EFE

موقع سبورت 360 – شن الكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد هجوماً عنيفاً على دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد بسبب تشكيكه بكل شيء ، بما في ذلك فوزه بجائزة الكرة الذهبية التي حصل عليها هذا العام.

وجاءت تصريحات مودريتش في مقابلة مع صحيفة “سبورتسكي نوفوستي” ، والتي شدد من خلالها على أنه تعب من الانتقادات التي تلقاها نادي ريال مدريد مؤخراً ، ولهذا قرر الرد بقوة على أولئك الذين يشككون في نجاحات وانجازات الفريق الملكي.

واتهم مودريتش المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني بالعمل على التشكيك بأحقية فوزه في الكرة الذهبية ، وذلك بعد أن أكد المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد بأن مهاجمه أنطوان جريزمان هو من يستحق الجائزة بعد فوزه بكأس العالم 2018.

وقال لاعب الوسط الكرواتي : “أتفق مع دييجو سيميوني في الدفاع عن جريزمان واعتباره الأفضل ، ولكن العيب الوحيد هو الحاجة الدائمة للتشكيك وتقويض ريال مدريد ولاعبيه ، واعتنام كل فرصة لشرح أن انتصارات ريال مدريد غير حقيقية”.

وتابع بقوله : “أنا أحترم سيميوني كثيراً وأيضاً أتلتيكو مدريد ومشجعيه ، ولكن ليس من العدل أو الصحيح التشكيك بانجازاتنا ، بما في ذلك النهائيات التي فزنا بها في دوري أبطال أوروبا ، أطروحاته شعبوية حول محاباة ريال مدريد لأننا قمنا بتهنئتهم عندما فازوا علينا”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

(Getty Images)

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية اليوم السبت أن اللاعب ماركوس يورينتي بدأ يفكر في مستقبله مع ريال مدريد بسبب قلة مشاركاته وجلوسه بشكل غير مبرر على مقاعد البدلاء.

وتخرج ماركوس يورينتي من أكاديمية ريال مدريد بعد أن تدرج في الفئات الصغرى ، فيما انضم إلى فريق المدرب سانتياجو سولاري في الصيف الماضي وقد لعب في ست مناسبت فقط قادمة منذ نهاية أكتوبر الماضي.

ومع ذلك ، فقد جاءت فرصة يورينتي نتيجة لإصابة البرازيلي كاسيميرو ، فيما تؤكد شبكة “ESPN” إن اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً قلق من استبعاده عن المزيد من المباريات في المستقبل.

ويشير التقرير إلى أن لاعب خط الوسط سيطالب بإجراء محادثات مع مجلس إدارة نادي ريال مدريد ، بحيث سيطالب ببيعه في سوق الانتقالات الشتوية إذا لم يلعب سوى دور جزئي خلال الفترة المقبلة.

وما زال على عقد ماركوس يورينتي أكثر من عامين ونصف العام مع ، لكن اللاعب الإسباني الشاب يأمل أن يتمكن من المشاركة في المباراة السابعة في الدوري الإسباني ومحاولة تقديم نفسه كلاعب ناجح.

الأكثر مشاهدة

ريال مدريد يحسم مستقبل فينيسيوس بشكل نهائي

رامي جرادات 14:00 15/12/2018
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
جيتي إيميج

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن ريال مدريد اتخذ قراره النهائي بشأن مستقبل النجم البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور الذي ارتبط بالرحيل عن الفريق في الميركاتو الشتوي على سبيل الإعارة.

وتعاقد ريال مدريد مع فينيسيوس مقابل 45 مليون يورو في عام 2017، ووصل اللاعب إلى الفريق في الصيف الماضي، ولم يكن محظوظاً في الأشهر الأولى لأن المدرب السابق جولين لوبيتيجي أرسله للعب في الكاستيا، لكنه أصبح جزءاً من الفريق الأول منذ وصول المدرب الجديد سانتياجو سولاري، وشارك في العديد من المباريات تحت قيادته.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد لا يريد إعارة فينيسيوس وينوي الإبقاء عليه حتى نهاية الموسم، وكان نادي بلد الوليد المملوك للظاهرة البرازيلية رونالدو هو أبرز المهتمين بالحصول على خدماته، لكن فلورنتينو بيريز قطع الطريق أمامه بشكل نهائي.

وأضاف التقرير أن ريال مدريد لن يرسل فينيسيوس أيضاً للمشاركة مع منتخب بلاده البرازيل في بطولة كوبا أميركا تحت 21 عام التي ستنطلق في منتصف شهر يناير القادم، وهذه رغبة اللاعب أيضاً، حيث يريد الحصول على أكبر قدر ممكن من دقائق اللعب في النادي الملكي خلال موسمه الأول.

الأكثر مشاهدة