صحيفة ماركا

سلطت صحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم الخميس، الضوء على تألق المدافع الشاب ألفارو أودريوزولا الظهير الأيمن لنادي ريال مدريد، بعد حصوله على فرصة كبيرة تحت قيادة سانتياجو سولاري وفي غياب داني كارفاخال.

وأكدت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، على أن المدافع الشاب ألفارو أودريوزولا الذي يبلغ من العمر 22 عاماً، استغل ثقة مدربه سانتياجو سولاري في قدراته وغياب داني كارفاخال، وسطع بشكل كبير للغاية مع ريال مدريد في هذه الفترة.

وأشارت إلى أن ظهير أيمن نادي ريال سوسيداد السابق ألفارو أودريوزولا، عزز ثقة مدربه الجديد سانتياجو سولاري بالمستوى الجيد الذي يقدمه، حيث لعب جميع المباريات منذ وصول المدرب الأرجنتيني إلى ريال مدريد.

وقالت إن بعد شفاء داني كارفاخال من الإصابة العضلية التي تعرض لها ضد سسكا موسكو في بطولة دوري أبطال أوروبا، سيواجه ألفارو أودريوزولا منافسة قوية على مركز الظهير الأيمن، ولكن من المرجح أن يستمر أساسياً بعد لعبه دور كبير في خروج ريال مدريد من أزمته.

وكان قد انضم المدافع الشاب ألفارو أودريوزولا إلى نادي العاصمة الإسانية ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المنصرم، قادماً من النادي الباسكي ريال سوسيداد في صفقة وصلت قيمتها إلى 35 مليون يورو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة