موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء عن خطة يعدها نادي ريال مدريد من أجل الحفاظ على حارس المرمى كيلور نافاس ، بعد تراجع مشاركاته في الآونة الأخيرة وجلوسه على دكة البدلاء.

ويدرك ريال مدريد أن قرار المدرب سانتياجو سولاري بالمراهنة على البلجيكي تيبو كورتوا في بطولة الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا سيكون له الأثر الكبير في إصرار كيلور نافاس على المغادرة في سوق الانتقالات الشتوية.

وذكرت صحيفة “آي بي سي” أن ريال مدريد أرسل بالفعل عرضاً لتحسين عقد كيلور نافاس ، والذي يتضمن تمديد عقده لموسم إضافي من أجل إقناعه بالاستمرار في صفوف الفريق بعد أن هبط إلى دور البديل بعد وصول سولاري.

وأشارت الصحيفة أن الصيغة التي تهدف إلى منع رحيل كيلور نافاس ستكون من خلال التقدم بعرض لتحسين عقده الحالي بزيادة قدرها مليون صافي سنوياً (يتلقى الآن أربعة ملايين يورو) ، مقابل توسيع نطاق العقد حتى صيف عام 2021.

وأفادت هذه المعلومات أن حارس المرمى الكوستاريكي الذي يقترب من الدخول في سن 32 عاماً سيوافق على استمراريته في ريال مدريد ، وأن كل شيء يشير إلى أن كيلور نافاس سوف يقبل العرض بعد الاتفاق على الدور الذي سيلعبه هذا الموسم.


حكم مباراة ألمانيا وهولندا يبكي بسبب وفاة والدتة.. وقائد هولندا فان دايك يواسيه

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة