كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية مساء اليوم الخميس، عن قرار من إدارة نادي ريال مدريد بعودة الحارس الأوكراني أندريه لونين والمعار إلى نادي ليجانيس، بعد تفكير الكوستاريكي كيلور نافاس في الرحيل خلال الصيف القادم.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن مرحلة الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس مع نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد قد انتهت، وذلك بعد وصول البلجيكي تيبو كورتوا الذي خطف مركزه في القلعة البيضاء منذ قدومه.

وذكرت أن كيلور نافاس لم يشارك سوى في بطولة كأس ملك إسبانيا وهي ليست كافية بالنسبة لحارس قاد ريال مدريد للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا 3 مرات على التوالي، وهو ما دفعه للتفكير في الرحيل الصيف المقبل.

وأشارت إلى أن الحارس الأوكراني أندريه لونين الذي تم إعارته إلى ليجانيس في بداية الموسم الحالي، سوف يتم استرداده من قبل اللوس بلانكوس في الصيف ليصبح بديلاً للبلجيكي تيبو كورتوا بعد رحيل كيلور نافاس.

وأكدت على أن ريال مدريد سوف يستعيد أندريه لونين، ولكن إذا لم يقدم المستوى المطلوب فمن المتوقع إعارته مرة أخرى حتى يكتسب خبرة كبيرة.

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية في الأونة الأخيرة، عن رغبة فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، في التعاقد مع المهاجم البولندي كرزيستوف بياتيك هداف نادي جنوى الإيطالي، في الميركاتو الشتوي القادم.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن إدارة نادي ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز تصر على تدعيم خط الهجوم في النصف الثاني من الموسم الجاري، وقد يكون بياتيك هداف الدوري الإيطالي هو صفقة اللوس بلانكوس في يناير.

وأكدت على أن كرزيستوف بياتيك البالغ من العمر 23 عاماً والذي يعد هدفًا كبيرًا لنادي برشلونة، يضغط على إدارة ناديه جنوى الإيطالي للموافقة على عرض نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد.

وذكرت أن نادي جنوى الإيطالي لن يمانع رحيل المهاجم البولندي الشاب كرزيستوف بياتيك حتى ولو في يناير، ولكن إذا تلقى عرض بقيمة 60 مليون يورو.

جدير بالذكر أن نادي برشلونة مهتم أيضاً بالتعاقد مع كرزيستوف بياتيك الذي يتصدر قائمة هدافي الدوري الإيطالي برصيد 10 أهداف، ليحل محل لويس سواريز الذي تقدم في العمر.

الأكثر مشاهدة

ريال مدريد يعاني بشدة خارج ميدانه في الدوري الإسباني

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – يتوجه ريال مدريد صاحب المركز الخامس يوم الأحد إلى ملعب ملعب ألكوراز من أجل مواجهة فريق هويسكا صاحب المركز الأخير ، وذلك في منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم

ويبحث نادي ريال مدريد في هذه المباراة عن إنهاء نتائجه السلبية في المباريات التي يخوضها خارج ميدانه في بطولة الدوري الإسباني ، بعد أن تمكن من تحسين أدائه وتعديل مساره في المباريات القليلة الماضية في جميع المسابقات.

وفاز ريال مدريد في مباراة واحدة فقط من آخر ست مباريات خاضها خارج ميدانه في الدور ي الإسباني ، مقابل خسارته في أربع مناسبات وتعادله في مباراة واحدة ، في حين دخل مرماه 2.5 هدفاً في المباراة الواحدة خلال هذه اللقاءات.

وبالإضافة إلى ذلك ، فقد تلقى النادي الملكي ما معدله هدفاً واحداً على الأقل في آخر 11 مباراة على التوالي خارج ملعبه في الدوري الاسباني ، وهي أسوأ سلسلة على الإطلاق منذ أيار / مايو 2004 عندما تلقى أهدافاً في (14) مباراة.

تجدر الإشارة إلى أن المباراة بين ريال مدريد وهويسكا ستكون الأولى بينهما في الدوري الإسباني ، فيما ستكون مهمة الفريق الذي ينحدر من منطقة أراجون صعبة جداً ، حيث فاز مرة واحدة وقد خسر تسع مباريات وتعادل في أربعة.

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. [email protected]

الأكثر مشاهدة