Diario As

موقع سبورت 360 – أسالت أخبار اهتمام نادي ريال مدريد بالتعاقد مع متوسط ميدان فريق ريفر بليت الأرجنتيني “إيزيكيل بالاسيوس” الكثير من الحبر، فما بين الصحافة الإسبانية التتي تصر على أن الصفقة ممكنة وأن فلورنتينو بيريز وفريقه عمله يقتربون من إغلاق الصفقة بمبلغ 20 مليون يورو، وبين الأخبار القادمة من الأرجنتين والتي تؤكد عدم وجود أي مفاوضات بين الأطراف المعنية، اختلط الحابل بالنابل بشأن ارتداء اللاعب الشاب لقميص الفريق الملكي لتُصبح جميع الاحتمالات واردة.

وعرفت الأسابيع الأخيرة تطورات كثيرة بخصوص الصفقة، حيث ذكرت تقارير مختلفة أن اللاعب اعترف لأصدقائه وللأشخاص الذين التقى بهم في مدريد أثناء خوض نهائي كأس الليبرتادوريس على أرضية ملعب سانتياجو بيرنابيو، برغبته في التعريج نحو اللوس بلانكوس، فيما زاد موكله جماهير ريال مدريد أملاً حينما أكد وجود اتفاق مبدئي مع الفريق الملكي متمنياً إغلاق الصفقة في أقرب وقت ممكن، لكن الصدمة كانت بخروج رئيس ريفر بليت في مقابلات صحفية وتأكيده على أن المفاوضات لم تنبثق بعد إلى حيز الواقع.

لكن من هو بالاسيوس؟ وما هي مميزاته داخل الملعب؟ ولماذا يريد ريال مدريد التعاقد معه؟:

إيزيكيل بالاسيوس لاعب كرة قدم أرجنتيني يبلغ من العمر عشرين عاماً، يلعب في مركز خط الوسط ويرتدي حالياً قميص ريفر بليت، حيث انضم إليه في عام 2015 ولديه في المجموع 43 مباراة، سجل خلالها سبعة أهداف ومنح ست تمريرات حاسمة لزملائه.

يُعتبر بالاسيوس أحد العناصر الرئيسية في خطط مارسيلو جالاردو “مدرب ريفر بليت”، فاللاعب يملك جودة هائلة في التمريرات، ما جعله يكتسب قدرة كبيرة على الاحتفاظ بالكرة وضبط النسق في منطقة أم المعارك، كما أنه محوري في البناء الهجومي وذلك رغم أنه بات يلعب في مركز متأخر.. ويمكن القول بأن الشاب الأرجنتيني يُشبه توني كروس في أسلوب اللعب.

وبالنظر إلى خصائصه، فإن اللاعب الأرجنتيني يمكنه أيضاً أن يشغل مركز المحور الدفاعي “التمركز أمام قلبي الدفاع كارتكاز حقيقي”، حيث يستخدم قدراته البدنية لافتكاك الكرات وتعطيل الهجمات، هذا بالإضافة إلى أنه خاض بعض المباريات كصانع ألعاب متقدم، قبل أن يتمركز في منتصف الدائرة كلاعب ارتكاز مساعد، ليُظهر تطوراً دفاعياً كبيراً مكنه من التحول لموزع بإمكانيات هائلة.

رغبة ريال مدريد في التعاقد مع بالاسيوس في الوقت الحالي تنضوي ضمن فلسفة النادي في سوق الانتقالات والموّجهة نحو التعاقد مع أبرز اللاعبين الصاعدين.. الشاب الأرجنتيني فرصة من فرص الميركاتو كون سعره لن يكون مرتفعاً، لكن من الصعب جداً أن يحصل على فرصة حقيقية في سانتياجو بيرنابيو خلال المستقبل القريب وسط الكم الكبير من اللاعبين المتواجدين داخل الفريق، لكن رحيل بعض العناصر وتقدم لوكا مودريتش في السن، قد يُفسحان أمامه المجال للمُشاركة.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: الصائبون والخائبون في الدوري الإسباني

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

واصل ريال مدريد التخبط بعد الهزيمة القاسية التي تعرض لها أمام سيسكا موسكو يوم الأربعاء الماضي، ورغم التأهل إلى دور الستة عشر كمتصدر للمجموعة، إلا أن الفريق تعرض لانتقادات لاذعة من الجماهير والصحافة على حدٍ سواء وعادت الشكوك بقدرة الفريق على المنافسة هذا الموسم.

ويعيش ريال مدريد موسم كارثي على جميع الأصعدة رغم أنه ما زال ينافس على جميع الجبهات، لكن الأداء والنتائج لا يبشران بأي شيء إيجابي، وهناك العديد من المشاكل التي يتوجب على المدرب سانتياجو سولاري حلها في الفترة القادمة.

ويحتل ريال مدريد المركز الرابع في سلم ترتيب الدوري الإسباني برصيد 26 نقطة خلف برشلونة المتصدر بفارق 5 نقاط، بينما ينتظر الفريق قرعة دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا التي ستقام يوم الاثنين لمعرفة خصمه القادم، في حين سيواجه ليجانيس في ثمن نهائي كأس الملك.

وسيخوض ريال مدريد مباراة مهمة ضد رايو فاييكانو يوم غد السبت على ملعب سانتياجو برنابيو لحساب الجولة 16 من بطولة الليجا، وستكون الأخيرة قبل أن يسافر الفريق إلى دولة الإمارات من أجل خوض بطولة كأس العالم للأندية.

ونستعرض لكم في موقع سبورت 360 هذا التقرير المحدث الذي يتضمن جميع أخبار ريال مدريد لليوم الجمعة الموافق 14 ن شهر ديسمبر الجاري:-


جيتي

إيسكو لم يشتم جمهور ريال مدريد بل الحكم

موقع سبورت 360 – أوضح تقرير تلفزيوني في إحدى البرامج الرياضية في إسبانيا كواليس ما فعله لاعب الوسط الإسباني إيسكو خلال مواجهة ريال مدريد وسيسكا موسكو الماضية في مسابقة دوري أبطال أوروبا.


BETFAIR

ريفالدو يحدد مشكلة ريال مدريد بعد رحيل كريستيانو رونالدو

تحدث لاعب برشلونة السابق فيتور بوربا “ريفالدو” اليوم الجمعة عن أسباب المشاكل التي يعاني منها ريال مدريد بعد رحيل كريستيانو رونالدو ، والحلول اللازمة لمعالجة ضعفه الهجومي.

إقرأ الخبر كاملاً


BETFAIR

ريفالدو يتمنى رؤية إيسكو بقميص برشلونة

أكد لاعب برشلونة السابق فيتور بوربا “ريفالدو” اليوم الجمعة أنه يتمنى رؤية إيسكو ألاركون لاعب ريال مدريد بقميص النادي الكتلوني ، مشيراً إلى أنه يتمتع بالخصائص التي تجعله ينجح هناك.

إقرأ الخبر كاملاً


5c100842ae778

حالة مصابي ريال مدريد قبل مباراة رايو فاليكانو القادمة

موقع سبورت 360 – يلتقي فريق ريال مدريد مساء غد السبت على ملعبه “سانتياجو برنابيو” بمنافسه رايو فاليكانو، ضمن فعاليات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2018 / 2019.

إقرأ الخبر من هنا


santiago-solari-real-madrid_gkcjilrkuyxq1v8yha8kbop2n

سولاري : كيف لنا أن لا نؤمن بعودة ريال مدريد ؟

موقع سبورت 360 – صرح الأرجنتيني سانتياجو سولاري مدرب فريق ريال مدريد الإسباني الحالي بأنه يؤمن بعودة المرينجي لسابق عهده بعد خسارته المذلة أمام سيسكا موسكو الروسي بدوري أبطال أوروبا، مشيرًا إلى أن نجاح الريال تحقق بالاتحاد بين اللاعبين والجمهور والإدارة.

إقرأ الخبر كاملاً


e7d433dbe9117765f3fe296db431a589

عناوين صحف إسبانيا : إيسكو يقترب من الرحيل وثنائي أياكس إلى برشلونة

موقع سبورت 360 – سلطت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الجمعة الموافق الرابع عشر من شهر ديسمبر الجاري الضوء على أزمة إيسكو مع ناديه ريال مدريد، بالإضافة لاقتراب تعاقد برشلونة مع ثنائي أياكس المميز “ماتياس دي ليخت، وفرينكي دي يونج”.

إقرأ الخبر كاملاً


1535455358_550831_1535455454_noticia_normal

لوبيتيجي قد يعود للتدريب عبر بوابة روما

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إيطالية بأن المدرب الإسباني جولين لوبيتيجي على رأس قائمة المرشحين لتدريب فريق روما في الفترة المقبلة.

إقرأ الخبر كاملاً


1544654704143

أكثر 10 فرق حصولاً على أموال بعد التأهل لثمن نهائي دوري الأبطال

نشرت صحيفة موندو ديبورتيفو تقريراً يستعرض قيمة العائدات المالية للمتأهلين إلى دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا والتي كانت متباينة بحسب نتائج كل فريق في دور المجموعات.

إقرأ الخبر كاملاً


جيتي إيميج

جيتي إيميج

كارفاخال يكشف سبب رفض إيسكو شارة القيادة

كشف داني كارفاخال مدافع ريال مدريد عن السبب وراء حصوله على شارة القيادة في مباراة سيسكا موسكو رغم أن مارسيلو تقدم نحو إيسكو كي يمنحه إياها عندما استبدله المدرب سانتياجو سولاري في الربع ساعة الأخيرة.

إقرأ الخبر كاملاً

الأكثر مشاهدة

BETFAIR

موقع سبورت 360 – تحدث لاعب برشلونة السابق فيتور بوربا “ريفالدو” اليوم الجمعة عن أسباب المشاكل التي يعاني منها ريال مدريد بعد رحيل كريستيانو رونالدو ، والحلول اللازمة لمعالجة الضعف الهجومي.

وجاءت تصريحات النجم البرازيلي السابق في مقابلة مع موقع “بيتيفير” ، والتي تحدث من خلالها أيضاً عن أمنية تتعلق بانتقال إيسكو ألاركون لاعب خط وسط ريال مدريد إلى نادي برشلونة بسبب مزاياه الكبيرة.

وعانى ريال مدريد من هزائم عديدة هذا الموسم في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا ، وآخرها ضد سيسكا موسكو الروسي (3-0) في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في ملعب سانتياجو برنابيو.

وقال النجم البرازيلي السابق : “ريال مدريد يحتاج بشكل واضح إلى مهاجم ، هو يحتاج إلى لاعب قادر على تسجيل أهدافه بشكل منتظم ، الفريق خسر بعد رحيل كريستيانو رونالدو قوته الهجومية ، الآن حان الوقت لتعزيز هذه المركز قبل البداية الحقيقية لدوري أبطال أوروبا”.

تجدر الإشارة إلى أن نادي ريال مدريد تأهل إلى الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا عن المركز الأول في المجموعة السابعة ، حيث جمع 12 نقطة من خلال أربع انتصارات وهزيمتين على يد سيسكا موسكو الروسي ذهاباً وإياباً.

جوردي ألبا: برشلونة قد يرحب بموراتا

الأكثر مشاهدة