Getty

موقع سبورت 360 – تتأهب عدة أندية عالمية، للانقضاض على إيسكو ألاركون، لاعب خط وسط ريال مدريد، خلال الفترة المقبلة، في ظل الأزمات التي يعيشها الساحر الإسباني مع الميرنجي، سيما بعد دخوله في حرب باردة مع المدرب الجديد سانتياجو سولاري.

ويعاني نجم ملقا السابق من أزمة في الفترة الأخيرة، حيث لا يزال بعيداً عن حسابات سانتياجو سولاري، الذي لم يعتمد عليه حتى الآن في التشكيلة الأساسية منذ توليه تدريب الفريق الملكي قبل شهر خلفاً للمقال جولين لوبيتيجي.

وذكرت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، أن نادي يوفنتوس يرغب في ضم إيسكو من ريال مدريد، خاصة وأن اللاعب الإسباني لا يشعر بالاستقرار والدعم داخل القلعة الملكية، وهو ما يجعله مطالباً بالبحث عن طوق نجاة من خلال الرحيل.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية، أن يوفنتوس سيواجه عقبة كبيرة إذا أراد التعاقد مع إيسكو، ويتعلق الأمر بإصرار فلورنتينو بيريز على عدم بيع النجم الإسباني خلال الفترة الحالية، إلا في حال حصوله على مبلغ يصل إلى 700 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن فلورنتينو بيريز كان قد طالب جميع الأندية الراغبة في ضم إيسكو بدفع الشرط الجزائي المتواجد في عقد الساحر الإسباني مع المرينجي والبالغ 700 مليون يورو، وهو ما جعله يصرح سابقاً: “لديك رغبة في ضم إيسكو؟ ادفع 700 مليون يورو”.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: هل يأتي أفضل من ميسي و رونالدو ؟

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة