صحيفة أس

كشفت شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية اليوم الثلاثاء، عن وضع إدارة نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، اسم النجم الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب نادي يوفنتوس على رأس قائمة أولويات الفريق في الموسم المقبل.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ووفقاً للشبكة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن هناك أحاديث داخل نادي ريال مدريد، تفيد بأن الويلزي جاريث بيل لن يستمر داخل القلعة البيضاء في الموسم القادم، وهو ما دفع فلورنتينو بيريز رئيس النادي الإسباني لتجهيز عرض لضم ديبالا.

وأشارت إلى أن الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا البالغ من العمر 25 عاماً، يمكن أن يكون بديلاً للاعب الويلزي جاريث بيل في ريال مدريد، ويستعد اللوس بلانكوس لتقديم عرض إلى يوفنتوس الإيطالي يصل إلى 100 مليون يورو.

وذكرت أن هذه ليست المرة الاولى التي يرتبط فيها اسم باولو ديبالا بالانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني، حيث كان النجم الأرجنتيني دائماً مرتبطاً بالذهاب إلى السانتياجو برنابيو، خاصة وبعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي أصبح الأن لاعباً في فريقه يوفنتوس.

وأكدت على أن النادي الملكي ريال مدريد، سيواجه منافسة قوية للغاية على ضم باولو ديبالا لاعب يوفنتوس الإيطالي، الإنجليزيين مانشستر يونايتد وسيتي وبالإضافة إلى أرسنال.

الأكثر مشاهدة

علق المدافع المخضرم سيرجيو راموس قائد نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، على فوز زميله الكرواتي لوكا مودريتش بجائزة الكرة الذهبية، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستاجرام” بطريقة غير متوقعة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وأشار الدولي الإسباني سيرجيو راموس الذي يبلغ من العمر 32 عاماً، إلى أنه متى سيحصل على جائزة الكرة الذهبية، وذلك تعليقاً على فوز لوكا مودريتش بها هذا العام.

ونشر سيرجيو راموس صورة عبر حسابه بـ”الإنستاجرام” وهو يمسك بجائزة الكرة الذهبية مع تغيير في تعبيرات وجهه قائلاً: “وأنا يا الكرة الذهبية، متى يأتي دوري”.

جدير بالذكر أن لوكا مودريتش نجم خط وسط فريق نادي ريال مدريد الإسباني ومنتخب كرواتيا قد تُوج بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم في 2018.

راموس الكرة

الأكثر مشاهدة

مودريتش يشارك زملائه في ريال مدريد فرحة الكرة الذهبية

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Real Madrid C.F

موقع سبورت 360 – نشر نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الثلاثاء عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت صورة تتضمن تواجد جميع أعضاء الفريق إلى جانب لوكا مودريتش الفائز بجائزة الكرة الذهبية للعام 2018.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وأكد البيان الرسمي الصادر عن النادي الملكي أن اللاعب الدولي الكرواتي قرر مشاركة فرحته بالحصول على جائزة الكرة الذهبية مع جميع زملائه في ريال مدريد ، والتقاط صورة تذكارية معهم في ميدان التدريب.

وسجل لوكا مودريتش مسيرة رائعة مع ريال مدريد ، حيث ساهم في الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي ، وكذلك كسر هيمنة كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي طوال العقد الماضي.

وفاز مودريتش في وقت سابق هذا العام بجائزة أفضل لاعب في العالم 2018 في استفتاء الاتحاد الدولي لكرة القدم ، كما حصل على جائزة أفضل لاعب في نهائيات كأس العالم 2018 التي جرت هذا الصيف في روسيا.

وقال النجم الكرواتي بعد تسلم الكرة الذهبية في حفل أقيم أمس الإثنين في باريس أن أبرز الأسباب التي أدت لحصوله على هذه الجائزة هي المساعدة الكبيرة التي حصل عليها من زملائه في ريال مدريد ومنتخب كرواتيا.


لوكا مودريتش يفوز بجائزة الكرة الذهبيّة لعام 2018 .. فيديو

الأكثر مشاهدة