كشفت أخبار ليفربول اليوم بصحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الأربعاء، عن إصرار النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، على الخروج من ملعب الأنفيلد في الميركاتو الصيفي المقبل، من أجل الانتقال إلى نادي ريال مدريد عقب المباراة النهائية في دوري أبطال أوروبا والتي ستجمع بين الفريقين.

وستقام مباراة من العيار الثقيل بين ناديي ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، في المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2017/2018، والتي ستقام يوم 26 من شهر مايو الجاري في العاصمة الأوكرانية “كييف”.

ويقدم الفرعون محمد صلاح صاحب الـ25 عاماً، مستويات رائعة للغاية مع نادي ليفربول الإنجليزي في الموسم الجاري، بعد أن حصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة الأقوى بالعالم، وذلك بعد أن سجل 32 هدفاً في 36 مباراة ببطولة البريميرليج و44 هدفاً في جميع المسابقات، بالإضافة إلى 14 تمريرة حاسمة.

وكان قد انضم محمد صلاح هداف منتخب مصر، إلى نادي ليفربول الإنجليزي في الميركاتو الصيفي الماضي، قادماً من نادي روما الإيطالي، الذي انتقل إليه بعد تجربة فاشلة مع النادي اللندني تشيلسي.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن الفرعون المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، يرى أن عرض ريال مدريد الإسباني من أجله فرصة لن تتكرر مرى أخرى، لذلك يفكر في الموافقة والرحيل من البريميرليج.

وأشارت إلى أن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، قد يوافق على السعر الذي حدده نادي ليفربول الإنجليزي من أجل بيع محمد صلاح والذي وصل إلى 175 مليون جنيه إسترليني، وهو ما يعني أن الفرعون المصري سيصبح الأغلى في تاريخ كرة القدم.

أمور يجب أن تتحسن في ريال مدريد خلال نهائي دوري أبطال أوروبا .. فيديو

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة