موقع سبورت 360 – ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن إدارة ريال مدريد الإسباني قد أرسلت كشافين لمتابعة الثنائي المميز، ماورو إيكاردي مهاجم وقائد فريق إنتر ميلان، بالإضافة للمدافع اليوناني كوستاس مانولاس لاعب روما.

واستضاف فريق روما منافسه الصعب إنتر ميلان يوم الأحد الماضي، ضمن فعاليات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري الإيطالي، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

وذكر موقع “توتو ميركاتو” الإيطالي فإن ريال مدريد قد أرسل كشافين لمتابعة المباراة عن كثب، ورؤية الثنائي كوستاس مانولاس، وماورو إيكاردي هدفا المرينجي في الصيف المقبل.

ويقدم ماورو إيكاردي مستويات مميزة للغاية مع فريقه الإيطالي الإنتر، بتسجيله 11 هدفًا، وصناعة 2 آخرين في ستة عشر مباراة.

بينما يستمر كوستاس مانولاس على أدائه الثابت منذ عدة مواسم، ومن ينسى تألقه أمام برشلونة الإسباني، وهدفه القاتل في شباك البرسا بالموسم الماضي بدوري أبطال أوروبا.

وأشار الموقع أن مسألة التعاقد مع هذا الثنائي في سوق الانتقالات الشتوية مستبعدة بعض الشيء، لصعوبة الاستغناء عن هذا الثنائي في منتصف الموسم.

وأكمل الموقع أن الشرط الجزائي في عقد إيكاردي يقدر  بـ 110 مليون يورو، وسيكون متاحًا لمدة 15 يومًا فقط من 1 يوليو وحتى الخامس عشر من نفس الشهر.

وبالنسبة لمانولاس فإن شرطه الجزائي يقدر بـ 36 مليون يورو، وسط اهتمام كبير بضم المدافع اليوناني من قبل كبرى أندية إنجلترا.

من الذاكرة.. أجمل لمسات روبيرتو كارلوس

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة