كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الخميس، عن شعور فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد بالخيانة، بعد تغيير هدفه فرينكي دي يونج لاعب نادي أياكس أمستردام الهولندي، وجهته إلى الغريم التقليدي برشلونة.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن الدولي الهولندي الشاب فرينكي دي يونج الذي يبلغ من العمر 21 عاماً، قرر رفض ريال مدريد من أجل ارتداء قميص النادي الكاتالوني برشلونة للعب بجانب الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأشارت إلى أن إدارة نادي برشلونة لديه علاقة جيدة مع نظيرتها في نادي العاصمة الهولندية أياكس، وقد تكون وجهة فرينكي دي يونج في الموسم القادم الفريق الكاتالوني.

وقالت أن أياكس لا يمانع بيع فرينكي دي يونج إلى نادي برشلونة، ولكن يجب التعاقد أيضاً مع ماتياس دي ليخت في صفقة واحدة قيمتها 140 مليون يورو، سعر كل منهما 70 مليون.

جدير بالذكر أن فلورنتينو بيريز كان يريد التعاقد مع فرينكي دي يونج من أياكس، ليحل محل أفضل لاعب في العالم الكرواتي لوكا مودريتش، الذي يقتر من الرحيل عن نادي ريال مدريد الإسباني.

الأكثر مشاهدة

جوهرة الدوري الهولندي يدخل دائرة اهتمامات ريال مدريد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الخميس، عن رغبة فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، في التعاقد مع النجم المكسيكي هرفينج لوزانو لاعب نادي أيندهوفن الهولندي، خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن فلورنتينو بيريز أبدى إعجابه الشديد باللاعب المكسيكي الشاب هرفينج لوزانو، بعد مستواه المبهر هذا الموسم مع ناديه الهولندي أيندهوفن.

وأشارت إلى أن الدولي المكسيكي هرفينج لوزانو الذي يبلغ من العمر 23 عاماً، ظهر بشكل رائع للغاية مع فريق أيندهوفن، حيث سجل 14 هدفًا وقام بثماني تمريرات حاسمة هذا الموسم في جميع البطولات.

وقالت أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، تستعد لتقديم عرضا بقيمة 50 مليون يورو إلى نادي أيندهوفن الهولندي، من أجل التعاقد مع المكسيكي هرفينج لوزانو في الشتاء.

وذكرت أن إذا فلورنتينو بيريز أراد بالفعل التعاقد مع هرفينج لوزانو من أيندهوفن، يجب عليه أ يتخلى عن خدمات ماركو أسينسيو أو فرانشيسكو إيسكو.

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الخميس، عن عرض المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي هداف نادي إنتر ميلان الإيطالي، خدماته على نادي ريال مدريد للانضمام إليهم في الميركاتو الشتوي المقبل.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن الدولي الأرجنتيني ماورو إيكاردي الذي يبلغ من العمر 25 عاماً، يبحث عن أي ناد جديد بعد خروج فريقه إنتر ميلان من بطولة دوري أبطال أوروبا، وقد تكون وجهته القادمة ريال مدريد.

وأشارت إلى أن إيكاردي لديه شرط جزائي في عقده مع نادي إنتر ميلان الإيطالي بقيمة 110 مليون يورو، وقام بعرض نفسه على النادي الملكي ريال مدريد لضمه في يناير من أجل خوض تجربة جديدة في الدوري الإسباني.

وقالت أن فلورنتينو بيريز رئيس اللوس بلانكوس ريال مدريد، قد يتجه بالفعل إلى التعاقد مع ماورو إيكاردي في الشتاء، بعد تعقد المفاوضات مع هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

جدير بالذكر أن نادي إنتر ميلان الإيطالي خرج من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم من بوابة دور المجموعات، بعد احتلال المركز الثالث خلف برشلونة المتصدر وتوتنهام الثاني.

الأكثر مشاهدة