Marca

موقع سبورت 360 – أصبحت الأندية التي تقدم كرة ممتعة وجذابة، تتصدر قائمة أكثر الفرق المحبوبة في عالم الساحرة المستديرة، فعلى الرغم من غياب الألقاب عن خزائنها خلال السنوات القليلة الماضية، إلا أنها نجحت في كسب قاعدة جماهيرية كبيرة.

وأجرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، استفتاءً عن أكثر الأندية المحبوبة والمكروهة من قبل الجماهير، وقد شمل الاستطلاع 40 فريقاً ينشطون في مختلف الدوريات الكبرى حول العالم، حيث تم سؤال القراء عما يشعرون به تجاه كل منها، وتخييرهم ما إذا كانوا يحبونها أو يكرهونها.

وحصل ريال مدريد على المركز الأول في قائمة أكثر الأندية “المكروهة” حول العالم، حيث حصل على 62.4 ألف من الأصوات، بينما يحل ريفر بليت الأرجنتيني في المرتبة الثانية بعدما حصد 37.1 ألف.

وحصل فريق بورتو البرتغالي على المركز الثالث في قائمة أكثر الأندية المكروهة بـ33.7 ألف من الأصوات، فيما حل ميلان الإيطالي في المركز الرابع (29.8 ألف)، تلاه برشلونة خامساً بعدما حصد 26.7 ألف.

وبالنسبة لأكثر الأندية “المحبوبة” في العالم، فقد حصد ريال بيتيس الإسباني أكثر الأصوات، ويعود ذلك لمستواه الجيد وأدائه الممتع في الأعوام الأخيرة على الرغم من ضعف ميزانيته وغياب النجوم عن صفوفه.

وحصل ريال بيتيس على 73.4 ألف من المشجعين الذين قالوا إنهم يحبون الفريق الأخضر، تلاه ريال مدريد بحصوله على 64 ألف، ثم ليفربول بـ60.1 ألف، وبوروسيا دورتموند بـ59.6 ألف، بينما حصد آياكس أمستردام ما يقارب 45.2 من الأصوات.

في المقابل، حصد برشلونة الإسباني 24.1 ألف من المشجعين الذين قالوا إنهم يحبون الفريق الكتالوني، بينما صوت 26.7 ألف على أنهم يكرهون البلاوجرانا، بينما حصل مانشستر سيتي الإنجليزي على أصوات ضئيلة، حيث يشعر 4.4 آلاف بالحب تجاه الفريق السماوي، فيما يحس 7 آلاف بالكراهية.

وشهد الاستفتاء تواجد العديد من الأندية العربية، على غرار الوداد والرجاء الرياضيين المغربيين والترجي التونسي والأهلي المصري، وقد حصل الفريق الأخضر لمدينة الدار البيضاء على أكبر نسبة من الأصوات، سواء في قائمة “الأندية المكروهة” أو قائمة الفرق المحبوبة”.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: تعرف على قيمة الجوائز المالية لبطولة كأس العالم للأندية 2018

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – أماط لوكا مودريتش، نجم نادي ريال مدريد، اللثام عن الكلمات التي أطلقها زميله رافائيل فاران عقب نهائي كأس العالم بين كرواتيا وفرنسا، مشيراً في سياق آخر، إلى أنه رفض التوقيع لفريق باريس سان جيرمان عام 2012، مفضلاً الانضمام إلى المرينجي.

ونجح مودريتش في التتويج بالكرة الذهبية، متفوقاً على زميله السابق كريستيانو رونالدو، وذلك بعد بعد تتويجه مع ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا، إضافة إلى وصوله إلى نهائي كأس العالم في روسيا مع منتخب كرواتيا.

وقال مودريتش في تصريحات نشرتها صحيفة (ماركا) الإسبانية: “فاران واحد من أفضل اللاعبين في العالم ولقد هنأني بحصولي على الكرة الذهبية، لم يكن حزيناً لعدم حصوله على تلك الجائزة”.

وأضاف: “لقد ذكرني بما أخبرني به في نهائي بطولة كأس العالم، بين فرنسا وكرواتيا، حيث قال لي آنذاك أنه مع القليل من الحظ سأفوز بالكرة الذهبية بالرغم من عدم فوزي بكأس العالم”.

واختتم مودريتش تصريحاته، بتوضيح سبب عدم رحيله إلى باريس سان جيرمان عام 2012، قائلاً: “عندما أدركت اهتمام ريال مدريد لم يكن الباقي مهماً، هذا لا يعني الإساءة إلى باريس سان جيرمان أو أي نادٍ آخر ، ولكن ريال مدريد كان خياري الوحيد”.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: ريال مدريد يهزم هويسكا .. ولكن!

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – يستعد فريق ريال مدريد لملاقاة فريق سيسكا موسكو الروسي يوم الأربعاء المقبل، ضمن فعاليات الجولة الأخيرة من المجموعة السابعة بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويتواجد فريق ريال مدريد في المجموعة السابعة رفقة فرق روما الإيطالي، وسيسكا موسكو الروسي، وفيكتوريا بلزن التشيكي.

ويتصدر فريق ريال مدريد مجموعته السابعة برصيد 12 نقطة، وضمن بذلك التأهل لدور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا كأول هذه المجموعة بغض النظر عن نتيجة لقاء سيسكا موسكو، ومباراة روما ضد فيكتوريا بلزن.

وسيقوم الأرجنتيني سانتياجو سولاري بإراحة العناصر الأساسية بكل تأكيد في تلك المباراة، والمشاركة باللاعبين الاحتياطيين.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الاثنين الموافق الـ 10 من شهر ديسمبر الحالي :


1544538090_942561_1544538223_noticia_normal

فلورنتينو بيريز يرد على رونالدو برسالة ضمنية

نظّم ريال مدريد اليوم الثلاثاء وجبة غداء عيد الميلاد مع وسائل الإعلام ، حيث ألقى فلورنتينو بيريز ، رئيس النادي ، خطابه التقليدي. سلط الضوء على أهمية القيم في مدريد ، بما في ذلك التواضع. وفعل ذلك بعد يوم واحد من إعلان كريستيانو رونالدو، في مقابلة مع صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية ، “في مدريد هم متواضعون ولكن في يوفنتوس أشعر أنهم أكثر من ذلك. الأمر مختلف تمامًا عن مدريد ، هذه عائلة. ”


KROOS-10122018

توني كروس يقترب من العودة إلى تشكيلة ريال مدريد

شارك لاعب خط الوسط توني كروس والمهاجم ماريانو دياز في التدريبات الجماعية مع بقية زملائه في ريال مدريد بعد غيابهما عن مباراة هويسكا التي جرت أمس الأحد في الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً


uefa

الإعلان عن قائمة المرشحين لفريق العام من اليويفا

موقع سبورت 360 – أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن قائمة المرشحين للتواجد في تشكيلة فريق العام.

إقرأ الخبر كاملاً


صحيفة ماركا

صحيفة ماركا

ثقة سولاري في كورتوا تجعله الأفضل في ريال مدريد

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم الأثنين، على أن الحارس البلجيكي تيبو كورتوا أصبح أفضل لاعب في نادي ريال مدريد خلال الفترة الحالية، ويعود الفضل لذلك ثقة سانتياجو سولاري الكبيرة في قدراته.


سولاري2

عدو سولاري يدخل دائرة اهتمامات بايرن ميونخ

كشفت صحيفة “سبورت بيلد” الألمانية صباح اليوم الأثنين، عن رغبة نادي بايرن ميونخ، في التعاقد مع النجم الشاب فرانشيسكو إيسكو لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.


زلاتان

إبراهيموفيتش عن فوز مودريتش بالكرة الذهبية: ميسي ينافس بيريز

علق المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش هداف نادي لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، على فوز النجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم.


llorente

ماركوس يورنتي يحسم أمر رحيله عن ريال مدريد هذا الشهر

موقع سبورت 360 – كشف ماركوس يورنتي نجم خط وسط فريق نادي ريال مدريد الإسباني أنه لم يحسم قراره بعد فيما يتعلق بالرحيل عن نادي العاصمة الإسبانية من عدمه، وأنه سوف يتخذ قراره النهائي بهذا الشأن خلال فترة الكريسماس.

إقرأ الخبر من هنا


فقير

مطرود ليفربول يقترب من ريال مدريد في يناير

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الأثنين، عن اقتراب نادي ريال مدريد، من التعاقد مع المتألق نبيل فقير لاعب نادي أولمبيك ليون الفرنسي، خلال الميركاتو الشتوي القادم.

إقرأ الخبر من هنا


سولاري

بيريز يضحي بالمنقذ سولاري من أجل بطل كأس العالم

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الأثنين، عن رغبة فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، في تعيين يواخيم لوف المدير الفني لمنتخب ألمانيا، مدربا للفريق في الموسم المقبل.

إقرأ الخبر من هنا


جيتي إيميج

جيتي إيميج

رونالدو: مارسيلو وإيسكو؟ لسنا بحاجة للاعبي ريال مدريد

علق كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس على الشائعات التي تربط ناديه الحالي بالتعاقد مع زملائه السابقين في ريال مدريد، موضحاً أن الفريق ليس بحاجة لضم لاعبين جدد سواء من الريال أو غيره.

إقرأ الخبر من هنا


river-plate-copa-libertadores_1eswop89izq471cftpk1ez8t36

عناوين صحف إسبانيا: ديمبيلي يواصل سقطاته وريفر بليت بطل استثنائي

موقع سبورت 360 – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الاثنين الموافق الـ 10 من شهر ديسمبر الجاري بتتويج ريفر بليت الأرجنتيني بلقب كأس الليبرتادوريس، بالإضافة إلى تأخير الفرنسي عثمان ديمبيلي لاعب برشلونة عن تدريبات فريقه مرة أخرى.

