Diario As

موقع سبورت 360 – يبدو مستقبل إيسكو ألاركون، نجم نادي ريال مدريد الإسباني، مفتوحاً على مجموعة من الاحتمالات، وقد يتَّخذ عدة مسارات، وذلك بين الشكوك التي تحوم حول بقائه داخل قلعة سانتياجو بيرنابيو، وإمكانية رحيله صوب أندية كبرى على غرار مانشستر سيتي ويوفنتوس.

وأعدت صحيفة “آس” الإسبانية، تقريراً أبرز فيه 5 أسباب ستدفع إيسكو للرحيل عن ريال مدريد والبحث عن نادٍ آخر:

قلة الاعتماد عليه:

منذ وصول الأرجنتيني سانتياجو سولاري إلى مقعد المدير الفني لفريق ريال مدريد ابتعد إيسكو عن التشكيلة الأساسية للفريق بعدما كان أحد عناصرها في وجود مواطنه جولين لوبيتيجي.

ولم يلعب إيسكو سوى 292 دقيقة من أصل 990 خاضها الفريق الملكي منذ وصول سولاري، أي ما يعادل 29.5% من إجمالي المباريات.

الصراع مع قادة الفريق:

يعاني صانع الألعاب الإسباني من سوء علاقته مع بعض اللاعبين الكبار في الفريق، وعلى رأسهم القائد الأول سيرجيو راموس والقائد الثاني مارسيلو.

ويُعزى السبب الرئيسي للعلاقة المتوترة بين إيسكو وقادة الفريق الملكي، إلى رفض نجم ملقا السابق ارتداء شارة الكابتن في مباراة سيسكا موسكو الروسي، يوم الثلاثاء المنصرم، في الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

الانتدابات المنتظرة:

يخشى نجم ملقا السابق مواصلة ابتعاده عن التشكيلة الأساسية لفريق العاصمة الإسبانية، خاصة في ظل الاقتراب من التعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وسيكون البلجيكي إدين هازارد، جناح تشيلسي الإنجليزي، على رأس اهتمامات ريال مدريد، بالإضافة إلى إمكانية استعادة خدمات الكولومبي خاميس رودريجيز المُعار إلى بايرن ميونيخ الألماني.

مانشستر سيتي:

رغم تراجع مستواه هذا الموسم، إلا أن إيسكو بدأ في جذب أنظار أندية أوروبية كبيرة، وبدأ اسمه يتردد في فرق مثل يوفنتوس ومانشستر سيتي رغم أن هذا الأخير كان الأكثر سعياً لضمه وحاول بالفعل التعاقد معه خلال الصيف الماضي.

ويعود مانشستر سيتي للاهتمام باللاعب خلال الفترة الحالية، أملاً منه في استغلال الظروف الصعبة التي يعيشها اللاعب داخل سانتياجو بيرنابيو، مع العلم أن النجم الإسباني كان قريباً من الانتقال إلى السكاي بلوز في 2013، إلا أنه فضل الانضمام إلى ريال مدريد في ذلك الحين.

السعر المغري:

ريال مدريد سيكون متحمساً للموافقة على رحيل إيسكو الصيف المقبل، خاصة في حال استمرار ابتعاده عن التشكيلة الأساسية، في ظل المقابل المادي المغري الذي سيحصل عليه.

انتقال إيسكو سيُدخل إلى خزائن النادي الإسباني أكثر من 100 مليون يورو، ما يجعله مرشحاً ليكون أغلى لاعب يقوم النادي ببيعه، متفوقاً على البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل إلى يوفنتوس الإيطالي خلال الصيف الماضي.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: وصول ريال مدريد إلى أبوظبي إستعدادًا لكأس العالم للأندية

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة