Getty

موقع سبورت 360 – رد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، على اتهامه بطمس فضيحة سيرجيو راموس، المتعلقة بانتهاك قواعد المنشطات، عقب نهائي دوري أبطال أوروبا ضد يوفنتوس، عام 2017، وفقاً للتسريبات التي كشفت عنها إحدى المدونات الرامية إلى تعزيز الشفافية في الساحرة المستديرة.

ونشرت مدونة “فوتبول ليكس” تسريبات قوية، حيث أشارت إلى أن راموس سقط في اختبار المنشطات مرتين، الأولى كانت بعد نهائي كارديف أمام يوفنتوس، والثانية عقب مباراة ملقا بالدوري الإسباني خلال شهر أبريل الماضي.

وأوضحت المدونة المذكورة، أن الاتحاد الأوروبي أغلق قضية راموس، بعد الحصول على تفسيرات من اللاعب الإسباني وطبيب ريال مدريد، لكن اليويفا نفى كل ما أوردته التسريبات بشكل قاطع.

وقال الاتحاد الأوروبي في بيان رسمي: “يرفض اليويفا بشدة، الاتهامات التي لا أساس لها من الصحة، بشأن إخفاء نتائج عينات إيجابية للكشف عن المنشطات؛ حيث إنَّ جميع الحالات التي تجريها اليويفا تتم وفقاً لقوانين الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات”.

يذكر أن مدونة (فوتبول ليكس) يديرها برتغاليون يتمسكون بعدم الكشف عن هويتهم، مؤكدين أن هدفهم هو تعزيز الشفافية في عالم كرة القدم، بينما تلاحقهم اتهامات بالقيام بالقرصنة المعلوماتية وابتزاز الأطراف المعنية.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: حديث غريزمان عن هاجس الكرة الذهبية

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة