موقع سبورت 360 – يستضيف ملعب بالايدوس مساء يوم الأحد مباراة مهمة لصاحب الأرض سيلتا فيجو بقيادة مدربه أنطونيو محمد ، وذلك ضد ريال مدريد في الجولة الثانية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسيكون سيلتا فيجو بحاجة إلى النقاط الثلاث من أجل الصعود إلى منطقة دافئة في الترتيب العام للدوري الإسباني ، فيما يبحث نادي ريال مدريد عن الفوز الثاني على التوالي والاقتراب أكثر من المراكز الأربعة الأولى.

وسيكون المدرب أنطونيو محمد المدير الفني لنادي سيلتا فيجو على موعد مع إنجاز تاريخي في حال عدم خسارته ضد ريال مدريد ، بعد أن سبق له وأن تفوق على أندية مدريدية على أرضية ميدانه في هذا الموسم.

ولم يخسر المدرب المكسيكي البالغ من العمر 48 عاماً في مباراتين مع سيلتا فيجو على ملعب بالايدوس في الدوري الإسباني ضد فرق العاصمة مدريد ، حيث فاز على أتلتيكو مدريد (2-0) وتعادل ضد خيتافي (1-1).

تجدر الإشارة إلى أن سيلتا فيجو لم يفز في آخر ثماني مباريات على التوالي في الدوري الإسباني ضد ريال مدريد ، محققاً سبع هزائم وتعادل واجد ، فيما تلقت شباكه 31 هدفاً بمتوسط قدره ​​3.9 هدفاً في المباراة الواحدة.

ويحتل سييلتا فيجو المركز الحادي عشر في الترتيب العام للدوري الإسباني برصيد 14 نقطة من خلال فوزه في ثلاث مباريات وخسارة ثلاث مباريات والتعادل في أربع لقاءات ـ فيما يحتل ريال مدريد المركز السادس برصيد 16 نقطة.

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. [email protected]

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة