قدم نادي ريال مدريد الإسباني رسمياً حارسه الجديد أندريه لونين القادم من صفوف نادي زوريا الأوكراني لوسائل الإعلام والجماهير في ملعبه التاريخي سانتياجو بيرنابيو ظهر اليوم الاثنين.

وأبدى أندريه لونين سعادته الكبيرة بالانضمام إلى نادي ريال مدريد قائلاً : ”  أنا سعيد بالتوقيع مع أفضل نادٍ في العالم وأن أكون قادر على مشاركة شغفي بكرة القدم مع أفضل اللاعبين في العالم”.

وتولى السيد فلورونتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد عملية تقديم الحارس الشاب أندريه لونين للجماهير ووسائل الإعلام في ملعب سانتياجو بيرنابيو، كعادة رئيس النادي الملكي مع الوافدين الجدد.

وأنهى ريال مدريد عملية تقديم لاعبه الجديد ألفارو أودريوزولا القادم من صفوف ريال سوسيداد الأسبوع الماضي، قبل أن يقدم أيضاً مهاجمه البرازيلي الجديد فينسوس جونيور صباح يوم الجمعة الماضية أمام الجماهير ووسائل الإعلام في ملعب سانتياجو بيرنابيو.

وانضم أندريه لونين البالغ من العمر 19 عاماً لصفوف ريال مدريد بعقد مدته 6 أعوام في صفقة لتدعيم مستقبل حراسة المرمى في النادي الملكي، ليصبح الحارس الرابع بعد كيلور نافاس، كيكو كاسيا و لوكا زيدان.

ويستهدف ريال مدريد تدعيم حراسة المرمى من جديد بالتعاقد مع البلجيكي تيبو كورتوا من تشيلسي الإنجليزي خلال الأيام القليلة القادمة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة