Real Madrid C.F

موقع سبورت 360 – تحدث لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد ومنتخب كرواتيا عن حصوله على جائزة الكرة الذهبية في عام 2018 للمرة الأولى في تاريخه ، حيث تفوق على عدد من اللاعبين الكبار رغم المنافسة الشديدة.

وأنهى وصيف بطل العالم مع منتخب كرواتيا سيطرة النجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو على جائزة الكرة الذهبية خلال العقد الأخير ، ليكتب فصلاً جديداً يسمح للاعبين آخرين بالمنافسة على الجائزة.

وقال النجم الكرواتي البالغ من العمر 33 عاماً : “إنه شعور فريد من نوعه وشرف كبير ، لدي الكثير من المشاعر التي يصعب التعبير عنها ، اسمحوا لي أن أشكر أولئك الذين ساعدوني وهم زملائي والمدربين في ريال مدريد وجميع العاملين في النادي”.

وقدم مودريتش أيضاً شكره الجزيل للقائمين على منتخب كرواتيا واضاف : “أشكر المدربين وزملائي في منتخب كرواتيا ، وأيضاً عائلتي وزوجتي وأطفالي ، هؤلاء ساعدوني في جميع الجوانب في مسيرتي ولعبوا دوراً في وصولي إلى هنا”.

وتابع بقوله : “في سن الطفولة يكون لدينا جميعاً أحلام ، وكان حلمي اللعب في فريق كبير والفوز بالبطولات ، إلا أن الكرة الذهبية هو أكثر من مجرد حلم ، نيل هذه الجائزة هو شرف وامتياز ، إذا فزت بها فذلك لأنني فعلت شيئاً خاصاً هذا العام”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة