Marca

موقع سبورت 360 – من المحتمل أن يُشكل تنصيب سانتياجو سولاري على رأس القيادة الفنية لنادي ريال مدريد، منعطفاً جديداً في مستقبل الساحر الإسباني إيسكو ألاركون، الذي يعيش أوقاتاً حالكة مع الفريق الملكي، بسبب خروجه من حسابات المدير الفني الأرجنتيني.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن سانتياجو سولاري يُعد من المدربين المخلصين لأفكارهم، فهو لاعب شطرنج جيد، لذلك فإنه من الصعب أن يضحي بقطعة واحدة إلا إذا استطاع الفوز لأن حركة المغامرة بقطعة تكون بهدف الحصول على مكسب تكتيكي أو تعويض موضعي بطريقة أخرى.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن سولاري يلعب لعبة الشطرنج الخاصة به على مقاعد البدلاء في ريال مدريد، وهو ما يجعل المدرب الأرجنتيني سيئاً في التغيير، لأنه عادة ما يستمر في الاعتماد على أفكاره إلى النهاية، وذلك على الرغم من أنه يضع الموهبة قبل التكتيك والخطط الفنية.

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن سولاري لن يُغير رأيه بخصوص إيسكو ألاركون، وعلى الرغم من التعثر في إيبورا، إلا أن الانتصارات الخمسة الأخرى تعطي الكثير من الأسباب للأرجنتيني لعدم التغيير، خاصة وأن ايسكو يُريد اللعب وهو ما يجب عليه إثباته في الملعب والتدريبات.

يُذكر أن سولاري قام باستبعاد إيسكو من مباراة ريال مدريد الأخيرة ضد روما، وهو ما أسال حبر الصحافة الإسبانية، التي تنبأت برحيل نجم ملقا السابق إلى الدوري الإنجليزي، عبر بوابة مانشستر سيتي.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: سولاري يخرج عن صمته ويتحدث عن فضيحة راموس

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة