ABC

موقع سبورت 360 – تمضي الأزمة التي يعيشها إيسكو ألاركون، لاعب نادي ريال مدريد، نحو طريق مفروش بالورود، وذلك بعدما قرر سانتياجو سولاري التراجع عن قناعاته بشأن الساحر الإسباني، الأمر الذي يوحي بانفراجة قادمة في القضية التي أسالت حبر الصحافة مؤخراً.

وذكرت صحيفة “ABC” الإسبانية، أن سانتياجو سولاري أغلق ملف إيسكو في مباراة ريال مدريد الأخيرة ضد فالنسيا، حيث قرر المدرب الأرجنتيني استدعاء نجم ملقا السابق، قبل أن يمنحه فرصة الظهور في الدقائق العشر الأخيرة.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن إسكو شارك في 89 دقيقة تحت قيادة سولاري في خمس مُباريات، لكنه لم يلعب أبداً منذ البداية لأن المدرب الأرجنتيني طلب منه العودة إلى مستواه، حيث أثرت عليه العملية الطبية التي أجراها قبل شهر ونصف.

وأشارت الصحيفة ذائعة الصيت، إلى أن إيسكو يريد إغلاق هذا الملف، حيث غيّر سلوكه داخل وخارج التدريبات، لذلك فإنه من المتوقع أن يشارك بشكل أساسي يوم الخميس ضد مليلية، في كأس ملك إسبانيا.

وكان سولاري قد استبعد إيسكو عن مباراة ريال مدريد وروما وأرسله للمدرجات حتى يُشاهد زملاءه وهم يداعبون الكرة داخل المستطيل الأخضر، مع العلم أن وسائل الإعلام رجحت أن تكون تصرفات اللاعب الإسباني وراء انفجار الأزمة بين الطرفين.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: سولاري يعلق على السوبر كلاسيكو

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة