موقع سبورت 360 – يستضيف فريق ريال مدريد مساء غد الخميس على ملعبه “سانتياجو برنابيو” منافسه مليلية، ضمن إياب الدور الرابع من بطولة كأس ملك إسبانيا هذا الموسم 2018 /2019.

وكان فريق ريال مدريد قد حقق فوزًا كبيرًا على مضيفه مليلية في لقاء الذهاب برباعية نظيفة، لذلك سيكون لقاء الغد تحصيل حاصل بالنسبة للمرينجي.

ويقدم ريال مدريد مستويات طيبة في الفترة الأخيرة مع المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري، بتأهل المرينجي لدور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وحاليًا يصب ريال مدريد كامل تركيزه على مسابقة الدوري الإسباني، لاستعادة مكانته والعودة بين الكبار، حيث يفصله فقط خمس نقاط عن المتصدر برشلونة.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الأربعاء الموافق الـ 5 من شهر ديسمبر الحالي :


صحيفة آس

صحيفة آس

نجوم ريال مدريد يغيبون عن أول 223 مركز في الحذاء الذهبي

نشرت صحيفة آس الإسبانية تقريراً يوضح مدى تراجع ريال مدريد على الصعيد التهديفي في الموسم الحالي بعد رحيل كريستيانو رونالدو عما كان عليه الحال في المواسم الماضية.

إقرأ الخبر كاملاً


جيتي

سولاري يتبع طريق زيدان بالحديث عن إيسكو قبل مواجهة مليلية

موقع سبورت 360 – تحدث المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري عن أزمة لاعبه ومتوسط ميدان ريال مدريد ، الإسباني إيسكو ، خلال مؤتمره الصحفي قبل مواجهة مليلية ، المقامة مساء الخميس ، ضمن إياب دور الـ 32 من كأس ملك إسبانيا.


la-patte-solari-se-fait-sentir_242335

ريال مدريد يفقد أربعة من أسلحته ضد مليلية

موقع سبورت 360 – شهدت الحصة التدريبية التي خاضها لاعبو ريال مدريد غياب عدد من الركائز الأساسية في تشكيلة الفريق ، قبل يوم واحد على مواجهة مليلية ضمن إياب دور الـ 32 من منافسات بطولة كأس ملك إسبانيا.


hazard

مطلب تشيلسي للموافقة على رحيل هازارد إلى ريال مدريد

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير إسبانية أن نادي ريال مدريد الإسباني قد توصل لاتفاق مع إدين هازارد نجم فريق نادي تشيلسي الإنجليزي من أجل الحصول على توقيعه خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

إقرأ الخبر كاملاً


modric

شنايدر يشكر مودريتش على لفتته الطيبة في حفل الكرة الذهبية

موقع سبورت 360 – حرص ويسلي شنايدر نجم منتخب هولندا السابق واللاعب الحالي لفريق نادي الغرافة القطري على توجيه الشكر للوكا مودريتش نجم خط وسط ريال مدريد الإسباني ومنتخب كرواتيا عقب اللفتة الطيبة من جانبه خلال حفل فرانس فوتبول الأخير.


صحيفة أس

صحيفة أس

وكيل بالاسيوس: ريال مدريد الأقرب عن برشلونة لضمه

أكد ريناتو كورسي وكيل أعمال اللاعب الشاب إكسيبيل بالاسيوس نجم نادي ريفر بليت الأرجنتيني، على أن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، هو الأقرب لضمه من بين جميع المهتمين.


B5D5AF7A-9F72-4EE9-AE37-B6775A7A391A

كوفاسيتش لن يعود إلى ريال مدريد

ذكرت وسائل الإعلام الإسبانية مساء اليوم الأربعاء منذ قليل، أن لاعب خط الوسط الكرواتي ماتيو كوفاسيتش لن يلعب في صفوف نادي ريال مدريد مجدداً.

اقرا الخبر كاملاً

(Getty Images)

جاريث بيل يسجل أسوأ أرقامه في الدوري الإسباني قبل مباراة هويسكا

سجل جاريث بيل لاعب ريال مدريد أسوأ سلسلة في تاريخ مشواره الاحترافي في الدوري الإسباني ، وذلك بعد أن استمر صيامه عن التهديف خلال المباراة ضد فالنسيا يوم السبت الماضي.

إقرأ الخبر كاملاً


ريال

ريال مدريد يعرض ثلاثة من أعمدة الفريق للبيع

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية في الأونة الأخيرة، عن عرض فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، 3 لاعبين من أعمدة الفريق للبيع في الميركاتو الصيفي المقبل.


راموس2

ريال مدريد يضحي بالقائد راموس لعيون عملاق إيطاليا

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الأربعاء، عن مطالبة المدرب الأرجنتينيسانتياجو سولاري رئيس ناديه ريال مدريد “فلورنتينو بيريز”، بالتعاقد مع المدافع اليوناني كوستاس مانولاس لاعب روما الإيطالي.


بيريز

بيريز يندم على رحيل نجم ريال مدريد

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الأربعاء، عن ندم فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، على رحيل الشاب الكرواتي ماتيو كوفاسيتش الذي انتقل إلى نادي تشيلسي الإنجليزي.


