أكد النجم الألماني توني كروس لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، على أن فريقه ينبغي أن يكون أكثر حماسا في بطولة الدوري مثل دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد الفوز على نادي روما الإيطالي.

وأشار الدولي الألماني توني كروس الذي يبلغ من العمر 28 عاماً، إلى أن الجميع داخل نادي ريال مدريد يرغب بشدة في الفوز ببطولة الدوري الإسباني بشكل مستمر مثل ما يحدث مع دوري الأبطال.

وتحدث توني كروس في تصريحات صحفية قائلاً: “يبدو أننا أكثر حماسا في بطولة دوري أبطال أوروبا، ولكن لا ينبغي أن يكون الامر كذلك فنحن جميعاً نريد الفوز بالدوري الإسباني، هذه المسابقة مميزة للغاية بالنسبة لريال مدريد ولكن علينا أن نكون بنفس الدافع في الليجا”.

وأضاف: “بكل تأكيد أتمنى أن نلعب بنفس مستوى مباراة روما في جميع اللقاءات، ولكن في بعض الأحيان لا نستطيع فعل ذلك، نحن سعداء بهذا الفوز والأداء ونريد أن نكرره يوم السبت ضد فالنسيا”.

وعن أزمة إيسكو: “استبعاده من مباراة روما قرار من المدرب الذي بالتأكيد لديه أسبابه، ولا أستطيع تغيير مثل هذه الأشياء، لكننا جميعاً في ريال مدريد نعرف قيمته، لقد لعب بطريقة رائعة في الكثير من المباريات، ولكن في النهاية المدرب هو الذي يقرر”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة