Getty

موقع سبورت 360 – يرغب نادي بوروسيا دورتموند، في تكرار سيناريو ضم باكو ألكاسير بشكل نهائي قادماً من برشلونة، مع أشرف حكيمي الذي ينشط حالياً في صفوف المارد الأصفر، بعد استعارته من ريال مدريد لمدة موسمين.

وكان النادي الألماني قد قرر تفعيل خيار الشراء في عقد استعارة ألكاسير من برشلونة، حيث سيكون على إدارة بوروسيا دورتموند تحويل مبلغ 23 مليون مليون إلى خزائن الفريق الكتالوني ابتداءً من الصيف المقبل.

وقال هانز يواخيم فاتسكه، المدير التنفيذي لأسود الفيستيفالي، في الاجتماع السنوي الذي أقيم اليوم: “مرحباً بك عزيزي باكو ألكاسير في بوروسيا دورتموند، نحن في طريقنا لمحاولة تكرار نفس السيناريو مع أشرف حكيمي لكن الموضوع لن يكون سهلاً”.

ويقدم حكيمي مستويات معقولة مع بوروسيا دورتموند، حيث نال ثقة لوسيان فافر، وهو ما جعله يحصل على المكانة الأساسية، بعدما جمع بين الأداء الدفاعي المحكم والمساندة الهجومية المطلوبة.

جدير بالذكر أن أشرف حكيمي كان قد لعب خلال الموسم الماضي مع ريال مدريد، لكنه لم يشارك في الكثير من المباريات رغم إصابة داني كارفاخال، حيث فضل زين الدين زيدان الدفع بناتشو فيرنانديز على إشراك اللاعب المغربي.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: لقطة مثيرة للجدل.. احتفال حكام تقنية الفيديو بهدف إيبار الأول بعد إعلان صحة الهدف

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة