Marca

موقع سبورت 360 – قاد سانتياجو سولاري، مدرب نادي ريال مدريد المؤقت، تدريبات الفريق الملكي اليوم الثلاثاء، في أجواء باردة مُضرجة بالحزن، وذلك استعداداً لمواجهة مليلية، ضمن ذهاب مباريات دور الـ32 من مسابقة كأس ملك إسبانيا.

وكان ريال مدريد قد أعلن عن إقالة المدرب السابق جولين لوبيتيجي، مساء أمس الإثنين، عقب الخسارة المذلة أمام برشلونة بخمسة أهداف مقابل هدف يتيم، في كلاسيكو الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإسباني.

وأصبح لوبيتيجي ثاني أسرع مدرب يرحل عن ريال مدريد منذ عام 1929، بعد قيادته للنادي الملكي في 14 مباراة فقط منذ يونيو 2018 الماضي، مع العلم أن تدهور النتائج كان المسوغ الأول الذي دفع فلورنتينو بيريز لإقالته.

وشهد الحصة التدريبية غياب 5 لاعبين وهم: “داني كارفاخال، رافائيل فاران، مارسيلو فييرا، خيسوس فاييخو وماريانو دياز” لأسباب متعددة تتأرجح بين الإصابات وعدم الجاهزية، ومن المقرر أن يخضع بعضهم للفحوصات الطبية لكشف مدة غيابهم.

يذكر أن سولاري سيقود ريال مدريد في مدة أقصاها 14 يوماً، على أن يتعاقد الفريق الملكي مع مدرب جديد أو يقرر الإبقاء على المدير الفني الأرجنتيني إلى نهاية الموسم، وهو ما تنص عليه قوانين الاتحاد الإسباني لكرة القدم.

يمكنك أيضاً مشاهدة: جماهير برشلونة تتهكم على لوبيتيجي

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة