Getty

موقع سبورت 360 – وجد توني كروس، مهندس نادي ريال مدريد، صعوبة كبيرة في تحديد أسوأ مباراة للفريق الملكي هذا الموسم، مؤكداً في السياق نفسه، على أن تحسين الأداء الدفاعي هو السبيل الوحيد للارتقاء إلى المستوى المطلوب.

وسقط ريال مدريد مرة أخرى في مستنقع النتائج السلبية، بعدما تلقى خسارة ثقيلة أمام مضيفه إيبار، بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم السبت، ضمن فعاليات الجولة 13 من مسابقة الدوري الإسباني.

وقال كروسي عقب المباراة: “نحن نشعر بخيبة أمل كبيرة، ويجب علينا التطور.. يجب أن نحسن من مستوى الدفاع، اليوم لم نرتقِ إلى المستوى المطلوب، ولكن يوم الثلاثاء نأمل في الظهور بوجه مختلف”.

وتابع: “أسوأ مباراة هذا الموسم؟ لا أعتقد أنها أسوأ مباراة في الموسم، لأنه من الصعب أن تحدد ذلك، نشعر بخيبة أمل ولكن في غضون ثلاثة أيام لدينا مباراة أخرى وعلينا أن نمضي قدماً”.

واختتم النجم الألماني تصريحاته بالقول: “من الصعب تفسير ما حدث في المباراة، إنه ملعب صعب، لقد لعبوا بطريقة مكثفة وعنيفة ولم نلعب كما خططنا له لذلك كان من الطبيعي أن نخسر”.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: أهداف مباراة – إيبار 3 × 0 ريال مدريد

الأكثر مشاهدة

بيان رسمي من راموس يُوضح فيه تفاصيل كشف المنشطات

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty

موقع سبورت 360 – لم يتوانَ سيرجيو راموس، قائد نادي ريال مدريد، عن الرد على الاتهامات المتعلقة بانتهاكه لقواعد المنشطات، عقب نهائي دوري أبطال أوروبا ضد يوفنتوس، عام 2017، وفقاً للتسريبات التي كشفت عنها إحدى المدونات الرامية إلى تعزيز الشفافية في الساحرة المستديرة.

ونشرت مدونة “فوتبول ليكس” تسريبات قوية، حيث أشارت إلى أن راموس سقط في اختبار المنشطات مرتين، الأولى كانت بعد نهائي كارديف أمام يوفنتوس، والثانية عقب مباراة ملقا بالدوري الإسباني خلال شهر أبريل الماضي.

وأصدر راموس بياناً رسمياً يوضح فيه كواليس الكشف عن المنشطات، حيث قال فيه: “بالنظر إلى المعلومات المُنتشرة عني، أود أن أوضح الآتي: أنا أعارض بشدة تعاطي المنشطات، لم أفعل هذا الشيء ولن افعله أبداً”.

وتابع: “عندما انتهت مباراة ملقاء (أبريل 2018)، طُلب مني إكمال اختبار المنشطات، ونظراً لضغوط الوقت في رحلة عودة الفريق، سمح لي المسؤول بالاستحمام قبل أن أقوم الاختبار الذي تجاوزته في جميع الحالات”.

وأضاف: “في نهائي كارديف (يونيو 2017) تلقيت علاجاً طبياً أداره أخصائيو النادي الطبيون، تم توضيح المسألة وحلها بشكل رسمي وكتابي بين المنظمات.. طوال مسيرتي الرياضية الطويلة، قُمْت بِعدد لا نهائي من اختبارات مكافحة المنشطات، ولم أخترق القواعد أبداً”.

واختتم: ” فيما يتعلق بالحق في الحصول على المعلومات، يجب علي أيضاً أن أحافظ على حقي، سوف ينظر المستشارون القانونيون في اتخاذ الإجراء اللازم ضد هذه الحالات التي تشوه الحقيقة، وبالتالي تشوه سمعتي وتنتهك حقوقي”.

يذكر أن مدونة (فوتبول ليكس) يديرها برتغاليون يتمسكون بعدم الكشف عن هويتهم، مؤكدين أن هدفهم هو تعزيز الشفافية في عالم كرة القدم، بينما تلاحقهم اتهامات بالقيام بالقرصنة المعلوماتية وابتزاز الأطراف المعنية.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: ريال مدريد ينفي المزاعم بشأن تعاطي قائده راموس للمنشّطات

الأكثر مشاهدة

وضح العملاق البلجيكي تيبو كورتوا حارس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، سبب تفوق فريق إيبار على فريقه خلال المباراة التي جمعت الفريقين ببطولة الليجا.

وأشار الدولي البلجيكي تيبو كورتوا الذي يبلغ من العمر 26 عاماً، إلى أن فريقه ريال مدريد لم يكن بنفس الصورة التي تعود عليها في المباريات الماضية ضد فريق إيبار.

وتحدث تيبو كورتوا في تصريحات صحفية قائلاً: “إيبار كان فريق عدواني أكثر منا وهو السبب الذي جعلهم يتفوق علينا في المباراة، هذه ليست الصورة التي تعود عليها ريال مدريد في الفترة الماضية”.

وأضاف: “ليس من الجيد أن يستقبل مرمانا ثلاثة أهداف أو هدفين في مباراة واحدة، ولكن يجب أن نتحسن في الفترة المقبلة وندافع جميعاً عن قميص الفريق”.

وخسر نادي ريال مدريد اليوم السبت، من نادي إيبار بنتيجة كبيرة للغاية ثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ضمن الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإسباني، على ملعب البلدي إبوروا معقل الفريق الفائز.

الأكثر مشاهدة