كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الأثنين، عن دخول نادي ريال مدريد، في صراع شرس للغاية مع النادي الكاتالوني برشلونة، من أجل التعاقد مع المدافع الفرنسي الشاب دايوت أوباميكانو لاعب نادي لايبزيج الألماني، في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويقدم المدافع الشاب دايوت أوباميكانو البالغ من العمر 18 عاماً، مستويات رائعة للغاية مع نادي لايبزيج الألماني الذي احتل المركز الثاني في بطولة الدوري الموسم الماضي، لذلك لفت انتباه الأندية الكبرى في أوروبا.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى رغبة نادي برشلونة الإسباني، في التعاقد مع المدافع الفرنسي الشاب دايوت أوباميكانو من نادي لايبزيج الألماني، ليحل محل مواطنه صامويل أومتيتي الذي يقترب من الرحيل في الصيف.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن فلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد>، معجب للغاية بالمدافع الشاب دايوت أوباميكانو، ويرى أنه اللاعب المناسب لشراكة القائد سيرجيو راموس في دفاع الفريق الملكي.

وكان اللاعب قد خرج في تصريحات صحفية سابقة قائلاً: “كنت أحلم باللعب في أندية مثل ريال مدريد>، برشلونة، مانشستر يونايتد، وأعتقد أنني أقترب من ذلك، ولكن يجب أولاً العمل بشكل جيد”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة