Getty

موقع سبورت 360 – يعيش إيسكو ألاركون، نجم نادي ريال مدريد، على حافة الهاوية، منذ استعانة الفريق الملكي بالمدرب الجديد سانتياجو سولاري، حيث فقد الساحر الإسباني مكانته بعدما أعطى المدير الفني الأرجنتيني الفرصة لأكثر من لاعب على حسابه.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن إيسكو ألاركون لاحظ بعض التغير في معاملته بعد قدوم المدرب الجديد، فمنذ إقالة جولين لوبيتيجي، لم يشارك صانع الألعاب الإسباني في أي مباراة كأساسي، رغم أن ريال مدريد ظهر في ثلاث مسابقات مختلفة.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن سانتياجو سولاري لم يمنح إيسكو أي دقيقة لعب ضد سيلتا فيجو، رغم أن المباراة جاءت قبل فترة التوقف الدولي، التي شهدت مشاركة اللاعب الإسباني في مباراتي المنتخب ضد كرواتيا والبوسنة والهرسك كأساسي، لكن انتظاره للمشاركة أساسياً مع ناديه لا يزال قيد الانتظار.

وأضافت الصحيفة المذكورة، أن نجم ملقا السابق، شارك لمدة 27 دقيقة في المباراة الأخيرة ضد إيبار، لكن ريال مدريد كان متخلفاً في النتيجة بثلاثة أهداف دون رد عند دخوله، ما يعني أن المهمة كانت ستكون صعبة عليه لكي يقوم بتغيير مجرى الأحداث.

وفي المجمل، شارك إيسكو في 78 دقيقة فقط خلال 5 مباريات مع سانتياجو سولاري، بينما كانت إحصائياته مع لوبيتيجي أفضل بكثير حيث خاض 647 دقيقة خلال 8 مباريات، مما يشير إلى أهميته في خطط مدرب لاروخا السابق.

ولفتت الصحيفة ذائعة الصيت، إلى أن سولاري أكد في مؤتمراته الصحفية على أنه يحتاج لخدمات إيسكو، لكن في الواقع يبدو أن اللاعب الأندلسي مطالب بالاجتهاد والمثابرة للفوز بثقة مدربه الجديد.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: أليغري يرفض التعليق على سقوط راموس في اختبار المنشطات

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة