صحيفة ماركا

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية صباح اليوم الأثنين، عن عودة الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس للمشاركة من جديد مع ناديه ريال مدريد خلال مواجهة مليلية في الكأس، بعد غياب وصل إلى 36 يوماً.

وأكدت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، على أن الدولي الكوستاريكي كيلور نافاس الذي يبلغ من العمر 31 عاماً، لم يظهر في حراسة ريال مدريد منذ 31 أكتوبر عندما لعب مباراته الأولى تحت قيادة سانتياجو سولاري وكانت ضد مليلية في كأس ملك إسبانيا.

وأشارت إلى أن منذ خوض كيلور نافاس ذهاب دور الـ32 في كأس ملك إسبانيا ضد مليلية، تغير وضعه بشكل كبير للغاية داخل نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، حيث لم يشارك من وقتها في أي دقيقة وذلك لصالح زميله البلجيكي تيبو كورتوا الذي أصبح الحارس الأساسي للفريق.

وقالت إن من المتوقع أن يبحث كيلور نافاس عن ناد جديد في الصيف المقبل بعد تغير وضعه مع اللوس بلانكوس، ولكن على الرغم من ذلك يجب أن يساعد ريال مدريد بكل ما يملك على الفوز بلقب الكأس مثل ما فعل إيكر كاسياس في عام 2014.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة فريق مليلية يوم 6 ديسمبر المقبل، في إياب دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا، على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي، وسيشهد اللقاء عودة كيلور نافاس للمشاركة من جديد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة