Getty

موقع سبورت 360 – امتنع توني كروس، متوسط ميدان نادي ريال مدريد، توضيح ما إذا كان سيستمر في مزاولة النشاط الرياضي والكروي بعد اعتزاله، لكنه أشار في السياق نفسه، إلى أنه لا يريد أن يصبح مدرباً بسبب رغبته في البقاء بالمنزل إلى جانب عائلته.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وقال كروس في تصريحات صحفية أدلى بها لمجلة “أسكواير” الأمريكية: “انتقالي إلى ريال مدريد كان خطوة كبيرة، كنت في الـ24 من عمري والرحيل عن ألمانيا كان شيئاً صعباً، هنا أولادي يشعرون بالسعادة، أنا ناجح والأجواء جيدة هنا”.

وتابع: “أنا أحب كرة القدم منذ أن كنت طفلاً، كنت أشاهد العديد من المباريات لكنني لا أرغب في أن أصبح مُدرباً في المستقبل، لا أريد أن تكون حياتي دائماً هكذا، دون أن أتوقف عن السفر وألا أكون بالمنزل، لا أريد أن أصبح مُدرباً”.

واختتم كروس تصريحاته بالقول: “أنا شخص محظوظ، لدي عائلة، وأتمتع بصحة جيدة، أحب عملي وأساعد المجتمع، عندما أرى وجوه الأطفال وعائلاتهم يظهر لك أنك تقوم بعملٍ جيد، أنا سعيد”.

ويُعتبر توني كروس من أبرز لاعبي خط الوسط في العالم، بسبب قدرته على الربط بين الخطوط بتمريراته الدقيقة ورؤيته الجيدة للملعب، ناهيك عن مشاركته في صناعة اللعب وتنويع البناء الهجومي للفريق الملكي.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: الكرة الذهبيّة.. لوكا مودريتش 2018 – سنة حافلة بالنجاحات

الأكثر مشاهدة

صحيفة "ماركا"

موقع سبورت 360 – ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية بأن سانتياجو سولاري مدرب فريق ريال مدريد الحالي سيعطي الفرصة لأكثر من اسم مميز مع الريال، في مباراة مليلية مساء غد الخميس.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وسيستضيف فريق ريال مدريد على ملعبه “سانتياجو برنابيو” منافسه مليلية، ضمن إياب الدور الرابع من بطولة كأس ملك إسبانيا هذا الموسم.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز كبير لريال مدريد على ملعب مليلية برباعية نظيفة، لذلك ستكون مهمة المرينجي سهلة في لقاء الغد.

وأشارت الصحيفة الإسبانية أن سانتياجو سولاري سيقوم بإراحة معظم العناصر الأساسية في لقاء الغد، وسيعطي الفرصة للاعبين الذين يشاركون في عدد دقائق أقل.

وأوضحت الصحيفة أن مباراة مليلية لن تكون مملة، أو خالية من النجوم، فبالنظر إلى دكة بدلاء ريال مدريد، ستجد لاعبين مميزين ينتظرون الفرصة.

وأكملت “ماركا” أن ريال مدريد سيلعب بتشكيلة يشارك بها في مباريات الدوري الإسباني، أو حتى دوري أبطال أوروبا، بالنظر إلى الأسماء المتواجدة.

وسيقوم سولاري بإشراك الكوستاريكي كيلور نافاس كأساسي في مباراة الغد، بعد أن أصبح حبيس دكة البدلاء مع المدرب الأرجنتيني.

فالكوستاريكي المميز كيلور نافاس الذي كان أحد مفاتيح فوز المرينجي بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات على التوالي، أصبح حبيس دكة البدلاء لصالح البلجيكي تيبو كورتوا.

وبجانب نافاس، سيشارك أيضًا إيسكو كأساسي في مباراة الغد، فاللاعب الإسباني المميز لا يشارك بصفة مستمرة، ولقاء مليلية سيكون نافذته حتى يعود للتشكيلة الأساسية مرة أخرى.

وهناك أيضًا ماركو أسينسيو الذي لا يشارك كثيرًا مع المدرب سولاري في الفترة الماضية، بالإضافة إلى الشاب البرازيلي فينيسيوس جونيور.

من الذاكرة.. أجمل لمسات روبيرتو كارلوس

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – يدرس سانتياجو سولاري، مدرب نادي ريال مدريد، مكافأة أحد اللاعبين الذين فرضوا أنفسهم كأحد المفاجآت السارة في تشكيلة الفريق الملكي، وذلك من خلال إراحته في المباراة القادمة ضد مليلية، المقرر إجراؤها مساء غدٍ الخميس، في كأس ملك إسبانيا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن غرفة تغيير الملابس في ريال مدريد شهدت احتفالاً خاصاً بظهور ماركوس لورينتي بشكل أساسي خلال المبارتين الأخيرتين، مع العلم أن زملاء اللاعب الشاب ينادونه باسم (الدجاجة) بسبب تسريحة شعره.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن لاعبي الفريق الملكي معجبون بسلوك لورينتي، وقد قال عنه فاسكيز بعد مواجهة روما والتي قدم فيها اللاعب الشاب أداءً مميزاً: “لقد لعب مباراة رائعة، لم تكن مباراة سهلة، لكنه لعب بالكثير من الشخصية والحماس”.

ووصفت الصحيفة المذكورة، ماركوس لورينتي بوحش التدريبات، حيث يُعد اللاعب الأبرز في الفريق حالياً، رغم أن سانتياجو سولاري تجاهله حين كان يملك 5 مصابين، لكنه الآن أصبح لاعباً أساسياً، لدرجة أنه قد تتم إراحته ضد مليلية يوم الخميس.

وأشارت الصحيفة ذائعة الصيت، إلى أن لورينتي لعب 180 دقيقة في الأيام الأخيرة ويمكن أن تتم إراحته في الكأس، ليكون جاهزاً ضد هويسكا، وإلى حين موعد عودة كاسيميرو من الإصابة، سيكون اللاعب الشاب متواجداً في كأس العالم للأندية.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: رد فعل مودريتش بعد تقديم جائزة الكرة الذهبية للمرة الأولى قبل الحفل

الأكثر مشاهدة