وضع نادي ريال مدريد الإسباني، المدرب الألماني يوليان ناجلزمان المدير الفني الحالي لنادي هوفنهايم الألماني، بين الأسماء المتوقعة لخلافة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في تدريب النادي الملكي.

وارتبط ريال مدريد بالعديد من الأسماء القادرة على خلافة زين الدين زيدان، أبرزها الأرجنتيني ماورسيو بوتشتينو مدرب توتنهام الإنجليزي، و الإسباني جوتي لاعب ريال مدريد السابق، وآخرها المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، والآن مواطنه جوليان ناجلزمان مدرب هوفنهايم.

وكشفت وسائل الإعلام الإسبانية صباح اليوم الاثنين، أن المدرب الشاب الألماني جوليان ناجلزمان المدير الفني لنادي هوفنهايم الألماني، رفض فرصة تدريب ريال مدريد خلفاً لزين الدين زيدان.

وقدم ناجلزمان البالغ من العمر 30 عاماً مواسم رائعة مع هوفنهايم، وآخرها الموسم المنتهي عندما جاء من بعيداً حجز مقعداً في دوري أبطال أوروبا باحتلاله المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الألماني.

وفي استفتاء أجرته صحيفة “ماركا” الإسبانية،  أن جماهير ريال مدريد تفضل التعاقد مع يورجن كلوب على اى اسم أخر تم طرحه في الفترة الماضية عقب إعلان زيدان رحيله عن النادي الملكي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة