جاريث بيل يدخل تاريخ ريال مدريد من أوسع الأبواب

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

حقق الدولي الويلزي جاريث بيل مهاجم وجناح ريال مدريد الإسباني رقماً مميزاً بعدما دفع به المدرب جولين لوبيتيجي أساسياً خلال مباراة النادي الملكي ضد فيكتوريا بلزن التشيكي والتي تلعب الآن لحساب الجولة الثالثة للمجموعة السابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وخاض الويلزي جاريث بيل بهذه المباراة مباراته رقم 200 مع ريال مدريد الإسباني منذ وصوله إليهم قادماً من صفوف توتنهام الإنجليزي في صيف عام 2013.

ويلعب جاريث بيل الآن مباراته رقم 200 في مختلف البطولات مع ريال مدريد، حيث نجح خلالهما في تسجيل 92 هدفاً وصناعة 52 في تاريخ كبير للويلزي مع النادي الملكي.

وشارك جاريث بيل مع الجيل الذهبي لنادي ريال مدريد والذي حقق 4 بطولات دوري أبطال أوروبا أعوام 2014، 2016، 2017 و2018 بالإضافة إلى تحقيقه لقب الدوري الإسباني الليجا مرة واحدة فقط حتى الآن.

ويتقدم ريال مدريد على ضيفه فيكتوريا بلزين التشيكي بنتيجة هدف نظيف، في المباراة التي تلعب الآن في دقيقتها 46 من زمن الشوط الثاني على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – يلتقي مساء اليوم الثلاثاء فريق ريال مدريد الإسباني بمنافسه التشيكي فيكتوريا بلزن، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من المجموعة السابعة بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويتواجد فريق ريال مدريد في المركز الثالث بمجموعته السابعة بدوري الأبطال برصيد ثلاث نقاط “فوز وخسارة”، بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر سيسكا موسكو الذي تفوق على المرينجي بهدف نظيف في الجولة الماضية.

ويدخل ريال مدريد اللقاء وهو يضع خيارًا وحيدًا أمامه وهو الفوز بتلك المباراة كي يعود الريال لسكة الانتصارات من جديد بعد فشله في تحقيق أي فوز خلال الخمس مباريات الماضية.

الفوز في مباراة اليوم سيضمن بقاء جولين لوبيتيجي مدرب الريال للقاء الكلاسيكو المقبل ضد برشلونة الإسباني المقرر إقامته في الـ 28 من شهر أكتوبر الحالي.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير المحدث باستمرار، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الثلاثاء الموافق الـ 23 من شهر أكتوبر الجاري :


لوبيتيجي

مياتوفيتش يدافع عن لوبيتيجي ويطالب ببقائه

دافع لاعب منتخب الجبل الأسود المعتزل ومهاجم نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريدالسابق بريدراج مياتوفيتش، عن المدرب جولين لوبيتيجي المدير الفني للفريق الملكي بعد الازمة الحالية للقلعة البيضاء، وطالب ببقائه حتى ولو خسر أمام فيكتوريا بلزن التشيكي في دوري أبطال أوروبا.


صحيفة ديفنسا سنترال

صحيفة ديفنسا سنترال

عقبة كبيرة في تعاقد ريال مدريد مع هازارد

كشفت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية مساء اليوم الثلاثاء، عن مواجهة نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، خطر التعاقد مع النجم البلجيكي إدين هازارد لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي.


صحيفة ديفنسا سنترال

صحيفة ديفنسا سنترال

ريال مدريد يعثر على بديل مارسيلو

كشفت صحيفة “ريكورد” البرتغالية مساء اليوم الثلاثاء، عن عثور نادي ريال مدريد على بديل المدافع البرازيلي مارسيلو دا سيلفا، الذي يرغب في الرحيل عن القلعة البيضاء خلال الميركاتو الشتوي المقبل.


FBL-EUR-C1-REALMADRID-PRESSER

لوبيتيجي يبحث عن المعجزة في ريال مدريد .. مدربون فعلوها سابقاً

يبدو الأمر وكأنه معجزة صغيرة أن يعود المدرب جوليان لوبيتيجي الليلة إلى سانتياجو بيرنابيو لقيادة الفريق ضد فيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا. وذلك بعد الخسارة ضد ليفانتي ، وهي الهزيمة الثالثة تواليا للنادي الملكي، والخامسة دون تحقيق الفوز. لكن جوليان يمتلك فرصة إضافية، والمؤكد أنها الأخيرة يريد استغلالها.


صحيفة آس الإسبانية

صحيفة آس الإسبانية

سيبايوس متفاجئ من قرار استبعاده ضد فيكتوريا بلزن

كان غياب داني سيبايوس هو التغيير الأكبر في قائمة جوليان لوبيتيجي المستدعاة لمواجهة فيكتوريا بلزن يوم الثلاثاء في الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.


15402900260564

ريفالدو: لا يوجد لاعب في ريال مدريد قادر على تعويض رونالدو

وقال النجم البرازيلي السابق “ريفالدو أنه يبدو واضحا أن لا أحد قادر على تعويض كريستيانو رونالدو في ريال مدريد، عكس برشلونة الذي يملك حلولا عديدة لتعويض غياب ليونيل ميسي بسبب الإصابة.

إقرأ الخبر من هنا


1540305710_587213_1540308940_noticia_normal

ألبا: آمل أن يستمر لوبيتيجي مدرباً لريال مدريد

ظهر جوردي ألبا في مؤتمر صحفي لتحليل مباراة الأربعاء ضد إنتر ميلان على ملعب “كامب نو” في الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


cristiano-ronaldo-isco-real-madrid_liaehwnqitsx16qkzs1n1n3s0

أبرز عناوين الصحف الإسبانية .. رونالدو يرد على تصريحات إيسكو النارية

موقع سبورت 360 – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية صباح اليوم الثلاثاء بالحديث عن لقاء ريال مدريد المنتظر بدوري أبطال أوروبا، بالإضافة لتصريحات إيسكو عن رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، ورد الأخير عليها.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

الثقة.. مفتاح ريال مدريد لتجاوز الأزمات المتتالية

موقع سبورت 360 – يبدو أن نجوم نادي ريال مدريد الإسباني، قد ابتلعوا حبوب التراخي والانهزامية خلال الموسم الجاري، وهو ما جعلهم يخسرون رهانات عديدة كانت في متناول أيديهم، وسيتحتم عليهم تثبيت أقدامهم قبل المباريات الطاحنة، والبداية ستكون في المسابقة الأوروبية.

إقرأ الخبر من هنا


132a391ea4f806bda103af127a3850a5

مورينيو وتشابي ألونسو يجتمعان مجددًا في ريال مدريد

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية أن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي الحالي سيعود مرة أخرى لتولي مهام تدريب فريق ريال مدريد في الفترة المقبلة، وسيعاونه اللاعب المعتزل حديثًا تشابي ألونسو.

إقرأ الخبر من هنا


132a391ea4f806bda103af127a3850a5

غياب كبير متوقع في تشكيلة ريال مدريد لمباراة اليوم ضد فيكتوريا

موقع سبورت 360 – يستضيف فريق ريال مدريد الإسباني على ملعبه “سانتياجو برنابيو” مساء اليوم الثلاثاء منافسه فيكتوريا بلزن التشيكي، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من المجموعة السابعة بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


Lopetegui

لوبيتيجي يعلن قائمة ريال مدريد الرسمية لمواجهة دوري الأبطال

موقع سبورت 360 – أعلن يولين لوبيتيجي المدير الفني الإسباني لفريق نادي ريال مدريد الإسباني عن قائمة الفريق الرسمية لمواجهة فكتوريا بلزن التشيكي على ملعب سانتياجو بيرنابيو مساء غد –الثلاثاء- لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

مدرب بلزن يتطلع لمفاجأة ريال مدريد في مباراة اليوم

موقع سبورت 360 – أكد بافل فيربا، مدرب نادي فيكتوريا بلزن التشيكي، أن فريقه يتطلع لمفاجأة ريال مدريد في عقر داره، مشيراً في الوقت نفسه، إلى أنه يحترم الميرنجي رغم النتائج السلبية التي حصدها مؤخراً، مؤكداً كذلك، على أنه يظل فريقاً لديه الكثير من الكفاءة.

إقرأ الخبر من هنا


skysports-cristiano-ronaldo_4406210

جدول مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء 23\10\2018

موقع سبورت 360 – تتواصل مباريات دوري أبطال أوروبا لموسم 2018-2019 والذي يحمل لقبها في المواسم الثلاث الماضية نادي ريال مدريد الإسباني بقيادة المدرب السابق زين الدين زيدان.

إقرأ الخبر من هنا


23102018

جدول مواعيد أهم مباريات اليوم والقنوات الناقلة 23\10\2018

يحرص موقع سبورت 360 عربية بشكل يومي ودائم على مواكبة جميع التفاصيل الخاصة بالساحرة المستديرة ، ونسرد لكم في هذا التقرير مواعيد أبرز مباريات اليوم والتي سوف تحتضنها العديد من ملاعب كرة القدم في جميع أنحاء العالم .

إقرأ الخبر من هنا


(Getty Images)

(Getty Images)

ميسي يسجل ويصاب ويترك صراع الهدافين في الدوري الإسباني

موقع سبورت 360 – انتهت أحداث الجولة التاسعة من الدوري الإسباني (ليجا)، وقد قام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة بتضئيل الفارق بينه وبين متصدر جدول ترتيب هدافي الليجا، كريستيان ستواني.

إقرأ الخبر من هنا


PA

رونالدو يستجيب لتصريحات إيسكو ويرفض الحديث عن ريال مدريد

رفض كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي الحديث عن الوضع الصعب الذي يعيشه ريال مدريد الإسباني حالياً من حيث مشاكل تسجيل الأهداف أو الحصول على النتائج الجيدة في كافة المسابقات.

إقرأ الخبر من هنا


الأكثر مشاهدة

مياتوفيتش يدافع عن لوبيتيجي ويطالب ببقائه

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

دافع لاعب منتخب الجبل الأسود المعتزل ومهاجم نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد السابق بريدراج مياتوفيتش، عن المدرب جولين لوبيتيجي المدير الفني للفريق الملكي بعد الازمة الحالية للقلعة البيضاء، وطالب ببقائه حتى ولو خسر أمام فيكتوريا بلزن التشيكي في دوري أبطال أوروبا.

وتحدث بريدراج مياتوفيتش في تصريحات صحفية قائلاً: “بالنسبة لي إقالة جولين لوبيتيجي من منصبه في ريال مدريد بالوقت الحالي سيكون خطأ دون أدنى شك، حتى وإذا خسر من نادي فيكتوريا بلزن بدوري الأبطال”.

وأضاف: “أنا لا أعتقد أن إقالة جولين لوبيتيجي حل جيد لريال مدريد، يجب على فلورنتينو بيريز رئيس النادي أن يكون هادئًا ويترك لوبيتيجي يعمل”.

يذكر أن ريال مدريد تلقى خسارة قاسية أمام ليفانتي، بهدفين مقابل هدف واحد، ليفشل الفريق الملكي بقيادة لوبيتيجي، في تحقيق أي انتصار خلال المباريات الخمس الأخيرة، وهو ما فجر موجة غضب في وجه إدارة بيريز.

ويستعد نادي ريال مدريد الإسباني لمواجهة فيكتوريا بلزن التشيكي مساء اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، وقد تكون هذه المباراة هي الفرصة الأخيرة للمدرب جولين لوبيتيجي.

الأكثر مشاهدة