Getty

موقع سبورت 360 – بدا فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، مُقتنعاً بأن جائزة الكرة الذهبية لها قصة حب رائعة مع لاعبي الفريق الملكي عبر التاريخ، مشيراً في السياق نفسه، إلى أنه يستهدف مواصلة السيطرة على “البالون دور” خلال المستقبل القريب.

ونجح لوكا مودريتش، متوسط ميدان النادي الملكي، في التتويج بجائزة الكرة الذهبية، منهياً بذلك سيطرة الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي على الألقاب الفردية خلال السنوات العشر الأخيرة، وقد استفاد الكرواتي من وصوله إلى نهائي المونديال ليضع نفسه في تلك المكانة.

وقال بيريز في تصريحات صحفية بعد تتويج مودريتش بالجائزة: “لا أحد أفضل من مودريتش، إنه لاعب يمثل قيم هذا النادي داخل وخارج الميدان، لقد كان عاماً رائعاً له، ولا أحد يستطيع الشك في أنه هو الأفضل”.

وتابع في نفس الصدد: “مودريتش هو اللاعب العاشر الذي يلعب لريال مدريد ويفوز بالكرة الذهبية، هذه الجائزة المرموقة لها قصة حب رائعة مع ريال مدريد ، وأنا مقتنع بأن الأمر سيستمر في المستقبل على هذا النحو”.

واختتم: “داخل الملعب من الجميل أن نراه (مودريتش) كيف يسيطر على الكرة، كيف يراوغ وكيف يطلق التسديدات، لديه موهبة عظيمة، لذلك من الطبيعي أن يحصل على جميع الجوائز التي يمكن منحها”.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: تتويج مودريتش بالكرة الذهبية .. هل يستحق؟

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

12 إنجازاً فردياً يجعل عام مودريتش تاريخياً

علي خليفة 06:01 04/12/2018
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – دون أدنى شك يعتبر يصنف عام 2018 الأفضل في مسيرة النجم الكرواتي لوكا مودريتش الذي حقق التاريخ لنفسه ، سواء مع فريقه ريال مدريد الإسباني ، ومع منتخب بلاده كرواتيا ، وحتى الجوائز الفردية الذي حصدها.

عام 2018 كان مميزاً منذ شهر مايو الماضي عندما توج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا ، ومن ثم وصول منتخب كرواتيا إلى نهائي كأس العالم 2018 في روسيا ، قبل التتويج بلقب كأس العالم للأندية.

وعلى صعيد الجوائز الفردية فإن لوكا مودريتش توج بست جوائز لن تمحى من الذاكرة ومن تاريخ كرة القدم ، وأخر الجوائز كانت الكرة الذهبية مساء أمس الإثنين.

وتوج لوكا مودريتش بجائزة الكرة الذهبية لعام 2018 ، المقدمة من مجلة فرانس فوتبول الفرنسية ، متفوقاً على البرتغالي كريستيانو رونالدو ، والفرنسيين أنطوان جريزمان وكيليان مبابي ، والأرجنتيني ليونيل ميسي ، والمصري محمد صلاح.

وتوج مودريتش بالجوائز الأتية في هذا العام :

1: الكرة الذهبية لعام 2018 – أفضل لاعب في العالم من مجلة فرانس فوتبول – .

2: أفضل لاعب في العالم 2018 – من الفيفا – .

3: أفضل لاعب في أوروبا خلال موسم 2017-2018 .

4: أفضل لاعب كرواتي لعام 2018 .

5: التشكيلة المثالية لدوري أبطال أوروبا 2017-2018 .

6: التشكيلة المثالية للفيفا لعام 2018 .

7: أفضل لاعب وسط في العالم لعام 2018 من الفيفا.

8: أفضل لاعب وسط في أوروبا لموسم 2017-2018 .

9: أفضل لاعب في كأس العالم 2018 .

10: فريق أحلام كأس العالم 2018 .

11: ضمن التشكيلة المثالية للجماهير في كأس العالم 2018 .

12 : أفضل صانع ألعاب في العالم من الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصائيات.

الفارق بين الكرة الذهبية وجائزة أفضل لاعب في العالم

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – يستعد فريق ريال مدريد لملاقاة منافسه مليلية مساء يوم الخميس المقبل، ضمن إياب دور الرابع من مسابقة كأس ملك إسبانيا هذا الموسم 2018 / 2019.

وكان ريال مدريد قد نجح في الفوز برباعية نظيفة أمام مضيفه مليلية في ذهاب نفس الدور، حيث باتت مسألة تأهل المرينجي مسألة وقت ليس أكثر.

ويسير فريق ريال مدريد بشكلٍ جيد في الفترة الأخيرة مع مدربه الأرجنتيني الجديد سانتياجو سولاري، بتأهل المرينجي لدور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا، بالإضافة لانتصاره في مباراة الدوري الإسباني الأخيرة أمام فالنسيا بثنائية نظيفة، ضمن فعاليات الجولة الثالثة عشر.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الاثنين الموافق الـ 3 من شهر ديسمبر الحالي :


Real Madrid C.F

لوكا مودريتش يتحدث عن مشاعره بعد فوزه بجائزة الكرة الذهبية

تحدث لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد ومنتخب كرواتيا عن حصوله على جائزة الكرة الذهبية في عام 2018 للمرة الأولى في تاريخه ، حيث تفوق على عدد من اللاعبين الكبار رغم المنافسة الشديدة.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

جاريث بيل لا يصدق كيف خسر المنافسة على جائزة بوشكاش

أكد الويلزي جاريث بيل لاعب ريال مدريد الإسباني إنه لا يصدق حتى الآن كيف خسر المنافسة على جائزة بوشكاش 2018 ، والتي تقدم لصاحب أجمل هدف في كل عام.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

خاميس رودريجيز يهدد بايرن ميونخ إذا استمر الوضع الراهن

أكد الكولومبي خاميس رودريجيز لاعب بايرن ميونخ الألماني اليوم الاثنين إنه يريد البقاء مع فريقه الحالي ، لكنه اشترط بعض الأشياء مقابل الموافقة على الاستمرار أو الرحيل إلى نادٍ آخر.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

الكشف عن مركز لويس سواريز وكورتوا في ترتيب الكرة الذهبية

أعلنت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية من خلال حسابها الرسمي على شبكة الإنترنت عن صاحب المركز الثالث عشر والرابعة عشرة في ترتيب جائزة الكرة الذهبية للعام 2018.

إقرأ الخبر كاملاً


صحيفة ماركا

صحيفة ماركا

فاسكيز يتمسك بفرصته مع سولاري في ريال مدريد

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم الأثنين، على أن اللاعب لوكاس فاسكيز نجم نادي ريال مدريد، يتمسك بفرصته مع الفريق الأبيض تحت قيادة المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري.


صحيفة ماركا

صحيفة ماركا

سولاري.. يبدو وكأنه ما زال مسؤولاً عن كاستيا

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية صباح اليوم الأثنين، على أن المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري تولى مسؤولية نادي ريال مدريد منذ أكثر من شهر، ولكن يبدو وكأنه ما زال مسؤولاً عن فريق الكاستيا.


صحيفة ماركا

صحيفة ماركا

كورتوا يعيش أفضل لحظاته مع ريال مدريد

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية صباح اليوم الأثنين، على أن الحارس البلجيكي تيبو كورتوايعيش أفضل لحظاته مع ناديه ريال مدريد، وذلك بعد بدايته المخيبة للأمال منذ وصوله في الصيف.


صحيفة ماركا

صحيفة ماركا

لماذا بحث سولاري عن مودريتش عقب نهاية مباراة فالنسيا؟

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية مساء اليوم الأثنين، عن سبب بحث المدرب الأرجنتينيسانتياجو سولاري المدير الفني لنادي ريال مدريد، عن لاعبه الكرواتي لوكا مودريتش عقب صافرة نهاية مباراة فالنسيا.


الصورة من fox sports

الصورة من fox sports

أبرز عناوين الصحف الإسبانية.. مودريتش إلى الكرة الذهبية وصدارة صنعت في لاماسيا

موقع سبورت 360 – سلطت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الاثنين الموافق الثالث من شهر ديسمبر الجاري الضوء على فوز فريق برشلونة مساء أمس الأحد على فياريال بثنائية نظيفة، واقتراب تتويج لوكا مودريتش نجم ريال مدريد بلقب الكرة الذهبية.

إقرأ الخبر من هنا


c78d34f859dc4ee07883896fcd8319b4

فرانس فوتبول تكشف عن معايير اختيار الفائز بالكرة الذهبية

أعلنت صحيفة فرانس فوتبول وبشكل رسمي عن المعايير الثلاث التي تحدد الفائز بجائزة الكرة الذهبية، وذلك قبل الحفل الذي ستقيمه في العاصمة باريس اليوم الاثنين للإعلان عن الفائز بالجائزة لعام 2018.

