموس قائد فريق نادي ريال مدريد الإسباني عن عدة أمور وذلك في المؤتمر الصحفي الخاص بنهائي كأس العالم للأندية.

إقرأ الخبر كاملاً


modric

مودريتش يحصل على جائزة أفضل لاعب في العالم مجددًا !

موقع سبورت 360 – حصد لوكا مودريتش نجم خط وسط فريق نادي ريال مدريد الإسباني جائزة أفضل لاعب في العالم مرة أخرى !.

إقرأ الخبر كاملاً


Xavi-Cristiano-Ronaldo-MAIN

تشافي: اعتقدت أن ريال مدريد سيتحسن بعد رحيل رونالدو !

أعرب تشافي هيرنانديز أسطورة برشلونة عن اندهاشه من مستوى ريال مدريد السيء هذا الموسم بعد رحيل المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وانتقاله إلى يوفنتوس في الصيف الماضي.

إقرأ الخبر كاملاً


جيتي إيميج

جيتي إيميج

أسينسيو يغيب عن مباراة ريال مدريد القادمة ضد العين

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن ريال مدريد سوف يخسر خدماته ماركو أسينسيو في مباراة العين الإماراتي يوم غد السبت في نهائي كأس العالم للأندية بسبب الإصابة.

إقرأ الخبر كاملاً


جيتي إيميج

جيتي إيميج

تشافي: فينيسيوس مثل نيمار وهما بعيدان عن رونالدو وميسي

تحدث تشافي هيرنانديز أسطورة برشلونة عن فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد الشاب، مشبهاً إياه بزميله السابق نيمار الذي يلعب في صفوف باريس سان جيرمان.

إقرأ الخبر كاملاً


جيتي إيميج

جيتي إيميج

لويس إنريكي: إيسكو أفضل إسباني في العالم

خرج لويس إنريكي المدير الفني للمنتخب الإسباني للدفاع عن مواطنه إيسكو نجم ريال مدريد الذي يعيش أوقات صعبة جداً في الآونة الأخيرة بسبب خروجه من حسابات المدرب الجديد سانتياجو سولاري.

إقرأ الخبر كاملاً


جيتي إيميج

جيتي إيميج

مانشستر سيتي يغض النظر عن التعاقد مع إيسكو

ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن مانشستر سيتي غض النظر عن فكرة التعاقد مع الإسباني إيسكو نجم ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك رغم أن الفرصة باتت سانحة الآن نظراً للأوقات الصعبة التي يعيشها اللاعب هذا الموسم.

إقرأ الخبر كاملاً

الأكثر مشاهدة

مدرب ريال مدريد يدعو إلى التواضع والتركيز في مواجهة العين

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Real Madrid C.F

موقع سبورت 360 – أكد سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد الإسباني في مؤتمر صحفي عقده مساء اليوم أن تأهل فريق العين الإماراتي إلى نهائي كأس العالم للأندية 2018 يعكس المستوى المتميز للفرق المشاركة في البطولة.

أكد سولاري أن البطولة شهدت مستويات مميزة من الفرق المشاركة ، لكنه شدد على ضرورة تقديم أداء عالٍ جداً خلال المباراة التي سيخوضها فريقه غداً السبت ضد العين الإماراتي في المباراة النهائية على ملعب مدينة زايد الرياضية

وقال المدرب الأرجنتيني : “ريال مدريد يتطلع لتحقيق الفوز غداً في نهائي كأس العالم للأندية ، يجب أن نتحلى بالتواضع والتركيز الشديد والجماعية في الأداء ، وأن تكون هذه وسيلتنا لتحقيق إنجاز تاريخي بالفوز بالبطولة للعام الثالث على التوالي”.

وتابع بقوله : “نحن متحمسون لخوض نهائي كأس العالم للأندية وسنلعب بطريقتنا المعتادة التي تعتمد على الدفاع الصلب والهجوم السريع والتماسك في وسط الملعب ، مباراتنا ضد العين ستكون صعبة لأن وصوله إلى النهائي ليس من قبيل المصادفة”.

وأرسل سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد رسالة شكر إلى دولة الإمارات على حفاوة استقبال ريال مدريد والتنظيم المتميز للبطولة وقال : “علينا إظهار التواضع الكامل وبذل قصارى جهدنا لتحقيق اللقب ، فريق العين يضم نخبة من اللاعبين المميزين ولذا يجب الحذر”.

جاريث بيل: فوزُنا أهمّ من الهاتريك

الأكثر مشاهدة