إقرأ الخبر من هنا


جيتي إيميج

جيتي إيميج

رونالدو يستفز ريال مدريد: يوفنتوس أفضل فريق لعبت له

واصل كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس استفزاز فريقه السابق ريال مدريد خلال حوار صحفي نشرته صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية، والذي يؤكد فيه أن نادي السيدة العجوز هو أفضل محطة في مسيرته.

إقرأ الخبر من هنا


جيتي إيميج

جيتي إيميج

إلى متى سيعتمد سولاري على الحظ ؟

نشرت صحيفة ماركا الإسبانية تقريراً يسلط الضوء على أداء ريال مدريد السيء في مباراة هويسكا التي انتصر بها الفريق بهدف نظيف أحرزه النجم الويلزي جاريث بيل في الدقيقة الثامنة.

إقرأ الخبر من هنا


FC Barcelona v Villarreal CF - La Liga

رونالدو: لا أخاف من ميسي وعليه القدوم إلى إيطاليا لمنافستي

نشرت صحيفة كورييري ديلو سبورت مقتطفات من مقابلة أجرتها مع كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس والتي تحدث فيها عن العديد من الأمور أبرزها منافسته مع ليونيل ميسي نجم برشلونة.

إقرأ الخبر من هنا


جيتي إيميج

جيتي إيميج

مودريتش: الناس لا يعرفون قيمة بنزيما

دافع الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد عن زميله كريم بنزيما الذي يتعرض لانتقادات بشكل مستمر من الجماهير والصحافة بسبب معدله التهديفي المنخفض مقارنة بمهاجمي الفرق الكبرى.

إقرأ الخبر من هنا


1527357605_690068_1527371033_noticia_normal

جدول مباريات كأس العالم للأندية 2018 بعد فوز ريفر بليت

اكتمل نصاب الفرق المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2018 بعد فوز ريفير بليت على بوكا جونيورز في السوبر كلاسيكو وتتويجه بلقب كأس الليبرتادوريس يوم أمس الأحد خلال المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو.

إقرأ الخبر من هنا


figura-de-river-tucumano-palacios-792223-211841

لاعب ريفر بليت عن اقتراب انتقاله للريال : أنا هادئ

موقع سبورت 360 – كشف الشاب إيزيكيل بالاسيوس لاعب فريق ريفر بليت الأرجنتيني بأنه هادئ بشأن المفاوضات حول إمكانية انتقاله للعب في صفوف ريال مدريد الإسباني، مشيرًا إلى أنه حاليًا يريد الاستمتاع بالفوز بلقب كأس الليبرتادوريس مع عائلته والجماهير.

إقرأ الخبر من هنا


van dijk

فان دايك أحد أهداف ريال مدريد في صيف 2019

موقع سبورت 360 – وضع المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك نفسه على قائمة اللاعبين المطلوبين في ريال مدريد لتدعيم دفاع الفريق الملكي بعد تقديمه لعطاء مميز رفقة ليفربول في الموسم الثاني على التوالي له رفقة الريدز، وذلك في خبر نقلته صحيفة دايلي ستار الإنجليزية.

إقرأ الخبر من هنا


real

الرياح وقفت في وجه ريال مدريد أمام هويسكا !

موقع سبورت 360 – لقت حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا إلى المشاكل التي عانى منها فريقه ريال مدريد في مباراة هويسكا بسبب الرياح.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

سولاري يلوم قسوة الطبيعة بعد الفوز على هويسكا

أكد سانتياجو سولاري، مدرب نادي ريال مدريد، أن الظروف الجوية خيمت على مباراة فريقه أمام هويسكا، حيث أشار المدير الفني الأرجنتيني إلى أن أصحاب الدار مارسوا الطغط العالي في جل أطوار اللقاء، وقد ساعدتهم الرياح على تطبيق أفكارهم التكتيكية.

اقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

تحليل 360.. بطء ريال مدريد ولماذا كورتوا وليس نافاس؟

تمكن نادي ريال مدريد من تحقيق انتصار صعب وثمين على حساب مضيفه هويسكا، في اللقاء الذي أجري مساء اليوم الأحد، ضمن فعاليات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري الإسباني، ليرتقي الفريق الملكي إلى المركز الرابع برصيد 26 نقطة.

إقرأ التقرير من هنا


بيل

جاريث بيل يقود ريال مدريد للفوز ضد هويسكا بصعوبة

قاد النجم الويلزي جاريث بيل لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، فريقه للفوز ضد متذيل ترتيب جدول الدوري الإسباني هويسكا بصعوبة بالغة، بتسجيله الهدف الوحيد وتألقه الملفت.


الأكثر مشاهدة