اعترف جوليان ناجلزمان مدرب هوفنهايم الألماني برفضه تولي تدريب ريال مدريد خلال الموسم الكروي الحالي 2018\2019 خلفاً للفرنسي زين الدين زيدان الذي استقال من منصبه في شهر يوليو الماضي.

وسائل الإعلام الإسبانية والألمانية كشفت خلال شهر يوليو الماضي محاولة ريال مدريد التعاقد مع ناجلزمان لخلافة زيدان، قبل أن يؤكد المدرب على صحة هذه الأنباء في تصريح لصحيفة بيلد الألمانية.

ناجلزمان وضح بأن عرض ريال مدريد مغري جداً لأنه أحد أعظم أندية العالم، لكنه لم يستطع القبول به مشيراً إلى حاجته للمزيد من الخبرة قبل الوصول لهذا المستوى.

وقال المدرب الألماني الشاب “لا أستطيع القول بأنني لم أفكر بالعرض، من هو المدرب القادر على رفض التحدث مع ريال مدريد؟ لكن الآن أنا في وضع مريح وعمري ما يزال 30 عاماً فقط”.

وأضاف قائلاً “في حال استمرت مسيرتي في عالم التدريب بنفس النسق فسوف أحصل على عرض آخر من هذا المستوى العالي من الأندية. لم يكن من الجيد الانتقال إلى خارج ألمانيا الآن”.

الجدير بالذكر أن ناجلزمان حقق إنجازاً رائعاً بقيادة هوفنهايم نحو التأهل إلى دوري أبطال أوروبا 2018\2019 بعد حلوله ثالثاً في ترتيب الدوري الألماني في الموسم الماضي.

ماذا قال بيرلو عن إنتقال رونالدو ليوفنتوس؟ .. فيديو

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة