علق المدافع المخضرم سيرجيو راموس قائد نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، على فوز زميله الكرواتي لوكا مودريتش بجائزة الكرة الذهبية، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستاجرام” بطريقة غير متوقعة.

وأشار الدولي الإسباني سيرجيو راموس الذي يبلغ من العمر 32 عاماً، إلى أنه متى سيحصل على جائزة الكرة الذهبية، وذلك تعليقاً على فوز لوكا مودريتش بها هذا العام.

ونشر سيرجيو راموس صورة عبر حسابه بـ”الإنستاجرام” وهو يمسك بجائزة الكرة الذهبية مع تغيير في تعبيرات وجهه قائلاً: “وأنا يا الكرة الذهبية، متى يأتي دوري”.

جدير بالذكر أن لوكا مودريتش نجم خط وسط فريق نادي ريال مدريد الإسباني ومنتخب كرواتيا قد تُوج بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم في 2018.

راموس الكرة

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Real Madrid C.F

موقع سبورت 360 – نشر نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الثلاثاء عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت صورة تتضمن تواجد جميع أعضاء الفريق إلى جانب لوكا مودريتش الفائز بجائزة الكرة الذهبية للعام 2018.

وأكد البيان الرسمي الصادر عن النادي الملكي أن اللاعب الدولي الكرواتي قرر مشاركة فرحته بالحصول على جائزة الكرة الذهبية مع جميع زملائه في ريال مدريد ، والتقاط صورة تذكارية معهم في ميدان التدريب.

وسجل لوكا مودريتش مسيرة رائعة مع ريال مدريد ، حيث ساهم في الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي ، وكذلك كسر هيمنة كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي طوال العقد الماضي.

وفاز مودريتش في وقت سابق هذا العام بجائزة أفضل لاعب في العالم 2018 في استفتاء الاتحاد الدولي لكرة القدم ، كما حصل على جائزة أفضل لاعب في نهائيات كأس العالم 2018 التي جرت هذا الصيف في روسيا.

وقال النجم الكرواتي بعد تسلم الكرة الذهبية في حفل أقيم أمس الإثنين في باريس أن أبرز الأسباب التي أدت لحصوله على هذه الجائزة هي المساعدة الكبيرة التي حصل عليها من زملائه في ريال مدريد ومنتخب كرواتيا.


لوكا مودريتش يفوز بجائزة الكرة الذهبيّة لعام 2018 .. فيديو

الأكثر مشاهدة

صحيفة ماركا

سلطت صحيفة “ماركا” الإسبانية في الأونة الأخيرة، الضوء على فوز النجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب نادي ريال مدريد بجائزة الكرة الذهبية، وكسر هيمنة الثنائي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

وأكدت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، على أن جائزة الكرة الذهبية تم منحها للنجم الكرواتي لوكا مودريتش دون وضع بطولة كأس العالم في الاعتبار، وليست هذه هي المرة الأولى.

وأشارت إلى أن هذه هي المرة الثالثة التي يحدث فيها ذلك، فقد حصل ليونيل ميسي على جائزة الكرة الذهبية في عام 2010 على الرغم من تحقيق منتخب إسبانيا حينها بطولة كأس العالم، وكان الثنائي أندريس إنييستا وتشافي هيرنانديز يستحق أحدهما الفوز بها.

وقالت أن أيضاً في عام 2014 حقق منتخب ألمانيا بطولة كأس العالم، ولكن في النهاية حصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي كان يلعب في ريال مدريد وقتها على جائزة الكرة الذهبية متفوقاً على جميع الألمان.

واختتمت الصحيفة حديثها بأن للمرة الثالثة لم يفز الفائز ببطولة كأس العالم بجائزة “الكرة الذهبية” لأفضل لاعب في العالم، خاصة هذا العام فكان الأمر متوقعاً بالنسبة للكرواتي مودريتش.

وكان قد تحدث أنطوان جريزمان مهاجم نادي أتلتيكو مدريد في تصريحات سابقة قائلاً: “يجب أن يحصل على الكرة الذهبية هذا العام لاعب فرنسي بعد الفوز بكأس العالم”.

الأكثر مشاهدة