Marca

موقع سبورت 360 – ثمَّن لوكا مودريتش، متوسط ميدان نادي ريال مدريد، دور زين الدين زيدان في تتويجه بجائزة الكرة الذهبية، حيث أكد النجم الكرواتي، أن الكلمات التحفيزية التي أطلقها المدرب الفرنسي عقب قدومه إلى القلعة الملكية، ساعده على المضي قدماً نحو محاولة الظفر باللقب الفردي المرموق.

ونجح لوكا مودريتش، متوسط ميدان النادي الملكي، في التتويج بجائزة الكرة الذهبية، منهياً بذلك سيطرة الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي على الألقاب الفردية خلال السنوات العشر الأخيرة، وقد استفاد الكرواتي من وصوله إلى نهائي المونديال ليضع نفسه في تلك المكانة.

وقال مودريتش في تصريحات أبرزتها صحيفة (ماركا) الإسبانية: “شيء واحد لن أنساه أبداً، عندما تم تعيين زيدان مدرباً لريال مدريد في يناير 2016، اتصل بي من مكتبه بعد يوم واحد من التدريب وشرح لي كيف يراني كلاعب وما كان يتوقعه مني، لقد أخبرني بأنني لاعب مهم”.

وتابع: “وقبل كل شيء، اعتبرني لاعباً يستطيع تحقيق الكرة الذهبية، عندما يقوم شخص مثل زيدان، بشخصيته وتاريخه، بإخبارك بذلك، ترتفع المعنويات.. كان يحترمني كثيراً كلاعب، لقب رأى بأنني شخص هادئ وخجول وكان يتوقع أن أعبر عن نفسي بشكلٍ أفضل في الملعب”.

واختتم الكرواتي تصريحاته في هذا المضمار، بالقول: “أخبرني بأنني بحاجة إلى أن أكون لاعباً أساسياً في الفريق ومحورياً، في الوقت الذي لعبنا فيه كرة القدم بشكل جيد، هذه الكلمات من زيدان ساعدتني على المضي قدماً، وعلى الرغم من هذه الكلمات، فإنني لم أكن أجرؤ على تصديق ذلك”.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: رسميًا.. لوكا مودريتش يتوج بجائزة الكرة الذهبية 2018

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة