أكد الصحفي الشهير جوسيب بيدرولول من خلال برنامج “إل شرينجيتو دي جوغونيس” الإسباني مساء اليوم الخميس، على أن ملعب سانتياجو برنابيو معقل نادي ريال مدريد، مرشح بقوة لاستضافة نهائي كوبا ليبرتادوريس.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ووفقاً للصحفي الموثوق في إسبانيا والمقرب من النادي الملكي ريال مدريد، فإن إياب نهائي كأس الليبرتادوريس بين قطبي الكرة الأرجنتينية ريفر بليت وبوكا جونيورز، قد يقام على ملعب سانتياجو برنابيو استاد اللوس بلانكوس.

وأشار إلى أن ملعب سانتياجو برنابيو مرشح لاستضافة المباراة التي تم تأجيلها بين بوكا جونيورز وريفر بليت بسبب الشغب الجماهيري الكبير، لتلعب خارج الأرجنتيني أحد يومي 8 أو 9 ديسمبر المقبل.

وقرر اتحاد امريكا الجنوبية لكرة القدم نقل إياب المباراة النهائية بسبب الأحداث التي وقعت السبت الماضي ، عندما شن مشجعو ريفر بليت هجوماً على حافلة بوكا جونيورز ، مما تسبب بالعديد من الإصابات بين اللاعبين.

جدير بالذكر أن هناك مدن أخرى غير مدريد مرشحة بقوة لاستضافة نهائي كأس الليبرتادوريس بين ريفر بليت وبوكا جونيورز، مثل أبو ظبي والدوحة وجنوى وميامي وهناك أخرى.

الأكثر مشاهدة

صحيفة ماركا

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية مساء اليوم الخميس، عن اقتراب نادي ريال مدريد أكثر من أي وقت مضى، من التعاقد مع الشاب المتألق إبراهيم دياز لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وأكدت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، على أن اللاعب الإسباني الشاب إبراهيم دياز الذي يبلغ من العمر 19 عاماً، سيكون صفقة نادي ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشارت إلى أن إبراهيم دياز لاعب نادي ملقا الإسباني السابق، قرر عدم تجديد عقده مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وذلك لانه مصمم على الانتقال إلى اللوس بلانكوس ريال مدريد.

وذكرت أن نادي ريال مدريد الإسباني يستبعد فكرة التعاقد مع إبراهيم دياز في يناير مقابل رسوم مخفضة، أملا في ضمه خلال الصيف القادم في صفقة مجانية بعد انتهاء عقده مع السيتيزن.

وينتهي عقد دياز مع مانشستر سيتي بنهاية الموسم الحالي، علماً أن السكاي بلوز لم يتوصلوا لاتفاق لتمديد عقد اللاعب، الذي يرغب في الظهور بشكل مستمر مع الفريق الأول، وعدم اقتصار مشاركته على مباريات الكوؤس المحلية في إنجلترا.

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية مساء اليوم الخميس، عن التشكيلة المتوقعة لنادي ريال مدريد بقيادة المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري، خلال مواجهة نادي فالنسيا في بطولة الدوري الإسباني.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن ليس هناك أي تغييرات كبيرة في تشكيلة ريال مدريد لمواجهة فالنسيا عن مباراة روما الأخيرة، حيث هناك تغييران وهما مشاركة ماركو أسينسيو وداني سيبايوس بدلاً من لوكاس فاسكيز وماركوس يورنتي.

وقالت إن المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري المدير الفني الجديد لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، يستمر في تهميش فرانشيسكو إيسكو من تشكيلة اللوس بلانكوس، وذلك بسبب استمرار الخلافات بينهما.

وستقام مباراة من العيار الثقيل مساء يوم السبت، بين ناديي فالنسا وريال مدريد، ضمن الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني، على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل الفريق الملكي.

إليكم تشكيلة ريال مدريد المتوقعة:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

الدفاع: سيرجيوراموس – داني كارفاخال – رافائيل فاران – مارسيلو دا سيلفا

الوسط: توني كروس – لوكا مودريتش – داني سيبايوس

الهجوم: جاريث بيل – ماركو أسينسيو – كريم بنزيما

الأكثر مشاهدة