إقرأ الخبر من هنا


cristiano-ronaldo-ballon-dor-2017_7g92swksqi8q1a8phheufg84c

قبل حفل اليوم .. 5 أرقام قياسية من جائزة الكرة الذهبية

ساعات قليلة تفصلنا عن تسليم جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2018 خلال الحفل الذي ستقيمه صحيفة فرانس فوتبول الفرنسية في العاصمة باريس اليوم الاثنين في تمام الساعة 22:45 بتوقيت مكة المكرمة.

إقرأ الخبر من هنا


gareth-bale

بيل على حافة الرحيل.. رقم سلبي يؤكد صعوبة استمراره مع الريال

موقع سبورت 360 – فردت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية تقريرًا عن النجم الويلزي جاريث بيل لاعب فريق ريال مدريد، حيث استعرضت أرقامًا سلبية للغاية للجناح الأيمن، قد تجعل إدارة المرينجي تستغنى عنه في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

إقرأ الخبر من هنا


Dn6N9yZW0AEzSqA

موعد حفل الكرة الذهبية 2018 والقنوات الناقلة

تتجه أنظار العالم أجمع إلى حفل توزيع جائزة الكرة الذهبية لعام 2018 والتي تعد أعرق جائزة فردية في تاريخ كرة القدم، وتقدم لأفضل لاعب خلال العام من صحيفة فرانس فوتبول الفرنسية.

إقرأ الخبر من هنا


carv

كيف هو إيسكو في غرف تغيير ملابس ريال مدريد؟ .. كارفخال يجيب

موقع سبورت 360 – تحدث الظهير الأيمن لريال مدريد داني كارفخال عن مشكلة زميله إيسكو الحالية في الفريق بعد البداية المتذبذبه له هذا الموسم والتي لم تصل لمستوى الطموحات التي كان يأمل عشاق الفريق الملكي مشاهدتها منه هذا الموسم.

إقرأ الخبر من هنا


أوبتا

أوبتا

لاعب واحد يتفوق على بيكيه في سباق هدافي المدافعين !

موقع سبورت 360 – تمكن جيرارد بيكيه مدافع فريق نادي برشلونة افتتاح مجال التسجيل في مباراة فياريال الجارية الآن على ملعب كامب نو لحساب الجولة 14 من الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


صحيفة ماركا

صحيفة ماركا

إيسكو يرد بطريقة غريبة على اتهامه بزيادة الوزن

رد النجم الشاب فرانشيسكو إيسكو لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، بطريقة غريبة للغاية على اتهامه بزيادة الوزن في الفترة الأخيرة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستاجرام”.


ABC

ABC

سولاري يستعد لفتح صفحة جديدة مع إيسكو

تمضي الأزمة التي يعيشها إيسكو ألاركون، لاعب نادي ريال مدريد، نحو طريق مفروش بالورود، وذلك بعدما قرر سانتياجو سولاري التراجع عن قناعاته بشأن الساحر الإسباني، الأمر الذي يوحي بانفراجة قادمة في القضية التي أسالت حبر الصحافة مؤخراً.

اقرأ الخبر من هنا


ccelebritiesfotosport-preview-Santiago-Solari

أرقام مهمة توضح الفارق الكبير بين سولاري ولوبيتيجي

استعاد ريال مدريد جزء من حيويته مع المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري بعد الأوقات الصعبة جداً التي عاشها تحت قيادة المدرب السابق جولين لوبيتيجي الذي تم إقالته بعد الهزيمة المذلة من برشلونة في كلاسيكو ذهاب الليجا.

إقرأ الخبر من هنا


Marca

Marca

سولاري يعثر على مُسكّن جديد لصداع ريال مدريد

يبدو أن الشاب الإسباني ماركوس لورينتي، لاعب نادي ريال مدريد، ماضٍ بثبات نحو ترسيخ موطئ أقدامه داخل تشكيلة الفريق الملكي، وذلك بعد أدائه المميز خلال الفترة الأخيرة، وهو ما جعله يكون دواءً جديداً للصداع المُزعج والمُزمن.

اقرأ الخبر من هنا


15437073210648

سولاري ينسخ استراتيجية زيدان للفوز بلقب الدوري الإسباني

أعدت صحيفة ماركا الإسبانية تقريراً يؤكد محاولة سانتياجو سولاري المدير الفني لريال مدريد نسخ خطة المدرب السابق زين الدين زيدان لكي يخرج بالفريق من الأزمة التي يعيشها ويعود للمنافسة على لقب الدوري الإسباني مجدداً.

إقرأ الخبر من هنا


الأكثر مشاهدة