(Getty Images)

مورينيو يفتح الباب أمام العودة مجدداً إلى ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية بريطانية اليوم الأربعاء عن انفتاح جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي على العودة إلى ريال مدريد الإسباني في المستقبل القريب.

إقرأ الخبر كاملاً


Cristiano-Ronaldo-Lionel-Messi-05122018-2

الكشف عن موقف كريستيانو رونالدو من العودة إلى سانتياجو بيرنابيو

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن موقف كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي من حضور مباراة إياب نهائي كأس ليبرتادوريس بين ريفر بليت وبوكا جونيورز الأرجنتينيين على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

إقرأ الخبر كاملاً


Untitled design (7)

بالدليل: سولاري أصاب بالاعتماد على كورتوا وإقصاء نافاس

أثبت تيو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد الإسباني صحة قرار مدربه سانتياجو سولاري بالاعتماد عليه كأساسي منذ توليه مهمة تدريب الفريق الأول خلفاً للمدرب السابق جولين لوبيتيجي.

إقرأ التقرير من هنا


Getty

Getty

وكيل أعمال بالاسيوس يبشر ريال مدريد

موقع سبورت 360 – أصبح إزكويل بالاسيوس، نجم نادي ريفر بليت الأرجنتيني، قريباً جداً من مغادرة فريقه الحالي، وذلك بعدما أصبح مطلوباً بشدة في ريال مدريد الإسباني، مع العلم أن الفريق الملكي يواجه منافسة غير شرسة من غريمه التقليدي برشلونة.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

ريكيلمي يرفض إقامة السوبر كلاسيكو في معقل ريال مدريد

موقع سبورت 360 – رفض خوان روما ريكيلمي، نجم الكرة الأرجنتينية سابقاً، فكرة خوض إياب نهائي كأس ليبرتادوريس بين بوكا جونيورز وريفر بليت، يوم الأحد المقبل، على ملعب سانتياجو بيرنابيو، معقل ريال مدريد، مشيراً إلى أنه لا يفكر في أن يصبح مدرباً خلال الوقت الحالي.

إقرأ الخبر من هنا


1543744836_769380_1543786178_noticia_normal

ريال مدريد يراقب إيكاردي وقاهر برشلونة

موقع سبورت 360 – ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن إدارة ريال مدريد الإسباني قد أرسلت كشافين لمتابعة الثنائي المميز، ماورو إيكاردي مهاجم وقائد فريق إنتر ميلان، بالإضافة للمدافع اليوناني كوستاس مانولاس لاعب روما.

إقرأ الخبر من هنا


1543394560436

ريال مدريد لن يخاطر بـ مارسيلو في المباريات المقبلة

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية بأن الأرجنتيني سانتياجو سولاري مدرب فريق ريال مدريد الحالي لن يخاطر بإشراك النجم البرازيلي مارسيلو في اللقائين القادمين للمرينجي هذا الأسبوع.

إقرأ الخبر من هنا


1

تكتيك ريال مدريد مع زيدان .. فن إخضاع أوروبا

“ما فعله زيدان أمر غير طبيعي، يستحق الإشادة على إنجازاته” هذا ما قاله بيب جوارديولا فيلسوف وعراب كرة القدم الهجومية في السنوات الأخيرة، وقائد ثورة الغريم برشلونة منذ عام 2009، هذا ما قاله بحق زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني بعد أن أعلن استقالته من منصبه في يونيو 2018، وحينما يتحدث عنك بيب بهذه الطريقة فهذا يعني أنك وصلت لإنجاز لم يصله الآخرون.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

كروس ينسج خيوط الغموض حول مستقبله الكروي

موقع سبورت 360 – امتنع توني كروس، متوسط ميدان نادي ريال مدريد، توضيح ما إذا كان سيستمر في مزاولة النشاط الرياضي والكروي بعد اعتزاله، لكنه أشار في السياق نفسه، إلى أنه لا يريد أن يصبح مدرباً بسبب رغبته في البقاء بالمنزل إلى جانب عائلته.

إقرأ الخبر من هنا


صحيفة "ماركا"

صحيفة “ماركا”

نجوم مميزة تنتظر الحصول على الفرصة مع الريال أمام مليلية

موقع سبورت 360 – ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية بأن سانتياجو سولاري مدرب فريق ريال مدريد الحالي سيعطي الفرصة لأكثر من اسم مميز مع الريال، في مباراة مليلية مساء غد الخميس.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

سولاري يدرس إراحة لاعبه في مباراة ريال مدريد القادمة

موقع سبورت 360 – يدرس سانتياجو سولاري، مدرب نادي ريال مدريد، مكافأة أحد اللاعبين الذين فرضوا أنفسهم كأحد المفاجآت السارة في تشكيلة الفريق الملكي، وذلك من خلال إراحته في المباراة القادمة ضد مليلية، المقرر إجراؤها مساء غدٍ الخميس، في كأس ملك إسبانيا.

إقرأ الخبر من هنا


kova

ما هي حظوظ كوفاسيتش في العودة إلى ريال مدريد؟

موقع سبورت 360 – وفقاً لصحيفة آس الإسبانية فإن حظوظ اللاعب الكرواتي ماتيو كوفاسيتش في العودة إلى ريال مدريد بعد انتهاء اعارته مع تشيلسي في الصيف المقبل تكاد تكون معدومة.

إقرأ الخبر من هنا


صحيفة أس

صحيفة أس

ريال مدريد يجهز مبلغًا ضخمًا للتعاقد مع ديبالا

كشفت شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية اليوم الثلاثاء، عن وضع إدارة نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، اسم النجم الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب نادي يوفنتوس على رأس قائمة أولويات الفريق في الموسم المقبل.


راموس

راموس للكرة الذهبية: متى يأتي دوري

علق المدافع المخضرم سيرجيو راموس قائد نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، على فوز زميله الكرواتي لوكا مودريتش بجائزة الكرة الذهبية، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستاجرام” بطريقة غير متوقعة.


Real Madrid C.F

مودريتش يشارك زملائه في ريال مدريد فرحة الكرة الذهبية

نشر نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الثلاثاء عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت صورة تتضمن تواجد جميع أعضاء الفريق إلى جانب لوكا مودريتش الفائز بجائزة الكرة الذهبية للعام 2018.

إقرأ الخبر من هنا


الأكثر مشاهدة

نجوم ريال مدريد يغيبون عن أول 223 مركز في الحذاء الذهبي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
صحيفة آس

نشرت صحيفة آس الإسبانية تقريراً يوضح مدى تراجع ريال مدريد على الصعيد التهديفي في الموسم الحالي بعد رحيل كريستيانو رونالدو عما كان عليه الحال في المواسم الماضية.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن مهاجمي ريال مدريد يغيبون عن أول 232 مركز في سباق الحذاء الذهبي الذي يمنح لأفضل هداف في الدوريات الأوروبية بنهاية الموسم.

ويعد كريم بنزيما أكثر مهاجم أحرز أهداف لريال مدريد في بطولة الليجا، حيث يملك 5 أهداف خلال 14 مباراة، وهذا يجعله في المركز 233 في سباق الحذاء الذهبي، مما يوضح مدى معاناة الفريق بعد رحيل رونالدو الذي كان دائماً حاضراً في المراكز الأولى.

ويتصدر القائمة في الوقت الراهن المهاجم البرازيلي ليليو الذي يلعب في صفوف “نوم كالجو” الناشط في الدوري الإستوني، حيث يملك 30 هدفاً، وهو ما يعادل 30 نقطة بالنسبة لهذا الدوري.

ويتم احتساب الهدف بنقطتين في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، أما الدوريات المصنفة من 6 إلى 11، فيحتسب الهدف بها بنقطة ونصف، في حين يحتسب الهدف بنقطة واحدة في باقي الدوريات الأخرى.

ويعد كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان صاحب المركز الأول في سباق الحذاء الذهبي بالنسبة لمهاجمي الدوريات الأوروبية الكبرى برصيد 24 نقطة، فقد أحرز 12 هدف في الدوري الفرنسي.

الأكثر مشاهدة

زيدان أخبر مودريتش أنه سيتوج بالكرة الذهبية منذ 3 أعوام !

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
جيتي إيميج

أكد لوكا مودريتش نجم ريال مدريد على أن مدربه السابق زين الدين زيدان كان يتوقع فوزه بالكرة الذهبية منذ 3 أعوام، وتحديداً عندما استلم تدريب الفريق الأول في يناير عام 2016.

ونجح مودريتش في التتويج بجائزة الكرة الذهبية لعام 2018 بعد تفوقه على جميع المرشحين الآخرين، وذلك بفضل فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد وقيادة منتخب بلاده كرواتيا للوصول إلى نهائي كأس العالم.

وقال مودريتش في مقابلة صحفية مع فرانس فوتبول بمناسبة فوزه بالجائزة “عندما وصل زين الدين زيدان كمدرب لريال مدريد، اتصل بي وطلب مني الذهاب إلى مكتبه بعد التدريب”.

وتابع “لقد شرح لي كيف ينظر إلي كلاعب، وما يتوقعه مني، أخبرني أنني لاعب مهم للغاية بالنسبة له، وعلى وجه الخصوص، لقد رآني لاعباً قادراً على الفوز بجائزة الكرة الذهبية، عندما يخبرك بهذا شخص مثل زيدان بشخصيته وخبرته، فإنه يعززك كثيراً من ناحية الثقة”.

وأنهى النجم الكرواتي حديثه “شعرت دائماً أنه للوصول إلى مستوى معين، لن أتمكن من القيام بذلك إلى من خلال التضحية والعمل، لم يكن الأمر سهلاً، كل عقبة تم التغلب عليها ساعدتني على التحسن، لقد رأيت العقبات كفرصة للمضي قدماً وليس كإعاقة، خرجت من كل هذه الاختبارات أقوى قليلاً، ولم أشك أبداً في قدراتي”.

الأكثر مشاهدة